مشاهدة النسخة كاملة : مشاهدات من موقع استقبال المصابين في الدمام


الحـ ك ل ه ـلا
09-05-05, 05:24 PM
ابدى عدد من المواطنين والمقيمين استنكارهم لهذه الاعمال المشينة والتي اظهرت حقيقة الارهاب اللعين فقد ذكر المواطن عبدالله احمد ان هذه الافعال لا تصدر الا من اناس تنصلوا من الدين الاسلامي مهما اظهروا من انتمائهم للاسلام فهم الد اعدائه وذهب المقيم احمد العبدالله الى ان هؤلاء المغرر بهم انما هم اداة يحركها زعماء الارهاب.
واوضح سعد الذوادي الذي يقع منزله بالقرب من موقع الحدث ان اطلاق النار بدأ عصرا بينما كان يتواجد في منزله مع جدته ووالدته واخوانه الصغار وكانوا قلقين بعد ان اختبئوا في احدى الغرف الارضية لمنزلهم وكانت جدته العجوز الاكثر قلقا وهي مريضة كما كان والدهم الذي يعمل في شركة ارامكو في رأس تنورة ايضا قلقا ومعهم لحظة بلحظة لكي يطمئن على افراد الاسرة.
قال ايضا صالح ماجد الذي يقع منزله بالقرب من موقع الحادث ان والده دفن امس الاول ويتقبلون في منزلهم العزاء وانه بالاضافة الى حزنهم الشديد على والدهم ان افراد اسرته قلقون جدا خاصة ان اطلاق النار قريب من منزلهم.
قامت مجموعة من المواطنين والمقيمين بمساعدة رجال الامن وذلك بتمويلهم بالمياه الباردة والمحارم الورقية وذلك يدل على التعاون الكبير بين المواطنين والمقيمين في هذا البلد.
التحمت الجهود الامنية بجهود المواطنين في استقبال المصابين من رجال الامن البواسل والذين اصيبوا جراء هذا العمل المشين.
تعالت صيحات كثير من المواطنين الذين تواجدوا امام بوابة مستشفى الدمام المركزي بقولهم: (حسبنا الله ونعم الوكيل).
قام عدد من المواطنين بمساعدة رجال الامن في تنظيم الحركة المرورية حول المستشفى المركزي لتسهيل وصول سيارات الهلال الاحمر.
اوضح مصدر بجمعية الهلال الاحمر انه شارك في نقل المصابين من موقع الحدث خمس فرق وذلك بتوصيل المصابين الى المستشفى المركزي ومن ثم الرجوع لموقع الحدث.
استنفرت ادارة المستشفى المركزي كل قواها وجهودها لاستقبال مصابي رجال الامن البواسل.


الحــــ كله ــــلا

ذوق
09-05-05, 07:00 PM
مشكورة اختي الحلاكله
على هذه الاخبار الاول باأول
تحياتي لك

الحـ ك ل ه ـلا
09-07-05, 03:24 PM
العفوووووو اخووووي ويسلموو على هالطله