مشاهدة النسخة كاملة : فصائل المقاومة الفلسطينية تؤكد جاهزيتها للرد على أي عدوان يتعرض له القطاع


زيادسالم
04-25-07, 09:56 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


وجهت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين, رسالة لدولة الاحتلال جاء في فحواها أن تهديداتهم التي يطلقونها بين الفينة والأخرى بشن هجمات على القطاع أو إعطاء قادته ضوءا أخضر لتنفيذ هجمات بحق شعبنا في القطاع لا تعدو كونها مجرد حماقات ليس إلا.



وأوضحت السرايا على لسان قيادي بارز فيها أنها سترد وبقوة على العدو الصهيوني في حال أقدم على تنفيذ حماقاته, مشيرة أن مقاتليها على استعداد تام لخوض القتال ضد هذا العدو بكافة وسائلها المتاحة.



وبيّنت السرايا أنها جهزت نفسها جيدا لهذا اليوم, مؤكدة أن العدو سيفاجأ كثيرا بما أعدته السرايا على الأرض كما أنه سيتكبد خسائر فادحة لم يعهدها من قبل.



من جانبها أكدت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية أن تهديدات العدو لن تفت في عضد المجاهدين على الإطلاق.



وقالت الألوية على لسان الناطق بإسمها أبو مجاهد إن الألوية على استعداد تام للمواجهة مع الاحتلال, مشيرا أن مقاتليها سيكونوا قنابل موقوته للذود عن شعبنا وعن حقوقه.



وبيّن أبو مجاهد في تصريحات خاصة بـ"فلسطين اليوم" أن الاستعدادات ليست مقصورة على الألوية وحدها فحسب بل على كافة فصائل المقاومة الفلسطينية, مشددا على ضرورة توحد كافة تلك الاستعدادات والجهود لتأديب العدو وكسر هامته.



على صعيد آخر قال أبو قصي الناطق الرسمي بإسم كتائب شهداء الأقصى في تصريحات خاصة "إن الخيار الوحيد أمامنا هو المقاومة وتصعيد الانتفاضة والاستمرار في كل أشكال المقاومة والدفاع عن شعبنا وحقوقه فالتهدئة مضيعة للوقت وخدمة كبيرة للمحتل الذي لا يقيم وزنا لأي اتفاق أو قانون".



وأضاف أبو قصي قائلا " لذلك نعلن بشكل واضح أن كتائب شهداء الأقصى ترفض أي حديث عن التهدئة والهدنة في ظل تواصل تهديدات العدو وتصر على التمسك بخيار المقاومة مهما كان الثمن ".



ومضى الناطق بإسم الكتائب يقول " بإختصار شديد رسالتنا للعدو الصهيوني واضحة المعالم .. اقتلوا منا ما شئتم ولكن لن تكسروا عزيمتنا فبوحدتنا سنهزم جبروتكم ولن تخرجوا إلا مهزومين مدحورين فاستشهاديونا واستشهادياتنا بانتظاركم والمفاجئات أيضا بانتظاركم".



2007-04-25 19:51:38

جاهل
04-26-07, 03:23 AM
عجبا !!!!!!!!

منذ اجتياح مخيم جنين والفصائل تتوعد
وفي كل يوم تتوعد

أخشى أن تتعود ان تتوعد.