مشاهدة النسخة كاملة : ¨°o.O (مجنون السيارات حول سيارتوو طياره ) O.o°

~][ جــــوووري ][~
07-06-07, 03:37 PM
ض9

يسعدلي اوقاتكم يالغاليين ,,

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

دفع في سيارته أكثر من 120 الف ريال سعودي ، مع العلم أن سعرها وهي جديده لا يتعدى 72 الف ريال سعودي فقط ! ولكنه برر ذلك أنه في سبيل إشباع رغبته وهوايته ، وأردف أقضي جل وقتي في سبيل إظهار سيارتي بأجمل مظهر ولكي تكون سيارتي أجمل تميزا عن غيرها وعند إقتنائي سيارة هوندا أكورد 2004 بدأت بعمل التعديلات على السيارة من أول أسبوع وأنا الآن قد قطعت نصف المشوار مع سيارتي وإن شاء الله تبقى لي بعض التعديلات الأخرى والتي ستكون أشد إبهارا وأقوى تحديا وقد أصبحت سيارتي على لسان كل من شاهدها أو سمع عنها في جدة بل وأن الكثيرين أصبحوا يتناقلون صورها عبر الجوالات والمنتديات والبريد الإلكتروني من خارج جده بل وتصلني كلمات إعجاب شديده بما فعلته من كافة ارجاء العالم العربي

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

كيف بس السياررااا

منقول مع خالص حبي ,,
ض4

الماركه
07-07-07, 12:31 AM
<<<<THE FIRST>>>>>>

=====================================

هع هع هع

فن و الله ..........!!

ض6

عشان تعرفون ان شبابنا عنده ذوق خخخخخخخخ...............

~][ جــــوووري ][~
07-07-07, 03:40 AM
طيب سا واحد من شبابنا

منوور الصفحه بتواجدكـ الجميل

ملكة بإحساسي
07-07-07, 07:34 PM
\ياسلالالالالالالام

صراحه شــــــــــي
ابي وحده زيها هع

افحط فيها

مشكوره حبيبة قلبي

::

ياسر
07-08-07, 05:12 AM
ولو انني جديد ومحد رحب فيني بس حبيت اعلق على الموضوع والله انه مبدع هالشاب مشاء الله عليه مشكوره اختي؟1

ღلقـ روحـي ـيتღ
07-08-07, 08:30 AM
:(

ما طلعت عندي الصورة ..

~][ جــــوووري ][~
07-16-07, 06:49 PM
\ياسلالالالالالالام

صراحه شــــــــــي
ابي وحده زيها هع

افحط فيها

مشكوره حبيبة قلبي

::
هههههههههه
لاوالله
من صدقكـ

ولو انني جديد ومحد رحب فيني بس حبيت اعلق على الموضوع والله انه مبدع هالشاب مشاء الله عليه مشكوره اختي؟1

وقسمن رحبت بكـ

منور بطلتكـ العسل

:(

ما طلعت عندي الصورة ..

ليه
ص7

العسلي
07-16-07, 09:09 PM
ماشاء الله تبارك الله الله يعطيه خيرها ويكفيه شرها ما اعطيه اللي عندي ويحولها لصاروخ
غ5 غ5 غ5 غ5 غ5 غ5 غ5
واسددله بالتقسيط

درة الخليج
07-16-07, 11:10 PM
يسلمووووووووووووووووووو

والله حلوه

~][ جــــوووري ][~
07-22-07, 08:09 AM
ماشاء الله تبارك الله الله يعطيه خيرها ويكفيه شرها ما اعطيه اللي عندي ويحولها لصاروخ
غ5 غ5 غ5 غ5 غ5 غ5 غ5
واسددله بالتقسيط

هههههههههه
لاتحاول
لزوم كاش
او شيكـ
هههههههههههه
غ5
يسلمووووووووووووووووووو

والله حلوه

عيونك الحلوه قلبو

للوله @ مشوار
10-31-07, 01:54 PM
تجنن السياره هذا التعديل ولا بلاشي

**لمني بشوق الحنين**
11-07-07, 08:33 PM
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه

تجنن هل صوره روعهخ يجنونون صور جوري تهبل

كله يحطط صووووووووووور روعه الصراحه هذا الموضو له تثبيت عااااااااااااااااااام مو بس كذا