مشاهدة النسخة كاملة : رونالدو يسعى لتعويض صيامه عن التهديف مع المنتخب البرازيلي


ذوق
09-04-05, 03:15 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

رونالدو يسعى لتعويض صيامه عن التهديف مع المنتخب البرازيلي

سيحاول رونالدو أن يعوض اخفاقه عن التهديف في خمس مباريات مع المنتخب البرازيلي لكرة القدم عندما تقابل البرازيل شيلي ضمن تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم يوم الاحد 4-9-2005م.

والبرازيل هي الدولة الوحيدة التي لعبت في كل نهائيات كأس العالم وهي بحاجة للفوز في مباراة الأحد لتضمن مكانا لها في النهائيات التي تقام في المانيا العام المقبل رغم أنه سيتبقى لها مباراتان في التصفيات.

وكانت شيلي فازت في اخر مباراتين لها بالتصفيات وتأمل أن تنتزع على الاقل نقطة لتبقي على امالها في الصعود لنهائيات كأس العالم. وتعادل منتخبا البرازيل وشيلي في سانتياجو 1-1 العام الماضي.

وتحتل البرازيل المركز الثاني في مجموعة امريكا الجنوبية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم برصيد 27 نقطة من 15 مباراة في حين تأتي شيلي في المركز السادس برصيد 20 نقطة.

وتتأهل الفرق صاحبة المراكز الاربعة الاولى في المجموعة لنهائيات كأس العالم بينما يلعب الفريق صاحب المركز الخامس مع الفريق الفائز بتصفيات منطقة الاوقيانوسيا في لقاء من مباراتي ذهاب وعودة لتحديد أيهما يصعد للنهائيات.

وكانت اخر مرة يسجل فيها رونالدو المهدد بفقدان مركزه في التشكيل الاساسي للمنتخب بعد تألق ناشئين مثل ادريانو وروبينيو في المباراة التي فازت فيها البرازيل خارج أرضها 5-2 على فنزويلا في التصفيات في اكتوبر تشرين الاول الماضي. ومنذ ذلك الوقت لعب رونالدو مع البرازيل في مبارياتها أمام كولومبيا والاكوادور وبيرو واوروجواي وكرواتيا دون أن يسجل هدفا.

وأعلن كارلوس البرتو باريرا المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم تشكيل فريقه يوم الثلاثاء ووضع رونالدو في الهجوم جنبا لجنب مع ادريانو وستكون هذه المرة الرابعة التي يلعب فيها اللاعبان جنبا لجنب.

ورونالدو هداف تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم برصيد تسعة أهداف وسجل ثمانية منها دون أن يلعب جنبا لجنب مع ادريانو. أما ادريانو فكان هداف بطولة كأس امريكا لكرة القدم (كوبا امريكا) العام الماضي كما كان هداف بطولة كأس القارات العام الحالي التي لم يشارك فيها رونالدو لحصوله على راحة طلبها.

وسيلعب خلف رونالدو وادريانو كل من روبينيو وكاكا وبذلك يكون باريرا يلعب فعليا بأربعة مهاجمين. ويغيب رونالدينيو للايقاف.

ورحب نحو الفي مشجع بالمنتخب البرازيلي عند وصوله للعاصمة مساء الجمعة. وكان الفريق اضطر لقطع معسكره التدريبي في منتجع تيريسوبوليس الجبلي بسبب الضباب.

وخرج رونالدو من التدريب وهو يشكو من الم في الفخذ ولكن باريرا قال ان الامر ليس خطيرا وانه سيشارك في المباراة.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

وهـ ـ ـم
09-04-05, 04:10 PM
ذووووق

سلمت يداك ع المعلوومه الجميله

تحياتي لك...

ذوق
09-04-05, 05:00 PM
مشكور اخوي ذبحني غلاها
مرورك للموضوع شرف لي