مشاهدة النسخة كاملة : الشلهوب يجدد للهلال بـ5.5 مليون ريال لخمس سنوات


جميل الروح
03-15-07, 02:06 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

نفى اللاعب محمد الشلهوب تلقيه أي عرض من رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي لضمه إلى صفوف الاتحاد، مؤكدا أنه سيبقى هلاليا إلى الأبد، حيث جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس بمناسبة تجديد عقده مع الهلال لخمس سنوات مقابل (5.5) مليون ريال.
وأوضح الشلهوب أنه فوجئ باستدعائه إلى منزل الأمير عبد الرحمن بن مساعد عضو شرف نادي الهلال الذي تكفل بقيمة تجديد العقد قبل انتهائه، مضيفًا "إن حب الهلاليين وتقديرهم لي جعلني اجدد العقد دون أي شروط وقيود، وسأسعى جاهدًا لتقديم كل ما يرضي طموحهم وتطلعاتهم، وأنا كل عام اعتبر نفسي لاعب مستجد وأسعى لإثبات وجودي".
من جانبه، قال نائب رئيس نادي الهلال طارق التويجري أن تجديد عقد الشلهوب كان مفاجأة للإدارة الهلالية، مشيرًا إلى أن التحرك السريع من قبل الأمير عبد الله بن مساعد وشقيقه الأمير عبد الرحمن حسم التجديد بسرعة، وبين أن الدعيع والغامدي سيجددان عقديهما قريباً.
من جهته أكد مسؤول الاحتراف بنادي الهلال عبد الله البرقان أن عقد الاحتراف للشلهوب سيبدأ مع انطلاقة الموسم الرياضي المقبل ولمدة 5 سنوات، وعقده الحالي سينتهي بعد 4 أشهر من الآن، حيث أشار إلى أن أنظمة الاحتراف لا تسمح بالتجديد لأكثر من 5 سنوات ولو كانت تسمح بذلك لوقعنا معه لمدة 10 سنوات.