مشاهدة النسخة كاملة : فوز ألمانيا وفرنسا وتعادل هولندا وإنجلترا في تصفيات أمم أوروبا


جميل الروح
03-25-07, 03:55 PM
انفرد المنتخب الألماني بصدارة المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أوروبا 2008 بفوزه على مضيفه المنتخب التشيكي بهدفين مقابل هدف ، في حين سقط منتخب هولندا في فخ التعادل السلبي مع مضيفه الروماني، وفازت تركيا على مضيفتها اليونان(حامل اللقب) بأربعة أهداف مقابل هدف.
ففي العاصمة التشيكية فشل صاحب الأرض والجمهور المنتخب التشيكي في الانفراد بصدارة المجموعة الرابعة ومنحها لضيفه الألماني الذي استطاع ان يكسب المباراة بهدفين مقابل هدف.
سجل لألمانيا كيفن كوراني(42و62)، وللتشيك ميلان باروش(77).
بهذا الفوز يرتفع رصيد ألمانيا إلى 13 نقطة في المركز الأول بفارق 3 نقاط عن التشيك صاحبة المركز الثاني والتي تتفوق على إيرلندا بفارق الأهداف وذلك بعد فوز إيرلندا على ويلز بهدف دون مقابل.
وحقق المنتخب السلوفاكي فوزا كبيراً خارج قواعده على حساب منتخب قبرص بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس.
وفي المجموعة السابعة نجح المنتخب الروماني صاحب المركز الثاني من فرض التعادل السلبي مع المتصدر وصاحب الأرض والجمهور المنتخب الهولندي والذي يتصدر المجموعة برصيد 11 نقطة وبفارق 3 نقاط عن رومانيا.
ورفعت روسيا البيضاء رصيدها إلى 7 نقاط في المركز الرابع بفوزها على لوكسمبورج بهدفين مقابل هدف.
وفي المجموعة الثانية اشتدت المنافسة على خطف بطاقتي التأهل وذلك بفوز فرنسا على ليتوانيا بهدف دون مقابل، وفوز اسكتلندا على جورجيا بهدفين مقابل هدف، ليتصدر المنتخب الفرنسي المجموعة برصيد 12 نقطة وبفارق الأهداف عن اسكتلندا صاحبة المركز الثاني.
وبفوز فرنسا واسكتلندا تصعب حظوظ بطل العالم المنتخب الإيطالي والذي يحتل المركز الرابع برصيد 7 نقاط والذي يرتاح هذه الجولة ويلعب يوم الأربعاء القادم مباراة مصيرية مع منتخب أسكتلندا في إيطاليا.
وفي المجموعة الخامسة واصل المنتخب الإنجليزي تقديم مستوياته المتواضعة وتعادل سلبياً مع الكيان الصهيوني، ليرتفع رصيد إنجلترا إلى 8 نقاط في المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن المتصدر منتخب كرواتيا والذي فاز على مقدونيا بهدفين مقابل هدف.
وفازت روسيا على استونيا بهدفين دون مقابل لترفع رصيدها إلى 11 نقطة في المركز الثاني.

العسلي
03-26-07, 01:45 AM
يعيطك العافيه أخوي جميل الروووح على المتابعه الجيده
واهتمامك بالأخبار الرياضيه سوءا كانت المحليه الأوربيه
ومشكور وماقصرت . أخوك العسلي