مشاهدة النسخة كاملة : باكيتا : طالبة دبي أغرتني بالعودة للزعيم


ضــنـ الشــــوق ــاني
04-01-07, 05:12 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]




اضطر رجال الامن لوضع سياج حديدي لحماية لاعبي الهلال لحظة وصولهم مطار حائل الاقليمي مساء امس من التدافع الجماهيري الكثيف الذي استقبلهم وطالبهم مواصلة الانتصارات والمحافظة على

صدارة الدوري ، والفوز أمام مستضيفهم الطائي عصر اليوم في المواجهة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ، وحملت الجماهير لافتات كتب على أحداها ( هلال يابعد حيي ) .

وبدأ الهلاليون تدريبهم الوحيد في حائل بإجتماع سريع مع المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني واللاعبين ، قبل أن يفرض مناورة لم تستمر أكثر من نصف ساعة .

وفي شأن هلالي اخر ، تسلم المدرب البرازيلي باكيتا مبلغ ( 200 ) ألف دولار مقابل عمله مع الفريق الكروي الاول بنادي الهلال لمدة شهرين ، ورصدت الادارة مكافات الفوز له من خلال العقد على أن تكون ( 200 ) ألف دولار في حال تحقيق بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ، و ( 100 ) ألف دولار لكأس ولي العهد ، و( 50 ) ألف دولار إذا بلغ الفريق الدور الثاني من دوري أبطال اسيا 2007 .

وكان باكيتا استبعد تماما أن يكون هناك خلافات قوية بينه وبين ثلاثي الفريق محمد الدعيع وسامي الجابر ونواف التمياط وأضاف هذا الثلاثي من الركائز الاساسية ، مؤكدا أن سعادته بالعودة لتدريب الهلال ، مشيرا بأنه سيعمد في الايام الاولى لاعادة ترتيب الفريق .

وأضاف باكيتا : حتى عائلتي كانت سعيدة جدا لعودتي مرة أخرى للهلال . . وخاصة ابنتي التي تواصل دراستها في دبي لأنها ترديني البقاء قريبا منها في منطقة الخليج .