مشاهدة النسخة كاملة : تعلمي الرومانسيه من صاحبة الرومانسيه

هيبة حضوري سبب غروري
11-18-07, 01:40 PM
مـــــــــــــســــــــــــــاء الخــــــــــــــــــيــــــــــر

أنت متزوجه!
أنت مقبله على زواج!
أنت فتاة لم تتزوجي!
أيا كنتي فأسمعيني للحظات
الرجل مهما وصل لدرجات من العمر فأعلمي أن الرجل طفل فكوني أنتي من يدلل هذا الطفل
وكوني أحيانا أنتي الطفله المدلله فالعبي هذيين الدورين
نصايح مني لك/
1/لاتمدحي قدام زوجك رجال غيره(حسسيه أن الدنيا مافيها رجال غيره).

2/أحبي أمه لأن أمه هي اللي ولدته وخلته يصير زوجك واذا كانت امه متوفيه ادعيلها برحمه(لأنو بيجي يوم وتصيري أم وتجيلك مرة ولد وتدعيلك).

3/أذا رجع من الدوام استقبليه بصدر حنون (لاتقولين عيالك وعيالك تشتكينله)<<تراه ماهوب ديوان المظالم تراه بشر.

4/اذا مدح امراه غيرك اظهري له غيرتك بس انتهبي (لاتغارين من الحرمه تخسي لا) فهميه أنك غيرانه عليه مو من هالحرمه(خليكي واثقه من نفسك) لكن تغاريين عليه(أنا مايذبحني الا غيرتي ياحظ اللي بيتزوجني) والمثل يقول(اللي مايغار حمار) تكرمون.

5/الطبخ اطبخيلي له الشي اللي يحبه لكن لاتصيرين كنك(الشيف رمزي) مأذيه نفسك بالطبخ لا اظهريله أنك شوي غشيمه بطبخ(من باب الدلع) وخليه يطبخ معاكي صدقيني متعه مولاجل الطبخ لكن مشاركه(يوووووه يازين الرجال وهو يطبخ ياملحه)<<<<مجربه خالي هو ويا كبسته اللي تحترق.

6/ملابسه أغسليها(خليها تلق الله يعافي الكلوركس) واكوييها وانت تعلقينها بالدولاب حطي بجيبه (رساله غرام) وعطريها وحطي بوكه بجنب الورقه(عشان يقراها).

7/اذا جا يروح الدوام(لاتطقينها رقده) قومي جهزيله الفطور وصحييه وقبل لايروح ودعيه ببوسات تخليه(يهوون مايروح الدوام).

8/العصر جهزي القهوه والحلا وتقهوي وياه وخذي علومه أسأليه عن دوامه وش سوى (عشان يعرف ان عنده حرمه مهتمه فييه) واذا عندك طلبات اطلبي منه(استغلي الفرصه دامه مرووق).
9/ المغرب عطييه حرييه خلييه يشوف نفسه شوي يروح لأصحابه (لاتنشبين بحلقه) وبهذي الفتره غيري your look (شكلك) اذا رجع من البيت(خليه يقول هذي زوجتي والا أنا غلطان).

10/جهزي العشاء قبل لايجي من برى واذا جا يلقى السفره جاهزه (وانتي خليكي مضيفه من نوع خاص) طعمييه بيدينك امسحي فمه وخلييه ياكل ووانتي اكلي(بس برقه) خلييه وانتي تاكلين يقول في نفسه(شنو هذا أكل والا دلع).

11/اذا خلص من العشاء قومي وغسلي يدينه واعطيه المنشفه وقوليله (بالهنا حبيبي) وبعدين ارجعي كملي أكلك اذا حبيتي.

12/ اذا جلس يطالع التلفزيون لاتقولين غيير القناة لا (انثبري معه) لو يشوف (مباراة الهلال والنصر) شوفييها <<<عشان يحسك مشاركته اهتماماته.

13/امدحيه قدام اهلك وهو معك امدحيه قدام اهلك (بس انتبهي تمدحييه قدام صحباتك)<<<ترى الصحبات خطافات الرجاله.

14/ خلاص يدي عوتني من الكتابه انطروني بجزء ثاني<<<<روايه ذي مو موضوع.ث5

أمنيه:
أتمنى من كل متزوجه تعرف أن الرجل أنسان يحس واذا حسيتي فييه صدقيني بيحس فيكي الكلمه الطييبه تليين الصخر فهذ زوجك يعني دنيتك لاتخجلين منه اكسبيه ولاتخليه يفكر بغيرك ودام الكوره بملعبك العبيها

تنبيه:
هذا الموضوع لكل البنات مو للمتزوجات بس (ترى كاتبة الموضوع اللي هي أنا مو متزووجه)<<<ادعولي ربي يزوجني اللي في بالي
وربي يزوج كل بنت اللي يستاهلها ويوفق كل متزوجه ويرزق كل متزوجه بالذريه الصالحه.

أخيرا تقبلوا تحياتي وانطروا مواضيعي الحلوه(زي صاحبتها)

مجنونة كاظم
11-18-07, 02:09 PM
كلامك صح ميه بالميه .. تسلم ايديك على الموضوع

مجنونة كاظم

ملكة بإحساسي
11-18-07, 02:22 PM
هلا بالغلا

صراحه موضوع جدا مفييييييييييييييييد .. لي هع

اشوى خطيبي مايحب المباريات يعني ماراح يشوف مباراه هع

يعطيج العافيه حبيبتي

وتسلمين

وانتظر الجزء الثاني

بس في مكانه الصحيح ..منتدى العائله او نواعم لمني :)

::

الضاوي
11-18-07, 02:27 PM
كيفك مغروره

والله مبدعه كيف انتقدك وانتي كلامك عين العقل

يعطيك الف عافيه

وانا انتظر جديدك

@تعبت احتويك@
11-18-07, 02:52 PM
يعطيك العافيه ض4

هيبة حضوري سبب غروري
11-18-07, 06:45 PM
مشكووووووووووووووووورين عمروركم

والضاوي عن جد مشكور ع أسلوبك الراقي خجلتنيف4

ياملكه شكرا عالملعومه قلت لك انا غشيمه()<<<<عاد اذروني ياربي ترى اتحي(استحي)

ملكة بإحساسي
11-18-07, 07:03 PM
يؤ لا انتي غشيمه ولا شي

بالعكس

يالله ننتظر جديدج

::

همس الخواطر
11-18-07, 10:00 PM
نصآئح مهمه لكل بنت... ض4 بس وين اللي بتسوي هذآ كله له هههههههههه

حشىآ مااجلس ولا اسوي ولا شيء مآغير مقآبله خشته ع5 .. بس بجد موضوع حلو .. لكن المشكله

في التنفيذ ههههههههه

هيبة حضوري سبب غروري
11-19-07, 06:07 PM
حبيبتي اللي يبي الدح لايقول اح

واذا بغيتي زوجك يصير خاتم باصبعك اسمعي نصيحتي

واشكرك ع مرووووووووووووووووورك

هيبة حضوري سبب غروري
11-19-07, 06:47 PM
ملكه باحساسي(انتي عن جد ملكه)

مررروك على موضوعي مرتيين يكفيني

مشكوووووووووووووووغه(مشكوره
)