مشاهدة النسخة كاملة : مشجع غيـــــــــــــــــــور<<<<<<

العسلي
09-28-07, 03:29 AM
بالأمس القريب شاهدنا خروج فريق الهلال عن البطولة الآسيوية وهذا ليس بغريب لأن الهلال صائم عن البطولات من عهد ليس ببعيد
وأنا لن أعلق على المباراة وعن أداء فريق الهلال تكتيكيا وعن غضب الجمهور الهلالي بعدم إشراك كلا من النجمين طارق التايب أو محمد الشلهوب
وعن تغير مجرى المباراة فور دخلوهما ولاكن ماشدني بالأمس قول أغلب الجماهير<<< أعطني حظا وارمني بالبحر>>>>
بل أقول لهم قولوا <<<أعطني سامي وارمني في قاع المحيط>>>>
فهل يأتي دور الهلال ويصوم عن البطولات الخارجية بسبب أداء اللاعبين أو هو الحظ بالفعل
فقد كان الهلال متربع على عرش الكرة الآسيوية وسيد من أسياد آسيا فيا جمهور الهلال لو رجعتم للخلف لوجدتم نخبة من أفضل اللاعبين في آسيا
فعلى رأسهم الذئب سامي والنمر يوسف الثنيان وغيرهم من اللاعبين اللذين يخلصون لهذا النادي العريق
فأين أنت يا يوسف ؟ ولماذا رحلت عنا يا سامي؟ فالهلال بأمس الحاجة لكم فأنتم من حقق أغلى وأثمن البطولات . وأنتم من وضع بصمة فارقة بين الأندية المحلية والخارجية
وأنتم من صنع الهيبة والزعامة لهذا النادي ....
تركتم الهلال وتبعثرت جميع أوراقه فأصبحوا غير قادرين على انجاز مثل هذه البطولات وحسمها ......
فعودا لنادي وذكروهم فلعل منهم من يشعر قلبه وينبض من جديد فتعودا الروح كما كانت ويعود الهلال لتزعم الصادرة من جديد ...
فهل يتحقق الحلم من جديد أم يدوم على الحال كما هو ؟

<< أنــــــــــــــــــــــا خلاص ماعـــــــــا لي نفس أشوف الهلال مرة ثانية لأن سامي هو من زرع حب الهلال فيني وها هو الأن قد رحـــــــــــل >>
فوداعــــــــــــا يالذئـــــــــــــــب المـــــــــــــــــــلاعب .....

العســـــــــــــــــــــــلي

ضــنـ الشــــوق ــاني
09-28-07, 05:39 PM
مشكور يالعسلي والنادي مايقوم على لاعب ولا اثنين النادي يقوم بمجهود الاعبين

وبخطة المدرب وانا اقولك الاعبين ماقصرو الي اخطا المدرب الله يهديه اجل التايب والشلهوب الشوط الثاني ويلعب لي الزوري الي جايبينه من الناشئين وحطينه ظهير وش تتوقع جهته بتصير بالعربي جهته شوراع الي يبي يلعب من عندها لعب

العسلي
09-29-07, 03:23 AM
واللل يا هلالي الخرج لا نقعد نضحك على بعضنا الهلال مو مثل اول لا تقولي مجهود لاعبين ولا مدرب ولا غيره
الهلال خلاص ما صار مثل اول يقدر يحسملك نتيجة اذا ما صار متقدم من البداية ولا والله ان يضيع وكلنا عارفين الشيء هذا
واذا تبي تسوي مقارنة بين اللاعبين الحالين والسابقين راح تطلع الفوارق السبعة
انا ما اقولالكلام هذا الا من قهر بعد ماكان حال الهلال اول شف وش صار حاه اليوم

النادي بلاعبينه ومدربه والادراة كلهم ما تقدر تأمن لك بطولة أو تقدر تنهيلك مباراة خاص الهلال بكيانة الكبير لازم يعيد ترتيب اوراقة وحساباتة ولا بينهار الكيان الهلالي اللي تشيد من وقت طويل
اتوقع اني لو لطول بالكلام هتمت بالفريق وعلى رأسمهم الإدارة