مشاهدة النسخة كاملة : بريال واحد الشلهوب و ياسر يطلقان مع هاتريك و المجد حملة ( صلينا )


عيون رفحاء
02-27-08, 06:19 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


أقيم ظهر أمس المؤتمر الخاص بإعلان حملة ( صلينا ) بحضور ممثلي الأطراف الثلاثة قناة المجد ممثلة بالشيخ فهد الشميمري رئيس مجلس إدارة القناة و الشيخ خالد الخلف مدير حملة صلينا ، و شركة هاتريك ممثلة بالاستاذ تركي المقيرن ، و النجمين محمد الشلهوب و ياسر القحطاني.

و تحدث النجم ياسر القحطاني ممثلاً نفسه و النجم محمد الشلهوب شاكراً كل من ساهم بهذه الحملة و مثمناً دور قناة المجد الرائدة في مجال التربية و المجال الديني و الشبابي كما أثنى على شركة هاتريك و دورها في هذه الحملة المباركة ، و أكد ياسر أنه يتشرف باختياره مع محمد الشلهوب لاطلاق حملة ( صلينا ) مؤكداً دعمهم لهذه الأفكار المباركة.

و أوضح الشيخ فهد الشميمري أن هذه الحملة ستليها حملات أخرى قد تصل لتغطي المجال العربي مستقبلاً بانضمام نجوم من مختلف العالم العربي ، كما أكد فخرهم بقناة المجد بظهور نجوم كياسر و الشلهوب و أوضح أن القناة منذ نشئتها تستضيف نجوم من مختلف المجالات و تمنى أن يزيد ظهور نجوم المجتمع المحبوبين عبر قناة المجد بعد هذه الحملة.
و أعلن الشيخ فهد الشميمري عن بدأ المجد بالتفاوض مع عدد من الاندية التي بطبيعة الحال دورها لا يقتصر على الجانب الرياضي لعقد عدد من الشراكات . و أبدى تثمينه لما تجده قناة المجد من احترام و تقدير لدى المسؤولين عن الرياضة و على رأسهم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب و سمو نائبه.

أما مدير الحملة الشيخ خالد الخلف فقد أشاد بشركة هاتريك و النجمين محمد الشلهوب و ياسر القحطاني حيث كانت المفاوضات مع النجمين أسهل مما تصور حيث أنهيت بوقت قياسي لم يتجاوز نصف ساعة . و أكد الشيخ خالد أن ياسر و الشلهوب سيلحقهم عدد من النجوم بإذن الله في المستقبل سواء بحملة صلينا أو الحملات القادمة.
و أوضح أن الفكرة نبعت لديه بعد أن رأى تأثير النجوم على النشء و هو ما عايشه مع عدد منهم حيث يتقبلون النصيحة إذا ربطت بنجوم كياسر و الشلهوب.

و في ختام المؤتمر تم توقيع العقود بين الأطراف الثلاثة حيث كانت قيمة توقيع العقد من اللاعبين رمزية بـ(ريال واحد).

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

متعبه عسافها
02-27-08, 08:12 PM
ـآ لله ينفع بهـآ

ويـآسرٍ والشلهوٍب مثـآل للشبـآب السعوٍدٍي الوـآعي ..


عيوٍن رفحـآء ألف شكرِ من القلب لهيك طرح

ضــنـ الشــــوق ــاني
02-28-08, 06:01 AM
جزاهم الله كل خير