مشاهدة النسخة كاملة : أنواع الكونسيلر


غلا السعوديه
05-08-07, 12:05 PM
السلام عليكم يا بنات ما أبي أطول عليكم بدخل بالموضوع على طووووووووووووووووووووول أتمنى يفيدكم و أنتظر الرد :0059:
أنووووووووووواع الكونسيلر

1)- كريم كونسيلر : < يأتي في علبه تشبه علبة الظلال > بجميع الألوان و يناسب جميع أنواع البشره و يستخدم لمعالجة المظاهر غير المرغوبه ( توزيع الظلال الغامقه لتصغير الأنف و الفاتحه للتكبير ) .
2)- الكونسيلر السائل :لجميع أنواع البشره و خاصة الحساسه و ذات المشاكل البسيطه ، و يأتي على شكل قلم أو فرشاه تشبه فرشاة الغلوس و يعطي تغطيه شفافه و ناعمه و غالبا ما يكون غنيا بالسوائل و الفيتامينات , و إذا كان يحتوي على الكولاجين فهو مثالي للبشره الناضجه < ما فوق 35 > لأنه يساعد على إخفاء التجاعيد .
3)- الكونسيلر العصار : في أغلب الماركات يكون في حاله بين الكريمي و السائل ، و هو مناسب لجميع أنواع البشره .
4)- ستيك كونسيلر أو < الكونسيلر الإصبع > : هو مثالي للبشره الدهنيه , و البشره ذات العيوب و الهالات السوداء ، و ثباته أكبر و تغطيته أقوى و لا ينصح للبشره شديدة الجفاف أو البشره الناضجه لأنه يسبب ظهور التجاعيد بسبب سماكته .
5)- كومباكت كونسيلر أو < كونسيلر البودره المضغوطه > : يستخدم لتغطيه نهاريه خفيفه و يناسب البشره الدهنيه ، و يغطي و يغطي النتائج غير المرغوبه في البشره < فوق سن الأربعين > ، و يفضل استخدامه تكبير و تصغير بعض المناطق حيث يعطي تغطيه بعيده عن التكلف و التصنع .
6)- ليب كونسيلر أو < كونسيلر الشفاه > :و منها نوعان على شكل قلم أو إصبع ,
7)- الستيك ليب كونسيلر : ويستخدم لتغطية الشفاه و خاصة إذا كانت بلون غامق أو شديدة الإحمرار و يستخدم لتصحيح الشفاه أيضا و يمكن الإستغناء عنه بأي روج لحمي أو عاجي أو بنك عاجي غير لامع .
8)- الكونسيلر القلم : يستخدم لتكبير أو تصغير الشفاه و أيضا لتغطية تجاعيد الضحك عند الفم و هو موجود بوجهين فاتح و غامق .للأمانه منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وول

غرور سمرة
05-21-07, 02:12 AM
مشكوره

خيتو

تقبلي مروري

مذهله
05-30-07, 01:28 AM
الف شكر لك على هذه الأنواع الروعه

ما قصرتي


ينقل الى قسم جمال نواعم