مشاهدة النسخة كاملة : اخر اخبار الهلال


نيوتن
09-18-05, 09:41 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


السفارة البرتغالية تؤجل سفر «المعيوف» ..
في الهلال.. «لا» للأجنبي الرابع !


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

علمت مصادر «الرياض» ان الهلاليين اتفقوا مع المدير الفني للفريق الاول (باكيتا) على الاكتفاء بثلاثة لاعبين اجانب للموسم الحالي عقب انضمام البرازيلي (جيلسون) لصفوف الفريق بجانب (تفاريس، كماتشو) ولن يكون هناك جلب لأي لاعب اجنبي رابع وسيتم مشاركة الثلاثي الاجنبي مع الفريق الكروي الاول في المنافسات المحلية الخارجية.
من جهة ثانية تخلف حارس الفريق عبدالله المعيوف عن مرافقة الفريق مساء أمس لمعسكر البرتغال نظراً لتأخر استخراج التأشيرة من السفارة البرتغالية وسيتم استكمال اجراءاته ليغادر نهاية الاسبوع الحالي، فيما سبق اخصائي العلاج (فرناندو) الفريق امس الى البرتغال التي حضر اليها من فرنسا حيث سيشرف على النواحي الطبية للفريق. الجدير بالذكر ان البعثة الهلالية غادرت مساء أمس الرياض عن طرق الخطوط الألمانية الى فرانكفورت ومنها الى لشبونة التي ستصل لها في الثالثة عصراً (بتوقيت المملكة) برفقة (22 لاعباً) وقع عليهم الاختيار من المدرب باكيتا، ويبدأ برنامج للمعسكر صباح غد الاربعاء بحصتين تدريبيتين يومياً، مع اللقاءات الودية الثلاثة المقررة مع اندية برتغالية. من جانب آخر تواجد حارس الفريق (محمد الدعيع) أمس مع طبيب الفريق (برنبوك) لوضع البرنامج العلاجي المحدد له من الطبيب الفرنسي (دومنيك سماحة) الذي اظهر سلامة يد الدعيع وعدم الحاجة لعملية واستمرار علاجه لشهر ونصف الشهر. وفي شأن الفريق الاولمبي الذي انطلقت تدريباته أمس بعد (الراحة) التي منحت للاعبين في اليومين الماضيين عقب التأهل للمباراة النهائية لكأس الأمير فيصل بن فهد يتواجد جميع العناصر الى جانب اللاعبين الذين لم يشاركوا بالمعسكر، وحدد الجهاز الفني مباراة ودية يوم الاحد المقبل امام الفيحاء بملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي في السادسة والنصف مساء وذلك استعداداً لأولى لقاءات الدوري امام ابها. من جانبه منح الجهاز الاداري (اجازة) لمهاجم الفريق حسين العلي الى يوم الجمعة القادم ليعود للتمارين السبت المقبل.

نيوتن
09-18-05, 09:43 AM
هداف البطولات الهلالية «كماتشو»:
شهيتي للأهداف تزداد في شباك الاتحاد

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

كشف لاعب وسط الهلال (كماتشو) عن نيته احراز المزيد من الأهداف المشابهة لهدفيه في شباك فريق الاتحاد بالدور النصف نهائي لكأس الدوري الموسم الماضي، وكذلك بالنهائي امام الشباب. وقال في تصريح ل«الرياض»: انا لدي الرغبة للاستمرار في تنفيذ نفس الاسلوب للاخطاء خارج الثماني عشرة والتي جلبت أغلى هدفين لي شخصياً ولفريقي الهلال والذي توج ببطولة الدوري، كما ان تلك الاهداف أسعدت الجماهير الهلالية التي هزت مدرجات استاد الملك فهد الدولي بمجرد دخول الكرة الى الشباك، مضيفاً انه سيواصل التمارين الجادة لجعل تلك الاهداف سمة لمباريات الهلال في الموسم الجديد. وأكد انه استطاع خلال مواجهات الموسم الماضي امام فريق الاتحاد تسجيل (أربعة أهداف). وقال دائماً أبحث عن تسجيل الاهداف بالفرق الكبيرة لهذا أرغب في مواصلة تلك التجربة لكي اسجل في مرمى الاهلي والنصر والاتحاد والشباب. لأن ما يهمني هو اسعاد الجماهير الهلالية التي لا استطيع ان أصف شعوري تجاهها عندما سجلت هدف العام الماضي في شباك الاتحاد والشباب واختتم تصريحه بقوله ان كثرة اللقاءات بين الفرق تعطيل مجال للتسجيل وهذا ما جعلني اتوفق كثيراً بشباك الاتحاد من خلال الاهداف الاربعة.

نيوتن
09-18-05, 09:45 AM
إداري هلالي يثير خلافاً في النصر!
دبت الانقسامات واختلاف وجهات النظر مجدداً داخل أروقة البيت الأصفر، وأخذت تسري منذ البارحة سريان النار في الهشيم. وابدى عدد من اداريي فريق النصر الكروي لدرجة الشباب استياءهم من تولى «فيصل الدعيرم» مهمة ادارة القطاع الأصفر الشاب. واتهم احد منسوبي الجهاز المشرف على فريق شباب النصر «الدعيرم» المعين حديثاً بالانتماء إلى الجار والند التقليدي نادي الهلال. وكشف المسؤول النصراوي عن اقتراب «قاسم القاسم» الاداري الآخر الذي ينتسب إلى النادي الأزرق بالانضمام إلى احد الكوادر الادارية في نادي النصر، وهو ما أثار حفيظة الاداري النصراوي الذي ينوي التقدم بورقة استقالته

نيوتن
09-18-05, 09:46 AM
بعد أن طال غيابه
جماهير الهلال تنتظر وصول الرئيس

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

لا يزال الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال يتمتع باجازته خارج المملكة منذ نهاية الموسم الرياضي الماضي والذي كان ختامه مسكا للهلاليين باضافة البطولة الرابعة وهي أغلى البطولات، بطولة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين إذ أن الأمير محمد فضل الراحة بعد عناء وجهد كان ثمرته الفوز بأربع بطولات جعلته الفريق الأفضل والأميز والأقوى بدون منازع بجانب إضافته لبطولة أخرى بضم المهاجم الدولي الكبير ياسر القحطاني في صفقة تاريخية تعتبر الأعلى في تاريخ الكرة السعودية والخليجية. الهلاليون ورغم أن أمور ناديهم تجري بشكل معتاد من خلال قيام خالد المعمر بمهامه ومتابعة الأمير محمد عبر الهاتف مما يشعر بأن الهلال مكتمل إدارياً ولا ينقصه العنصر الأهم وهو (الرئيس) بوصول فريقه الشاب إلى نهائي كأس فيصل وسط صراع مع الفرق الأخرى بكبارها رغم ذلك إلا أن الجماهير الهلالية تنتظر حضور الرئيس بشغف كبير وتجد في حضوره الشخصي إضافة كبرى للنادي وتواجدا يحل الكثير من الأمور والاشكاليات العالقة، لذا تتمنى الجماهير الهلالية ألا يطول غياب الرئيس.

نيوتن
09-18-05, 09:47 AM
الهلال والأهلي طرف ثابت في نهائيات كأس الأمير فيصل بن فهد

منذ موسم 1420ه عرف نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تواجد أحد العملاقين الهلال والأهلي أو كليهما حيث تبادل هذا الثنائي الأدوار طيلة المواسم السابعة السابقة فقد لعب الأهلي نهائي موسم 1420ه أمام نظيره الشباب وظفر باللقب ثم لعب الهلال نهائي الموسم التالي مع الشباب أيضاً وظفر باللقب وفي الموسم الثاني لعب الأهلي والنصر وفاز الأهلي ثم في موسم 1422ه التقى الأهلي والهلال للمرة الأولى نهائي المسابقة وكان الفوز من نصيب الأهلي وتأهل الأهلي للنهائي التالي لكنه خسر اللقب لصالح الاتفاق وتمكن الأخير من الاحتفاظ باللقب بعد فوزه على الهلال في النهائي التالي غير أن الأزرق رد الدين وفاز باللقب الموسم الماضي على حساب الاتفاق ومن ذلك يتضح أن جميع النهائيات السبعة الأخيرة عرفت تواجد الهلال أو الأهلي أو كليهما في نهائي المسابقة وفي ذلك تأكيد على اننا بصدد متابعة نهائي قوي نهاية الأسبوع القادم بين بطلين كبيرين كلاهما له حضوره وشعبية وكلاهما أيضاً في موقف من يستحق اللقب. غير أن تباين المواقف بينهما يعزز حجم الإثارة المتوقعة بالنظر إلى حرص الهلال على الاحتفاظ باللقب وعزم الأهلي على العودة إلى منصات التتويج من بوابة كأس الأمير فيصل بن فهد بباكورة المسابقات المحلية لتعويض جماهيره التي لا تزال تنتظر لحظة فرح جديدة بلقب ينهي رحلة الغياب. وبالمناسبة فإن نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد الذي سيجمع الأهلي والهلال هو النهائي السابع الذي يجمع القطبين في جميع المسابقات المحلية حيث سبق للهلال أن كسب أربع نهائيات مقابل فوز الأهلي في نهائيين.

وهذه نتائج النهائيات السابقة التي جمعت الأزرق والأخضر:

٭ موسم 1397ه نهائي كأس الملك: الأهلي * الهلال فوز الأهلي 3/1.
٭ موسم 1404ه نهائي كأس الملك: الهلال * الأهلي فوز الهلال 4/صفر.
٭ موسم 1416ه نهائي دوري كأس خادم الحرمين الشريفين: الهلال * الأهلي فوز الهلال 2/1.
٭ موسم 1420ه نهائي كأس الملك عبدالعزيز: الهلال * الأهلي فوز الهلال 2/1.
٭ موسم 1422ه نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد: الأهلي * الهلال 2/2 فوز الأهلي بركلات الترجيح.
٭ موسم 1424ه نهائي كأس ولي العهد: الهلال * الأهلي فوز الهلال 1/صفر.



******

نيوتن
09-18-05, 09:48 AM
القائد اعتذر والجمعان أُبعد بقرار إداري
الهلال يبدأ معسكر البرتغال صباح اليوم

غادرت مساء أمس الاثنين إلى العاصمة البرتغالية لشبونة بعثة الفريق الهلالي وذلك لإقامة معسكر تدريبي مغلق هناك، والذي ستكون انطلاقته الحقيقية اعتباراً من صباح اليوم الثلاثاء.. ويأتي هذا المعسكر استعداداً لأهم وأقوى بطولات الموسم وهي بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي يحمل الهلال لقبها.وضمت القائمة الهلالية المغادرة يوم أمس 22 لاعباً بما فيهم اللاعبون الدوليون باستثناء قائد الفريق سامي الجابر الذي سبق له الاعتذار عن هذا المعسكر بسبب ظروفه العائلية التي شرحها للإدارة وسمحت له.. وكذلك حارس المرمى محمد الدعيع الذي يواصل علاجه من الإصابة التي تعرَّض لها الموسم المنصرم.. إضافة إلى المهاجم عبد الله الجمعان الذي عُوقب بعدم السفر مع البعثة بسبب تخلفه عن بعض التدريبات خلال الأيام الماضية. واللاعبون الذين غادروا مساء البارحة وعددهم 22 لاعباً هم: فهد المفرج، عبد العزيز الخثران، حسن العتيبي، تفاريس، كماتشو، جيلسون، عبد الله المعيوف، أحمد خليل، ياسر الياس، أحمد الحربي، عمر الغامدي، محمد الشلهوب، عبد اللطيف الغنام، فهد المبارك، بندر الماس، نواف التمياط، سلطان البرقان، محمد العنبر، ياسر القحطاني، خالد عزيز، عبد الرحمن العصفور، وسيعود الرباعي الأولمبي العنبر، العصفور، البرقان، عزيز بالإضافة إلى تفاريس والمفرج وعدد من اللاعبين الآخرين الذين سيحتاجهم المدرب اليكساندر في نهائي كأس الأمير فيصل وفي أولى مباريات الدوري أمام أبها.وسيلعب الفريق الهلالي ثلاث مباريات خلال هذا المعسكر أمام (ستوريو) الاثنين القادم، وأمام (سبورتنغ لشبونة) الخميس، ثم أمام (اسبريلا مادورو) الاثنين وستعود البعثة الهلالية يوم الأربعاء 28 سبتمبر.

نيوتن
09-18-05, 09:48 AM
في انتظار الإعلان عنه رسمياً
بلاتر يحسم جدل نادي القرن هلالياً

جاءت مطالبة الاتحاد الدولي للاتحاد الآسيوي وإعلانه تنصيب نادي الهلال السعودي ليكون نادياً للقرن في قارة آسيا، عطفاً على عدد بطولاته وإنجازاته المحلية والخارجية التي تجاوزت الأربعين بطولة محلياً وآسيوياً ست بطولات خلاف البطولات الخليجية والعربية، ليحسم بذلك جدلاً واسعاً وأقاويل بالمستحق لهذا اللقب الآسيوي، لينتهي مسلسل التكهنات والإشكالات بزعامة فريق القرن ليكون هلالياً سعودياً .. هذا ما سوف يعلنه الاتحاد الدولي عبر رئيسه السيد بلاتر في مطلع الشهر القادم.

نيوتن
09-18-05, 09:50 AM
مصادر (الجزيرة) تؤكد:
نهائي كأس الأمير فيصل في 13 رمضان


كشفت مصادر خاصة ل(الجزيرة) أن الامانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم حددت بشكل مبدئي يوم الاحد 13 من رمضان المقبل (16 اكتوبر 2005) موعداً لإقامة نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد لاندية الدرجة الممتازة الذي سيجمع فريقي الهلال والاهلي. وذلك في حال نجاح الفريق الاهلاوي في تجاوز بطل الصين في مجموع المباراتين اللتين ستقام اولاهما (ذهاباً) غداً في جدة والثانية (اياباً) يوم الاربعاء من الاسبوع المقبل في الصيف حيث سيكون ملزماً باللعب بعدها بأسبوع في منافسات الدور التالي من دوري ابطال آسيا. ويأتي هذا القرار المنتظر الاعلان عنه خلال الايام القليلة القادمة لصعوبة ايجاد موعد بديل بسبب ارتباطات الفريقين الهلال والاهل خصوصاً ان منافسات كأس الدوري ستنطلق يوم الثلاثاء 23 من شعبان الجاري المصادف 27 من سبتمبر. تجدر الاشارة الى ان الامانة العامة كانت قد اعلنت ان موعد النهائي سيكون الجمعة 23 سبتمبر في حال عدم وصول الاهلي اليه.. وفيما عدا ذلك فسيتم تأجيله واختيار موعد مناسب لطرفي النهائي وهو ما حدث بالفعل.

نيوتن
09-18-05, 09:50 AM
جيلسون وقع العقد
الهلال أنهى كافة التزاماته المادية

أنهى نادي الهلال السعودي كافة التزاماته المادية تجاه لاعبيه البرازيليين (كماتشو، تفاريس، جيلسون) وقد وقع الأخير العقد بعد حصوله على مقدم العقد لمدة سنة بعد أن كان قد رفض ذلك في وقت سابق لعدم تسلمه مستحقاته كما تم تسليم المدربين مقدمات عقودهم ومكافآت البطولات للموسم الماضي لهم وللاعبين.إلى ذلك فقد خسر الهلال إزاء برازيليه وعقودهم أكثر من ثلاثة ملايين ريال تم تسليمها يوم أمس الأول. يذكر أن الهلال أرسل تأشيرة للبرازيل لحضور زوجة اللاعب كماتشو بناء على طلب اللاعب

نيوتن
09-18-05, 09:51 AM
الجزيرة) تكشف خفايا تتغيير مسار هوساوي من الهلال للشباب
نسّقه الاتحاد وأهمله الهلال وخطفه الشباب

ظفر نادي الشباب بتوقيع اللاعب عبدالله هوساوي مواليد 1408هـ المنسق من نادي الاتحاد بعد منافسة حامية مع نادي الهلال انتهت بحسم الموضوع لصالح الشبابيين الذين تعاملوا مع اللاعب بطريقة احترافية كبيرة بعكس الهلاليين الذين فرطوا في لاعب سيكون له مستقبل كبير لما يملكه من موهبة كروية رائعة وهو يلعب كقلب دفاع وبالرغم من أن اللاعب تدرب مع الهلال أكثر من عشرين يوماً وعسكر مع الفريق بالشرقية لمدة اسبوعين ونال رضا المدرب الروماني بوندر الذي أوصى بتسجيله بأسرع وقت بعد أن شاهده في مباراتين وديتين بالاضافة إلى التدريبات اليومية إلا أن ذلك لم يجعل إداري الفريق خالد الحبيش ينهي الموضوع كما ينبغي بعد أن ماطل باللاعب كثيراً وهو يقول له إن شاء الله سوف ننهي وضعك قريباً بالرغم من ان اللاعب عبدالله هوساوي لم يطلب سوى مبلغ زهيد مقداره (30) ألف ريال اضافة إلى المواصلات والدراسة بالجامعة وبعد أن رأى اللاعب عدم الاهتمام به توجه فوراً لنادي الشباب الذي عرض عليه التسجيل والخضوع للتجربة عن طريق فهد الحمدان الذي خطفه من الهلال وعرضه على الشباب ولعب مباراة معهم أمام سدوس وقدم مستوى كبيرا جعل مدرب الفريق الجزائري عبدالقادر يوصي بسرعة تسجيله وهذا ما جعل الشبابيين يجتمعون معه ويقنعونه بالتسجيل فطلب اللاعب (50) ألف ريال ومواصلات وسكن وتسجيل بالجامعة فوافق الشباب على طلبات اللاعب مباشرة وبعدها علم الهلال وأجرى اتصالاته مع اللاعب وأكدوا له انهم يريدونه وسوف يمنحونه (30) ألف ريال إلا أن اللاعب رفض وطلب نفس عرض الشباب وهذا ما رفضه إداري الفريق خالد الحبيش الذي طلب من اللاعب المغادرة لجدة ومن ثم الحضور للرياض عن طريق الشباب وهذا ما فعله اللاعب وحضر للشباب ووقع في الكشوفات الشبابية بعد أن استلم مبلغه وبذلك يفرط الهلال بموهبة كروية بثمن قليل وظفر بها الشباب الذي عرف كيف ينهي الصفقة بأسرع وقت.
الجدير ذكره أن اللاعب عبدالله هوساوي تم ترشيحه عن طريق شبكة الهلال التي لها فريق بجدة وأرسلته للرياض بعد ان اقتنعت بمستواه. من جانبه أكد اللاعب عبدالله هوساوي ل(الجزيرة) أنه وقع للشباب بعد أن شاهد المماطلة الكبيرة من الهلال الذي تدرب معه لمدة تجاوزت العشرين يوماً وقال: طلبت منهم مبلغا قليلا مقداره (30) ألف ريال إلا أن إداري الفريق خالد الجيش لم يكن متجاوباً من البداية وكان كل يوم يقول لي إن شاء الله سوف اكلم المسؤولين حتى عرض عليّ الشباب عن فريق فهد الحمدان التسجيل لديهم ووافقت ولعبت أمام الوصيل وبعدها اقتنعوا بمستواي واجتمعوا معي ووافقوا على كل شروطي وهي (50) ألف ريال وسكن ومواصلات وجامعة وهنا يكمن الفرق بين تعامل الشبابيين والهلاليين واستغرب اللاعب تعامل الهلال معه وعدم أنهاء وضعه رغم قناعتهم بقدراته إلا أن الفلوس كانت هي العائق لديهم وقال عبدالله هوساوي ان أكثر ما أدهشني هو عندما علم الهلال بمفاوضات الشباب اتصلوا عليّ وأكدوا على حضوري وعدم التسجيل بالشباب وبعد أن حضرت لهم لم يكن لديهم الاستعداد لزيادة المبلغ أو حتى اعطائي نفس عرض الشباب لذلك فضلت الشباب على الهلال بعد ان قال لي الحبيش ليس لنا دخل بمفاوضات الشباب وأنت بالهلال ولا يمكن ان نعطيك إلا (30) ألف ريال فقط ورفضت ذلك وعدت لجدة وبعدها اتصل الأخ كنعان على والدي واتفقا وعدت للرياض وسجلت بالشباب وكشف عبدالله هوساوي ان الأهلي عرض عليه التسجيل إلا أنه فضّل الشباب لجديتهم وحسن تعاملهم.

الحبيش إداري الهلال: هوساوي أقل من طموحاتنا

من جانبه أكد ل(الجزيرة) إداري شباب الهلال خالد الحبيش ان اللاعب عبدالله هوساوي اقل من طموحات الهلال وهو الذي غدر بنا بعد أن اتفقنا معه على كل شيء ومن ضمنها المبلغ الذي طلبه وهو (30) ألف ريال الذي تكفل به عضو شرف النادي الأمير خالد بن محمد إلا أنني تفاجأت بهروب اللاعب للشباب، وهوساوي كل كلامه متناقض وهو أصلاً منسق من الاتحاد وماذا عن هذا النادي من لاعبين في درجتي الناشئين والشباب حتى ينسقه واللاعب الجيد لا يمكن ان ينسقه ناديه مهما كان وإذا كان منسقا العام الماضي من الاتحاد فماذا أريد منه لكي يلعب بالهلال وتقرير المدرب الذي رفعه أكد أن اللاعب لن يمثل الفريق هذا الموسم وإنما الموسم القادم.وأضاف أنهم قدموا له (30) ألف ريال من أجل أن يلعب الموسم القادم أما هذا الموسم فيستحيل ان يلعب اساسيا في ظل وجود ثلاثة لاعبين جيدين في الهلال وهم سالم خميس لاعب المنتخب وسلطان الجوهر لاعب مسجل حديثاً وأفضل منه جسماً وحسن خيرات قائد الناشئين وكذلك سلطان البيشي ومن هذا المنطلق حتى (30) ألف ريال لا يستحقها لأن مستواه الفني غير مقنع اطلاقاً والهلال لديه (60) لاعباً في كشوفاته وكل مركز فيه ثلاثة لاعبين باعتقادي أفضل من عبدالله هوساوي وكشف الحبيش عن حادثة مماثلة العام الماضي عندما حضر اللاعب يوسف الخيبري يريد التسجيل وطلب (140) ألف ريال.وبعد محاولات من قبل حسن القحطاني وافق على (70) ألف ريال وبعد ذهابه للأمير بندر وافق على (50) ألف ريال إلا أننا صرفنا النظر عنه وسجل بالشباب مقابل (13) ألف ريال ولم نشاهده يلعب حتى خمس دقائق والعمل الذي نعمله مرهق جداً وحساس وأفاد الحبيش ان اللاعب بعد لعبه مع الشباب أصبح لا يرد على تلفونه لذلك طلبت من أحمد السلمي الذي جلبه لنا الاتصال معه والتأكيد على حضوره وبعدها حضر اللاعب وقدمنا له المبلغ الذي طلبه إلا أنه رفض واحتج بعرض الشباب البالغ (70) ألف ريال وأكد الحبيش ان امثال هؤلاء اللاعبين ليس الهلال بحاجتهم لأنه غدر بالهلال عندما تركه من أجل الفلوس لذلك لا نضمنه في المباريات وانتقد الحبيش الشخص الذي احضر اللاعب عبدالله هوساوي وهو أحمد السلمي الذي اثار الموضوع من أجل حقه المادي حيث طالب بشدة بنصيبه من الصفقة واستغرب الحبيش من موقف السلمي الذي يدعي انه يدعم الهلال عبر شبكة الهلال التي كونت فريقا بجدة لدعم الهلال بالمواهب والذي يدعم الهلال لا يقول للاعب أشرط عليهم المبلغ الفلاني والذي يحب الهلال عليه احضار اللاعب بدون علمه عن المفاوضات.

نيوتن
09-18-05, 09:53 AM
يوجد في أوروبا وأخذ الإذن من الرئيس
سامي يعود للهلال في رمضان
علمت (الجزيرة) أن قائد الهلال والمنتخب السعودي الأول سامي الجابر لن يعود للتمارين مع الهلال قبل شهر رمضان المبارك، وأوضحت المصادر أن الجابر الذي يوجد في أوروبا وقد يكون في سويسراً بالتحديد قد حصل على الإذن من رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود للبقاء في إجازة حتى نهاية شهر شعبان الجاري، المصادر ذاتها أكدت أن الجابر لا يرغب في اللعب للهلال إلا مع قرب مراحل الحسم ليكون ذلك خير إعداد لسامي قبل خوض المنتخب غمار منافسات كأس العالم. يذكر أن سامي الجابر قد علل غيابه عن فريقه لظروفه العائلية

نيوتن
09-18-05, 09:53 AM
فواصل


* عضو شرف نادي أبها الأستاذ علي الشهري ضرب أروع الأمثلة في توثيق العلاقات الرائعة بين الأندية السعودية، فكم تحتاج أنديتنا إلى أمثال الشهري حتى تتسامى المنافسة الرياضية المحلية وتتجلَّى في أجمل صورها.
* بعد أن استأنف الفريق الهلالي تدريباته عادت اسطوانة الصداع الموسمية لتدور من جديد حول الجمعان وعدم انضباطه وتهديده بالعقوبات.
* لم يبدأ الدوري بعد ولكن خسائر بعض أنديتنا على المدربين واللاعبين الأجانب الذين تم التعاقد معهم بشكل عشوائي بلغت أرقاماً كبيرة، حيث تم إلغاء عقودهم بشكل سريع، ويأتي الاتحاد في مقدِّمه هذه الأندية كالعادة.
* قوبل تبرير مسؤولي اتحاد السلة بشأن هبوط مستوى المنتخبات وإلقاء تباعته على الأندية باستغراب الجميع وعدّوه هروباً من تحمّل المسؤولية.
* سيدفع الهلاليون الثمن غالياً إذا لم يصغوا لنصيحة سمو الأمير عبد الله بن مساعد ولم يدعموا فريقهم الأولمبي بعناصر أساسية ومؤثِّرة من الفريق الأول في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد.

نيوتن
09-18-05, 09:54 AM
الدعيع يبدأ برنامجه العلاجي
الهلال يعزل الجمعان ويعتمد مشاركة الاولمبي في الدوري

استأنف الفريق الهلالي الاولمبي تدريباته يوم امس الاثنين بعد الراحة التي خضع لها اللاعبون يومي السبت والاحد الماضيين بعد تأهل الفريق الى نهائي مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد. وبدأ مرحلة الاستعداد لخوض اللقاء الختامي على نهائي المسابقة امام الاهلي. وكان عبدالله الجمعان اول الحاضرين للحصة التدريبيبة للفريق الاولمبي الذي سيستمر الجمعان معه الى حين عودة الفريق الاول من معسكر البرتغال بعد اسبوعين. ومن جهة ثانية يغيب اللاعب حسين العلي عن تدريبات الفريق لـ(4) ايام قادمة بدءا من تدريب اليوم الثلاثاء وبعد موافقة الجهاز الاداري على طلب العلي لوجود بعض الظروف التي تحول دون تواجده في الرياض. ومن جهة اخرى تأكد بصفه نهائية امر مشاركة الفريق الاولمبي في اول لقائين في مسابقة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين الاولى امام ابها والثانية امام الحزم. وسيخوض الفريق لقاء وديا امام فريق الفيحاء الاحد المقبل بعد صلاة المغرب للاطمئنان على وضع الفريق فنيا قبل مواجهة الاهلي على نهائي كأس الامير فيصل بن فهد. على صعيد آخر يبدأ محمد الدعيع برنامجه العلاجي بدءا من اليوم الثلاثاء بعد عودته من فرنسا وتحديد برنامجه العلاجي الذي حدده له الدكتور دومينيك الذي سيكون متواجدا في الرياض بعد 25 يوما في زيارة عمل وسيجرى كشفا اخيرا على الدعيع للاطلاع على تحسين اصابته وتحديد نوعية العلاج.

نيوتن
09-18-05, 09:55 AM
الجابر في جوالات الجماهير
اجمل أهدافه.. ومهاراته

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]




يظل الجمهور السعودي عامة والهلالي خاصة محبا وعاشقا لقائد منتخبنا السعودي والهلال المهاجم سامي الجابر لما وجده منه خلال مشواره السابق وما يقدمه في الوقت الحالي لعل اخرها تحقيق كأس ولي العهد وتسلم الكأس من يد سموه.. ومن حب هذه الجماهير للجابر فقد فضلت ان تكون صوره المنوعة واجمل اهدافه وفنياته ومهاراته سواء مع الهلال والاخضر موجودة في الجوالات والشي العجيب انها اخذت تنشر بصورة سريعة للجميع ونالت اعجاب محبيه.

نيوتن
09-18-05, 09:57 AM
بعثة الهلال تحط في لشبونة البرتغالية والإدارة تدفع تهمة عشوائية الإعداد

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

رد مسؤولو نادي الهلال على الأقاويل التي تتهمهم بعشوائية إعداد فريقهم الكروي الأول للموسم الجديد، والتي تمثلت حسب مطلقي الأقاويل بإقامة معسكر خارجي في البرتغال، حيث أكد نائب رئيس الهلال خالد بن معمر أن معسكر البرتغال الذي يبدأه الفريق اليوم وينهيه في 27 الجاري، لم يكن وليد الصدفة وكان مخططاً له منذ نهاية الموسم الماضي، وقال: "نحن حريصون على ظهور الفريق بالمستوى المشرف، خصوصاً وأننا أمام تحدي الحفاظ على ألقابنا التي حققناها الموسم الفائت، إضافة لمنافستنا على الصعيد الآسيوي".وأثنى ابن معمر على الاهتمام الذي يبديه رئيس النادي بفرقه الكروية واتصاله الدائم للسؤال عن كل صغيرة وكبيرة تتعلق بشؤون النادي.وكانت بعثة الهلال قد غادرت بعد منتصف ليلة أمس متوجهة إلى لشبونة البرتغالية عن طريق مطار فرانكفورت الألماني لإقامة معسكرها هناك والذي ستتخلله 3 مباريات ودية ضد ستوريو وسبورتنج لشبونة وأسبريلا مادورو في 19 و22 و26 الجاري.وضمت بعثة الهلال اللاعبين حسن العتيبي وفهد المفرج وعبدالعزيز الخثران وعبدالله المعيوف والبرازيليين تفاريس وكماتشو وجيلسون، وأحمد خليل وعبدالله غازي وياسر الياس وأحمد الحربي وعمر الغامدي وفهد المبارك ومحمد الشلهوب وعبداللطيف الغنام ونواف التمياط وبندر الماس ومحمد العنبر وخالد عزيز وعبدالرحمن العصفور وياسر القحطاني وسلطان البرقان، فيما خلت من اسم سامي الجابر لظروفه الخاصة ومحمد الدعيع لبرنامجه العلاجي وعبدالله الجمعان لانقطاعه الدائم عن التدريبات.وسيلحق ابن معمر بالبعثة الأسبوع المقبل وسط أنباء عن زيارة مرتقبة لرئيس النادي لمعسكر الفريق.من جهة أخرى جرى تنسيق فني بين مدرب الفريق البرازيلي باكيتا، ومدرب الفريق الأولمبي الكسندر حول إمكانية استعانة الأخير ببعض لاعبي الفريق الأول في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد.يذكر أن بعثة الهلال اصطحبت معها طاهياً للوجبات السعودية تفادياً للنزلات المعوية التي تصاحب المعسكرات الخارجية لاختلاف نوعية الغذاء الذي اعتاد عليه اللاعب السعودي.

نيوتن
09-18-05, 09:57 AM
قبل المواجهة المرتقبة في نهائي المسابقة
الأهلي الأفضل في كأس فيصل والهلال ينجح في التأهل بدماء شبابه


أتم فريق الأهلي الكروي انتصاراته وعروضه الجيدة والقوية في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد في المرحلة التمهيدية والدور نصف النهائي بالتأهل إلى نهائي المسابقة ومنازلة الهلال على كأسها وحجز لنفسه لقب أفضل الفرق من حيث عدد الانتصارات والأهداف.لعب الأهلي 6 مباريات في المرحلة التمهيدية بعد أن أوقعته القرعة ضمن المجموعة الثانية إلى جانب الشباب والطائي والحزم ومباراة واحدة في الدور نصف النهائي.بدأ مشواره في المسابقة أمام الطائي وفاز عليه في ملعبه بحائل 3/صفر، وفي المباراة الثانية التي أقيمت في إستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة تغلب على ضيفه الحزم 4/1.وفي مباراته الثالثة والأخيرة في الدور الأول من المرحلة التمهيدية فاز على الشباب في الرياض بنفس نتيجة فوزه على الحزم 4/1.وفي الدور الثاني من المرحلة الأولى، بدأ مشواره بفوز على الطائي بنتيجة 4/صفر، وألحقه بفوز ثان على الحزم 3/1، وتعادل لأول مرة أمام الشباب 1/1 بعد أن ضمن التأهل إلى الدور نصف النهائي بوصفه بطل المجموعة جامعا 16 نقطة و15 هدفا بينما استقبلت شباكه 4 أهداف.وأوقعته قرعة الدور نصف الثاني في مواجهة ثالثة أمام الشباب أفضل ثاني المجموعات الثلاث بعد أن التقى به في المرحلة الأولى ذهابا وإيابا، وفيها تغلب بنتيجة 2/1 أعلنت تأهله إلى النهائي ومواجهة الهلال. ومن أبرز المكاسب التي خرج بها الفريق الأهلاوي من هذه المسابقة، عودة عدد من اللاعبين إلى سابق مستوياتهم كالمدافع فوزي الشهري والمهاجم وليد الجيزاني ولاعب الوسط المهاجم صالح المحمدي بالإضافة إلى وصول المدرب إيليا إلى تشكيل مناسب يخوض به الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

أما الهلال الذي لعب ضمن المجموعة الأولى إلى جانب النصر والقادسية والأنصار، فقد وصل إلى نهائي المسابقة بعد أن قدم عروضا مميزة أيضا على الرغم من أن مدربه الكسندر دفع بلاعبين معظمهم من الفريق الأولمبي ولم يستعن إلا بخبرة الدوليين خالد عزيز ومحمد العنبر صاحب المجهود الوافر في وصول فريقه إلى هذه المرحلة. بدأ الهلال مشواره في الدور الأول من المرحلة التمهيدية بفوز على الأنصار 2/1 في المباراة التي أقيمت على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
وفي المباراة الثانية تعادل مع القادسية 2/2 بإستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، وفيها كاد يخرج خاسرا إلا أنه أدرك التعادل في الوقت الأخير. واستفاد من تعادله أمام القادسية وصحح أوضاعه على حساب نده التقليدي النصر وفاز عليه في المباراة الثالثة والأخيرة له في هذا الدور 2/صفر. وفي الدور الثاني من المرحلة التمهيدية، تعثر بالتعادل أمام الأنصار 1/1 في المباراة التي أقيمت بالمدينة المنورة، ولكنه عاد للتألق في المباراة الثانية حينما تغلب على القادسية 2/صفر بإستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض. وفي المباراة السادسة له في المرحلة الأولى الثالثة في الدور الثاني، خسر أمام النصر صفر/1 ولكنه لم يتأثر بها لكونه ضمن التأهل إلى الدور نصف النهائي.وفي المرحلة قبل النهائي لعب أمام الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز فريق أبها وتغلب عليه في المباراة التي أقيمت على إستاد الأمير فيصل بن فهد 3/2، معلنا تأهله إلى نهائي المسابقة ومواجهة الأهلي.فوائد كثيرة خرج بها الهلال من هذه المسابقة في مقدمتها بروز وجوه جديدة ستكون عضده في المراحل المقبلة خصوصا وأنه سيعاني من غياب عدد من لاعبيه الأساسيين لالتحاقهم بصفوف المنتخب الأول.

نيوتن
09-18-05, 10:42 AM
الرأي الاخر
( The End ) والثنيان
أحمد العجلان

الكلمة أعلاه تعني بالعربية النهاية.. لقد أشغلت هذه الكلمة طاقماً عريضاً من الموظفين في (واشنطن بوست) أكبر صحيفة أمريكية، أما كيف أشغلتهم فقد تم تكليف هذا الطاقم لمعرفة شعور الناس عندما يشاهدون هذه الكلمة على شاشة التلفاز إشارة لنهاية الفلم أياً كان الفلم، وكانت هذه الكلمة تتسبب في الحزن لـ70% من أطفال واشنطن وتتسبب في خيبة أمل 40% من المراهقين في حين أنها تجلب السخرية لـ65% من الراشدين. وقد تعددت أسباب هذه المشاعر، فالكبار يسخرون من النهاية السخيفة أو التي لا تتناسب مع ما قدم في الفلم من جهد لطاقمه الكبير.. والصغار يريدون الاستمتاع لقدر أكبر من متعة هذا الفلم والمراهقين يعيشون نشوة القصة وينصدمون بنهايتها السريعة.. ولأننا نتحدث عن النهاية وهذه الكلمة التي أطلق عليها في كلمة اليوم للصحيفة الأمريكية ذاتها أنها الكلمة التي تتعدد حولها القضايا ولكنها في النهاية كلمة تجلب التشاؤم، وأنا أقرأ هذا الاستطلاع تذكرت نهاية اللاعب الأكثر موهبة في عالم كرة القدم السعودية يوسف الثنيان، وقست عليه هذا الاستطلاع.. أعتقد أن نهاية الثنيان تجلب لي السخرية لأن نهايته جاءت سهلة وكأن شيئاً لم يكن.. وهذا درس للاعبي كرة القدم بأن يستثمروا أوقاتهم في الملاعب ويكونوا أكثر احترافية، لأن المواهب السابقة غادرت بذكريات فقط ومن مبدأ (الحكي في الماضي نقصان في العقل)، فعلى اللاعب الذي لا زال يعطي أن يعرف أنه سيتلاشى بعد نهاية عمره الكروي ويستثمر تواجده في الملاعب لأنه حتى حفل اعتزال لن يتحقق له في ظل سوء الأوضاع المادية للأندية. وليس كل مرة سيظهر عضو شرف شهم وينقذك من الموقف الصعب كما هو الحاصل ليوسف الثنيان عندما رتب له الحفل المنتظر عضو شرف الهلال الأمير عبدالله بن مساعد.

نيوتن
09-18-05, 10:43 AM
معسكر (ماله سنع)

لم أجد ما يبرر معسكر الهلال في البرتغال، فالهلال ليس بحاجة لمعسكره هذا لا سيما أن الفريق الأولمبي يسير بخطى ثابتة في كأس الأمير فيصل، وقد وصل للنهائي وأمامه أسبوعان فقط قبل الختام، والأمر الثاني أن لاعبي المنتخب للتو قد عادوا من معسكر ألمانيا.. ولاعبو المنتخب عددهم عشرة لاعبين فضلاً عن تباين المستويات اللياقية للاعبين، فلاعبو المنتخب قد وصلوا لمرحلة جيدة من الإعداد اللياقي، في حين أن لاعبي الأولمبي قد وصلوا لمستوى متقدم جداً في اللياقة في حين أن الباقين لم يصلوا بعد لـ20% من اللياقة المطلوبة ولو للعب مباراة ودية، لذلك فأعتقد أن المعسكر (ماله سنع) وخسائر مادية فقط وكان من المفترض على الإدارة أن لا ترضخ للبرازيلي باكيتا في كل طلباته لا سيما أنها أحياناً غير منطقية.

نيوتن
09-18-05, 10:43 AM
مقتطفات

- أتوقع أن اعتزال يوسف الثنيان هو الحلقة قبل الأخيرة لمهرجانات الاعتزال ولن يكون هنا كحفل بعده إلا حفل سامي الجابر بعد اعتزاله وبعد ذلك The End .
- نادي الشباب بات هذا الموسم من الأندية الأكثر حضوراً إعلامياً يا ترى ما هو السبب؟.
- نادي الحزم شارك بالصف الثاني في كأس الأمير فيصل لأجل ترك الفريق الأول للمسابقة الأكثر قوة وخطورة.. الخوف أن يكون لا حصل عنب الشام ولا بلح اليمن.
- فريق أبها قدم مستوى متميزاً مع بداية الموسم ولكن السؤال هل لدى الفريق صف ثاني أو على الأقل بدلاء جاهزين؟.
- عدم منح الأوربيت أو art حقوق نقل الدوري حتى الآن أضاع على الجماهير فرصة مشاهدة جميع المباريات في كأس فيصل ويجب البت في العروض بسرعة قبل بداية الدوري.
- في الموسم الماضي قدمنا الشكر للحكم علي المطلق الذي أثبت أننا في حاجة ماسة للحكام الأجانب وفي هذا الموسم أعتقد أن الاستعانة بالأجانب يجب أن تكون على طول المدى!!.
- محمد البكر هو أكثر الخاسرين في صفقة انتقال ياسر القحطاني هذا باختصار ما جناه أبو أريج من صراحته المعتادة.
- بعد محمد البكر لا يوجد لدينا معلقون متميزون سوى الشاب عبدالله الحربي.
- اثنان من الكتاب الرياضيين يعجب بهما القارئ حد الإبهار هما أحمد الرشيد وصالح السليمان.
- في شبكة الهلال قرأت للكاتب المعروف أحمد الشمراني مقالاً بعنوان (هلال كل الحقيقة) هذا المقال الرائع يستحق القراءة.
- لا أعلم سر بقاء أحمد الجري في احتياط الهلال وأتوقع لو تواجد الجري في أي فريق آخر لكان أساسي على طول.
- سعد العبود لاعب (مش طبيعي) مشاء الله عليه وانضمامه للنصر في حال تحقق سيكون مكسباً رهيباً للأصفر.
- في الهلال إداري اسمه خالد الحبيش يعتبر هو أكثر الإداريين الذين كسبهم الهلال في السنوات الأخيرة.
- تكفل الأمير عبدالله بن مساعد بحفل اعتزال الثنيان هو قمة الإخلاص للهلال من عضو شرف سخي.

نيوتن
09-18-05, 10:45 AM
نائب رئيس الهلال يرد على الانتقادات:
معسكر البرتغال وفق خطة الإعداد للموسم الجديد
انتظرنا عودة الدوليين وجدول الدوري لتحديد الموعد



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



خالد المعمر نائب رئيس الهلال على الانتقادات الموجهة لادارة النادي لاقامة معسكر للفريق الاول لكرة القدم في البرتغال في توقيت غير مناسب بقوله: برنامج المعسكر معد منذ نهاية الموسم ولكننا كنا ننتظر اعلان جدول الدوري، وموعد عودة اللاعبين الدوليين من معسكر المنتخب الوطني في المانيا حتى يكتمل جميع اللاعبين ليكون الاعداد جيدا.
واوضح المعمر ان التواصل بين ادارة النادي والجماهير لا يحتاج الى قنوات رسمية لان الجماهير مقربة جدا من رئيس النادي الامير محمد بن فيصل الذي يحرص على الاتصال بجميع الهلاليين مشيرا الى انه لا صحة لما نشر عن انقطاع التواصل بين الادارة والجماهير. وابدى المعمر اعتزاز الهلال بالاقلام النزيهة حتى لو انتقدت ناديه مادامت لا تتعمد زرع الفتن بين اللاعبين وضرب مثالا بالاقلام التي تهدف الى الهدم لا البناء عندما كتب بعض الصحفيين عن حصول تفاريس وكماتشو على سيارات فارهة بعد بطولات الموسم الماضي .واوضح ان اللاعبين تزوجا فاستبدلت الادارة سيارتيهما بأخريين جديدتين.

نيوتن
09-18-05, 10:45 AM
التلفزيون السعودي يوقع عقداً مع شركة عالمية كبرى
كاميرتان ضخمتان بقيمة 23 مليونا لاستاد الأمير محمد بن فهد
انتهاء مشكلة رداءة الصورة وسوء التصوير بعد 8 أشهر


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

وقع التلفزيون السعودي عقدا مع احدى الشركات العالمية لشراء كاميرتي تصوير كبيرتين خص بهما ملعب استاد الامير محمد بن فهد في الدمام لنقل المباريات تلفزيونيا.وعلم "الميدان" ان قيمة الكاميرتين بلغ 23 مليون ريال وستصل هاتان الكاميرتان الى الدمام بعد ثمانية اشهر.وتأتي هذه المبادرة من ادارة التلفزيون السعودي في اطار التطوير وتحسين النقل التلفزيوني من ملعب الدمام الذي كان خلال الفترة السابقة سيئا واشتكى الكثير من الجماهير من رداءة التصوير وسوء الصورة بسبب عدم وجود كاميرات حديثة اسوة بباقي الملاعب في جميع مناطق ومدن المملكة.وهذا التوجه يبشر بنقل ومشاهدة مباريات واحداث ساخنة في غاية الوضوح والالوان الزاهية.ومما تجدر الاشارة اليه ان "الميدان" انفرد في العام الماضي بنشر خبر مفصل عن سرقة اربع كاميرات من ملعب الدمام.. وهذا النقص في الكاميرات ادى الى سوء عملية نقل المباريات من ملعب مدينة الامير محمد بن فهد الرياضية بالدمام.

نيوتن
09-18-05, 10:47 AM
موعد إقامة النهائي .. وأخبار هلالية أخرى
مرحباً بالجميع


* تقرر تأجيل البث في موعد إقامة المباراة النهائية على كأس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله
إلى مابعد الجولة الأولى لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين
وذلك بسبب إرتباط النادي الأهلي بالبطولة الآسيوية

* تم عقد إجتماع بين مدرب الفريق الهلالي الأول السيد باكيتا
وبين مدرب الفريق الهلالي الأولمبي السيد إلكس ساندر
وتم مناقشة كيفية الإستعانة ببعض لاعبي الفريق الأول
لدعم الفريق الأولمبي في المباراة النهائية لكأس الأمير فيصل بن فهد

* تقرر لعب نادي الهلال لأولى مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
ضد فريق أبها بالفريق الأولمبي مطعّم بعدد محدد من لاعبي الفريق الأول
وذلك كأستعداد للمباراة النهائية لكأس الأمير فيصل بن فهد

* لم يتمكن اللاعب أحمد الصويلح من الألتحاق بمعسكر الفريق بالبرتغال
وذلك لأرتباطه بعمله ( العسكرية )

* مدرب الفريق الأولمبي السيد إلكس ساندر تحدث عن المباراة النهائية قائلاً :
بأن الفريق الأهلاوي فريق قوي ويملك لاعبين نجوم
وأن فريق الهلال يملك لاعبين شباب صغار في السن لديهم الحماس
ولكن لابد من دعمهم بلاعبي خبرة من الفريق الأول
ومدح كثيراً اللاعب ياسر القحطاني وقال أنه يتمنى أن يلعب بالنهائي


تقبلوا أرق التحايا

نيوتن
09-18-05, 10:56 AM
غـادر فجر هذا اليوم وفي الساعه الـواحده صباحاً
بعثه نادي الهلال الى البرتغال وذلك لأقامه معسكر هنالك
وتتراوح مده المعسكر 16 يوماً سيجرى من خلالها الفريق
3 مباريات تجريبيه امام الفرق الاتيـة

المباراة الاولى مع فريق ستوريو في تاريخ 19/9/2005 م
المباراة الثانيه امام فريق سبورتنغ لشبونه في تاريخ 22/9/2005 م
المباراة الثالثه امام فريق اسبريللا مادورو في تاريخ 26/9/2005م

وكما اشرنا بالامس في تغطيتنا لتمرين الهلال
بأن منصور الاحمد سيكون رئيس البعثه
وبالنسبه لأسماء اللاعبين فكما أشرنا بالامس سيكونون هم ::


حسن العتيبي
فهد المفرج
عبالعزيز الخثران
عبدالله المعيوف
تفاريس
كماتشو
جويلسون
احمد خليل
عبدالله غازي
ياسر الياس
احمد الحربي
عمر الغامدي
فهد المبارك
محمد الشلهوب
عبداللطيف الغنام
نواف التمياط
بندر الماس
سلطان البرقان
محمد العنبر
عبدالرحمن العصفور
خالد عزيز
ياسر القحطاني

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


وتقبلوووووووووووو تحياتي مدوخ

وانتظر الجديد
عن الهلال