مشاهدة النسخة كاملة : خيانة الشاب المتزوج لزوجته.....


بحرينيه قويه
09-04-05, 03:31 PM
كشفت كاميرا جوال (الفارس) خيانة الشاب المتزوج حديثا لزوجته مع أخرى في غرفة نومه عندما طلبت العروس المتزوجة حديثا من زوجها زيارة أهلها للسلام على والدتها وأخواتها , وهنا وجد الزوج الفرصة سانحة فاتصل بفتاة كان على علاقة وثيقة معها قبل زواجه ليأتي بها إلى منزل الزوجية , مستغلا عدم وجود زوجته , ويختلي بها في غرفة نومه وعلى سرير زوجته , ولم يكتف بذلك بل قام بتصويرها وهي جالسة على السرير , ونسي الزوج الواقعة وإذا بزوجته تتصفح الصور في جوال زوجها لتفاجئ بالكارثة , صور لفتاة غريبة على سريرها وفي غرفة نومها , وفي أوضاع مثيرة , فتصرخ في وجه زوجها وتطلب الذهاب إلى بيت أهلها في الحال وتصر على طلب الطلاق بعد أن شاهدت صور الخيانة بنفسها.
الزوج يبذل قصارى جهده وعبر وساطات من الأقارب والمعارف لإعادة زوجته العروس ولكنها ترفض بشدة وتصر على الطلاق وهي تملك دليل الخيانة (صور جوال الفارس).


التعليق:

بالفعل خبر مؤسف وكارثه عائليه .. نسال الله ان يهدي الجميع فخيانة الزوج لزوجته لا تقل مصيبة عن خيانة الزوجه لزوجها . ولكي يشعر بمقدار الالم الذي تشعر به هي الان فليتخيل انه وقع في هذا الموقف ماذا لو وجد صور رجل مع زوجته وفي غرفه النوم وعلى سريره ؟؟ اطلب من الله ان يصلح بينهم فاعتقد انه درس للزوج لن ينساه والزوجه اذا غفرت له ( وهي بذلك تغفر لاقرب الناس لها ) فانها بذلك تعطيه فرصه اخرى وتعطي حياتها الزوجيه فرصه اخرى قبل دمارها .

تحياتي: بحرينيه

جربوع لابس قبوع؟؟؟
09-04-05, 09:29 PM
الله لا يبلانا

ويستر علينا

اااااااااااااااامين

نعم الرجل اذا كان في علاقه مع واحده وتزوج فعليه ان يتركها

وكيف تتقبل البنت اللي طلعت مع الرجل هذا

انها تخرب على الزوج وزجته

وثانيا كيف تتقبل ان تخرج مع رجل غريب

وثالثا كيف تتقبل ان ترضى بان يصورها

ويعطيك الف الف عافيه اختي بحرينيه

على هذه القصه المحزنه

نيوتن
09-09-05, 02:05 AM
ايوالله الله لا يبلاناااااااااااااااااااااااا




مانقول الا الله يهديناااااااااااااااااااااا بس




مشكوووووووووره اخت بحرينيه



تحياتي لك



مدوخ