مشاهدة النسخة كاملة : فقدتك يا حسناء محمد


غلا السعوديه
03-18-08, 07:23 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


بدون أي مقدمات لأن موفي شي يوصف الحزن اللي أعيشه الحين ض7




حسناء محمد ( إحدى شهداء عبارة السلام ) " رحمة الله عليها "

عشت معها سنه و نص كانت معي بنفس الفصل بثاني ثانوي و ثالث ثانوي الفصل الأول ( تمنيت إنها كانت معي لكن الله قدّر إنها تكون شهيده بإجازة الفصل الأول)

انا ما عرفت إنها كانت من ضحايا العبّاره الا بأول يوم دراسه بالفصل الثاني عن طريق وحده من قريباتها كان هالخبر صدمه بالنسبه لي و لكل بنات الفصل و اللي يعرفونها من الفصول الثانيه انا ما استوعبت الخبر الا لما اعلنته المديره بالاذاعه الصباحيه قالت وصلني خبر ان زميلتكم (حسناء محمد) " رحمها الله" كانت من شهداء عبّارة السلام و حنا بدورنا نقدم احر التعازي لأهلها في استشهادها (هي و امها و اخوها الصغير ) و طلبت مننا نلبس عباياتنا عشان نصلي عليهم صلاة الغائب < ( قسم اكتب و العبره تخنقني )

و أنا كنت حاسه ان حسناء فيها شي لأني بعد غرق عبارة السلام بيوم رحت انا و اهلي للبحر و انا اناظر البحر سرحت و جات فبالي صورة حسناء و كانت مبتسمه و لما رجعت البيت ع طول و انا لابسه عباتي اتصلت على وحده من صديقاتي المقربات لي حيل و قلت لها اللي شفته بالبحر و قلت لها اخاف حسناء تكون من اللي غرقوا قالت ما اتوقع انها كانت بالعبّاره اللي غرقت هي قالت بتجي بعد اسبوع من بداية الدوام قلت لها ان شاء الله .......

هي قبل تسافر قالت لوحده من صديقاتنا *ياسمين* ( يمكن ما ارجع ) و اعطتها سلسله هديه للذكرى
و جاتني قالت لي رهام عايزه حاجه من مصر قلت لها سلمي لي على فرعون ( كنت امزح ) و ضحكت هي و على ما اذكر قالت لي دنتي مهبوله و ودعتني بضمه حسيت بحزن لما ضمتني و بغيت أبكي بس مسكت نفسي غصب .....

اذكر اني كنت دايم اتناقر انا و هي ( ع سبيل المزح ) و اذكر اني كنت اناديها ( مصطفى قمر ) لأن عنونها ملونه و كانت لما تشوفني متضايقه تجي تقرصني من خدودي و تقول لي اضحكي يا بت مافيش حاجه بالدنيا تستاهل ...
بإختصار حسناء ( الله يرحمها ) كانت شخصيه محببه و طيبة القلب و تحب الخير للكل .....


من بعد ما صلينا عليها صلاة الغائب و دعينا له بالرحمه و المغفره طلعنا الفصل و حنا نبكي و اول ما دخلت الفصل ناظرت المكان اللي كانت تجلس فيه و قلت بقلبي لا شعوريا ( راحت صاحبة المكان و بقى المكان )

و جونا المدرسات يعزونا فيها و يصبرونا على فرقاها و يقولون البكا ما يرجع اللي راح الحين هي محتاجه لدعائكم لها .....

و مر علينا أول أسبوع ثقيل و كئيب لدرجة انه صابنا خمول بالمشاركه بالحصص بشكل موب طبيعي بإختصار ما كان لنا نفس لشي ......

و انا الحين احتفظ بشعار النظام اللي كانت لابسته و عطتني هو و مستحيل أفرط فيه ....

بعد اسبوعين من الخبر رحت أسأل قريبتها عن الخبر قالت ان واحد من اللي نجوا يعرفهم و قال ان لما بدأت العبّاره تغرق راح للغرفه اللي كانوا فيها ودق عليهم الباب محد رد عليه و حاول يفتح الباب لكنه كان مقفل فإحتمال كبير انهم توفوا وفاه طبيعيه أو كانوا نايمين و ما احد صحي ع دقة الباب سواء كانوا توفوا قبل تغرق العبّاره أو بعد الحين ما تجوز عليهم غير الرحمه و لو ترجّع الأماني من غابوا عن الدنيا كان تمنيت انها ترجع لنا بس .........

{ كل من عليها فان " و يبقى وجه ربك ذو الجلال و الإكرام }

{ إنا لله و إنا إليه راجعون }

{ الله يرحمك و يغفر لك يا نظر عيني حسناء و يرحم أمك و أخوك و كل موتا المسلمين و الله يجمعني فيكم بالآخره بالجنه } ... ض7
{ اللهم آآآمين }

أسأل بالله كل عضو يدخل هالموضوع انه يحط رد فيه دعاء لهم


أختكم
( غلا السعوديه ) ,، ص9

الضاوي
03-20-08, 02:24 AM
الله يرحمها برحمته

ويسكنها فسيح جنانه