مشاهدة النسخة كاملة : فضيحه لاتصدق عريس يخلع ملابس زوجته امام الحضور الصوره تتكلم !!!

ضــنـ الشــــوق ــاني
04-05-07, 12:44 PM
الدنيا عجيبه

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

الشوووووووق
04-07-07, 01:53 PM
الله يعز البهايم

غرور سمرة
05-21-07, 02:00 AM
اخوي

المثل يقول

اذا لم تستح فافعل ماشئت

مشكور

تقبل مروري

عاشقة خيول العرب
05-21-07, 01:35 PM
الحمدلله والشكر ..
ق8
أله ادددب
انا استحي اشووف الصور ..
كيف هاذيله الا قاعدين
يؤ2
يؤ2
يؤ2

ربي لا تبلاااااااااانا

بنت لبنان
05-27-07, 07:34 PM
مش كل اللبنانيين بهالشكل انتو بتعرفو انو
مش كل اللبنانيين مسلمين واذا كان بعض الناس ( شواذ )
هيدا ما بيعني انو كل الناس شواذ

الملامة ما بتوقع على غير المسلمين
الملامة تقع على المسلمين اللي بيرتكبو الزنا ويشوفوا مناظر محرمة بالرغم من تحريم الدين الاسلامي لهالشي

وبعدين هالفحش اللي عم تعرضو بيمثل 20 % من الشعب اللبناني هيدا اذا حبينا نزيد النسبة
ليش ما بتعرض الـ 70 % الباقية من الشعب اللبناني

كتير ناس من الخليج بتروح لبنان ويدفعوا فلوس عشان يشوفوا هالمناظر اللي مش موجودة الا بالمناطق المسيحية
ليش ياعزيزي ما بتجبلنا صور عن المناطق المسلمة

والا المناطق المسلمة ما فيها جاذبية زي المناطق المسيحية
وبعدين بحب بلغك انو الصورة اللي جايبها من جريدة العالم
وجريدة العالم ( إيرانية ) فحاول انك تجيب مصادرك وتكون موثوقة
حاول تجبلنا صور عن الفحش الموجود بالخليج
انتو بتروحوا على المناطق المسيحية بلبنان وتسعوا ورا انكم تشوفوا هالشي ، لإنكم بتخافوا تعملوا هالاشياء علنا ببلدكم بتكلفوا على نفسكم وبتسافروا حتى نشوفو هالشي ، وانتو ببلدكم بتعملوا افظع من هيك وبالذات مع محارمكم ، مثال على هيك ، بتكون المرأة متغطية وقاعدة مع صاحب زوجها وبيمر زوجها من جنبها وما بيعرفها وين الافظع ؟

وجــود
05-27-07, 09:29 PM
اوكي1 اخـــتي بنت لبنان....
اولا احييكي واحب اسلم عليكي...
ثانيا: انتي بتقولي هذا الحكي بس في المناطق المسيحيه...اوكي1 ..لكن مافكرتي باللي يصير بداخل لبنان وخصوصا بيروت هل بيروت فقط للمسيحين دون غيرهم...ارجو ان غضبك لا يضيعك في ابداء الرأي السليم...اولا الشباب اللي بيروحوا هناك لكثرة الفساد هناك ولو مافيه فساد ماراحوا.. انا لا ابرئ الشباب الخليجي...لكن هم لا يمثلون الخليج بشي...الخليج منطقه ككل المناطق يوجد فيها السيء والجيد..لكــــــــــــــــــن يغلب علينا الطابع الجيد ..فنحن لانبيح مثل هذه المناظر بقدر مايبيحها غيرنا ...نحن مجتمع حافظنا على عراقاتنا ...عكس المجتمعات الاخرى...والشباب الذين ياتون الى لبنان ليفعلو ذلك ...هم يهربون من مجتمع خالي من الفساد..فلو وجد هذا الشي لدينا ماسافرو وتعنو على انفسهم....

بنت لبنان
05-28-07, 02:02 PM
مرحبا اختي وجود
بحييك على استيعابك للموقف
بس انا ما قلت كل الخليج , انا قلت في ناس من الخليج بيروحو على هالمناطق حتى يتفرجوا

وبعدين بدك تحطي بإعتبارك انو الاخ عمم الفساد بلبنان بكلمة
( الفرادة والغرابة من صفات الابداع اللبناني ) هيدا اولا
ثانيا شبهنا بالبهائم
ثالثا عمم الفساد على لبنان

وفي مثل بيقول ( الشر بيعم والخير بيخص )

لو حصللك فرصة تسافري على لبنان رح تغيري فكرتك لما تروحي على المناطق الاسلامية

بيروت منطقة مسلمة ، بس فيها سكان مسيحيين ، ونحنا المسلمين ما فينا نفرض قيود على المسيحيين حتى لو عاشوا بمناطقنا

حتى المسيحيين مش كلهم فاسدين ، نسبة الفساد بين المسيحيين بلبنان ما تتعدى 20 % من سكان لبنان ،
يا اختي يا وجود لبنان بلد عربي وما تنسي انو نحن بلد شرقي يعني حتى لو في مسيحيين هيدا ما بيعني انو المسيحيين بلبنان كلهم هيك

كمان نحنا عندنا عروبة وبنعرف تقاليدنا الشرقية كويس

لبنان بلد عربي مش غربي حتى تلاقي الفساد منتشر بلبنان زي اميركا مثلا

وانا ما بقول ما في فساد بلبنان ، في فساد بلبنان بس كمان في فساد بكل البلاد العربية وبحب ذكرك انو اللي عم تشوفوه بالتلفزيون عن لبنان بيمثل 20 % من المجتمع اللبناني

ونحنا لبنانيين ادرى ببلدنا واللي فيه ، لهالسبب ما تعممو اللي ما شفتو ، وبعدين انتي قلتي انو الخليج فيه الجيد وفيه السيء ، كمان لبنان فيه الجيد وفيه السيء ، ونحنا متلكم الغالب عندنا الجيد والا نسيت انو نحنا ننتمي للعروبة والمجتمع الشرقي ، كمان نحنا عندنا اهل ومتربيين حتى لو كنا مسيحيين ،
واذا شفتي فئة شاذة عن المألوف زي الصورة اللي جابها الاخ هلالي الخرج فتأكدي انو نحنا متبرئين من هالصورة واصحاب هالصورة نحنا عرب وانتو لغيتو عروبتنا وشبهتونا بالبهائم
وبعدين بحب خبرك انو الجريدة اللي موجودة فيها هالصورة اسمها
( العالم ) وهيدي الجريدة جريدة إيرانية فكيف تأكدتو انو هيدا العرس بلبنان ولناس لبنانيين ووين اسم الصحافي مش موجود على الجريدة

واذا انتو منزعجين من هالقلة الفاسدين انتو مش مضطرين تروحوا على المناطق المسيحية ، المناطق المسلمة والمحافظة كتير بلبنان
روحو شوفوها ورح تغيروا فكركم
وانتي حكيت عن المبادئ المحافظة عندكم ، هيدا الكلام صحيح لإنكن كلكم مسلمين بس بالرغم من هالمحافظة في فئة كبيرة محافظين مظهرا وليس مضمونا ، بالمقابل بلدنا في 30 طائفة ما تنسي هالشي بالرغم من هيك الفئة الشاذة عندنا ما بتمثل 20 % ببلدنا هيدا اذا حبينا نزيد النسبة
شكرا على وعيك ، وما فيها شي اذا تناقشنا ، بس اذا وصلنا عند نقطة تشبهونا بالبهائم وتطلعوا علينا تعميم الفساد بلبنان فهيدا خط احمر لا انا ولا اي شخص لبناني بيقدر يسكت على هالاهانة
ليش يا هلالي الخرج ما تفرجي الصورة الحلوة والمحافظة بلبنان
والا كل شي ممنوع مرغوب وبدي اسألك شو اخبار البلوتوثات عن بعض الشباب بالخليج اللي فيها زنا والمنشورة على اللي يسوا واللي ما بيسوا جاوبني هيدي هيي المبادئ المحافظة اللي عم تحكي عنها يا اختي يا وجود ؟؟؟؟؟
شكرا على وعيك يا وجود بس بذكرك نحنا بشر مش بهائم زي ما حكيتو وعلى فكرة انا بستقبل رسائل خاصة بهالمنتدى هيدا بيعني اني مستعدة واجه وما اهرب
:0011:

مجروح وانت سبب كل جروح
05-29-07, 03:29 PM
مااقول بس استغفر الله

وبعدين وش استفاد ذا
فسخ مرته وكشف عورتها

صدق إذا قالوا اصحاب العقول في نعمه

الله يعطيك العافيه