مشاهدة النسخة كاملة : مايكل اوين يترك ريال مدريد وينضم الى صفوف نيوكاسل الانكليزي


ذوق
09-04-05, 03:17 AM
مقابل 25 مليون يورو
مايكل اوين يترك ريال مدريد وينضم الى صفوف نيوكاسل الانكليزي


توصل نادي نيوكاسل الانكليزي الى اتفاق مع ريال مدريد الاسباني يقضي بانضمام مهاجم منتخب انكلترا مايكل اوين (25 عاما) الى صفوفه لمدة اربعة مواسم اليوم الثلاثاء.
واوضح موقع النادي الانكليزي على شبكة الانترنت بان ريال مدريد وافق على عرضه المقدر ب16 مليون جنيه استرليني (نحو 25 مليون يورو). واضاف الموقع بان اوين سيخضع للفحص الطبي الروتيني اليوم الثلاثاء.
وكان مصير اوين مع ريال مدريد اصبح في مهب الريح بعد انتقال المهاجمين البرازيليين جوليو باتيستا وروبينيو الى صفوف فريق العاصمة الاسبانية مؤخرا، بالاضافة الى وجود البرازيلي الاخر رونالدو والدولي الاسباني راوول.
ولم يكن اوين حتى على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين في مباراة فريقه الاولى ضد قادس الاحد الماضي ضمن بطولة اسبانيا. وكانت عدة اندية راغبة في التعاقد مع اوين خصوصا ليون الفرنسي وفريقه السابق ليفربول لكن نيوكاسل قدم اعلى العروض للحصول خدمات المهاجم الذي حاز جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في البطولات الاوروبية عام 2001.
وكان اوين انتقل الى صفوف ريال مدريد مطلع الموسم الماضي قادما من ليفربول لكنه لم يلعب اساسيا في صفوف فريقه الجديد.
وقال رئيس نادي نيوكاسل فريدي شيبيرد: "يوازي انتقال مايكل اوين الى نيوكاسل التعاقد مع الن شيرر وهذا يمثل بالنسبة الي اهم انجاز في حياتي".
واضاف "يعشق انصار نيوكاسل المهاجمين واوين هداف من الطراز النادر نريد ان نبني الفريق من حوله ونأمل ان يحقق في صفوفنا انجازات كبيرة".
ويعاني نيوكاسل من عقم هجومي اذ فشل في تسجيل اي هدف في اربع مباريات خاضها حتى الان في الدوري الانكليزي هذا الموسم ويحتل المركز قبل الاخير برصيد نقطة واحدة. وكان الفريق الشمالي الساعي الى احراز اول لقب له في مختلف المسابقات منذ منتصف الخمسينات فشل في التعاقد مع الفرنسي نيكولا انيلكا من فنربغشه التركي والبرتغالي بوا مورتي من فولهام الانكليزي.
ويملك اوين سجلا ناصعا اذ حاز في صفوف ليفربول على كأس انكلترا عام 2001 وكأس رابطة الاندية الانكليزية وكأس الاتحاد الاوروبي في العام ذاته، وتوج هدافا للدوري الانكليزي عام 1998 وخاض 71 مباراة دولية سجل خلالها 31 هدفا.
وشارك اوين في نهائيات كأس العالم مرتين عامي 1998 عندما سجل هدفا في منتهى الروعة في مرمى الارجنتين وهو في الثامنة عشرة من عمره، و2002 وسجل هدف منتخب بلاده الوحيد في مرمى البرازيل في ربع النهائي التي خسرها 1-2.
ومن المتوقع ان يستفيد ريال مدريد من مبلغ انتقال اوين الى نيوكاسل من اجل الاسراع في اتمام صفقة التعاقد مع مدافع اشبيلية سيرجيو راموس لتعزيز خط دفاعه. يذكر ان باب الانتقالات يقفل منتصف ليل غد الاربعاء.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

وهـ ـ ـم
09-04-05, 04:13 PM
سلمت يداك

ذووق

ع المعلومه الرائعه

تحياتي لك..

ذوق
09-04-05, 05:01 PM
يسلمووو مرورك اخي العزيز
ذبحني غلاها
وماقصرت يالغلا