مشاهدة النسخة كاملة : خبرة الاتحاد تهزم طموح الوحدة بهدف "قاتل"


جميل الروح
03-18-07, 02:42 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

نجح فريق الاتحاد في خطف فوز ثمين على ضيفه الوحدة بهدف دون مقابل، وذلك في الوقت القاتل من المباراة التي أقيمت في جدة في إطار منافسات المرحلة الثامنة عشرة من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.
وكان أسامة المولد هو بطل الفوز الذي تحقق في الدقيقة (90) من المباراة، رافعاً رصيد فريقه الذي يملك مباراتين مؤجلتين، إلى 32 نقطة نقلته إلى المركز الثالث مؤقتاً بفارق الأهداف أمام الشباب الذي سيحل ضيفاً على النصر في مهمة صعبة اليوم السبت في ختام المرحلة، في حين تجمد رصيد الوحدة صاحب المركز الثاني عند 39 نقطة.
بدأ الاتحاد اللقاء مهاجماً، حيث لاحت له فرصة لافتتاح التسجيل من تسديدة مرزوق العتيبي، إلا أن حارس الوحدة عساف القرني أبعد الكرة باقتدار في الدقيقة (16)، فيما سدد الغيني الحسن كيتا كرة قوية تصدى لها الدفاع قبل أن يبعدها القرني بقبضته إلى ركنية في الدقيقة (25).
وأهدر البرازيلي فاجنر فرصة هدف أكيد للاتحاد عندما صوب الكرة بجوار القائم رغم انفراده بالمرمى في الدقيقة (32)، وكاد السنغالي حمادجي يفتتح التسجيل للوحدة بتسديدة قوية برع تيسير ال نتيف في تحويل الكرة إلى ركنية في الدقيقة (43)، كما أهدر حمادجي أخطر فرص لفريقه في هذا الشوط حين قذف الكرة في أحضان آل نتيف في الدقيقة (68).
وأنقذ المولد الاتحاد بعدما ارتقى لكرة نفذت من الركنية ولعبها قوية على يسار القرني في الدقيقة (90).
وفي مباراة ثانية، حقق الخليج فوزًا كبيرًا على مضيفه الفيصلي بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث سجل أهداف الخليج الزامبي أندياي، والكولومبي كاستيو "ثلاثة أهداف"، فيما أحرز هدف الفيصلي الوحيد اللاعب سعد الزهراني.
بهذا الفوز تخلى الخليج عن المركز الأخير للفيصلي بعدما رفع رصيده إلى 15 نقطة، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 13 نقطة.