مشاهدة النسخة كاملة : غلا و اول يوم تسوق فيه سياره

غلا السعوديه
04-01-08, 07:29 PM
كيفكم عساكم بكامل الصحه و النشاط و القوه و العافيه

هذي تفاصيل أول مره لي بقيادة السياره

أول مره ركبت فيها السياره و سقتها كانت من ثلاث سنوات تقريبا يعني كان عمري وقتها 18 <<<< أدري بتقولون بزره و تسوق بس هن تسذا البنات الكول هع هع :2
كنا برحلة تخييم بأبحر الشماليه مودري الجنوبيه < ما تفرق بينهم
المهم كنت أنا و مامتي و بابتي و خيتي الكبيره و خيي الكبير و خيي الصغنن و معنا بعد وحده من خالاتي و زوجها و بنوتاتها الزغنتوتات
و أنا كالعاده لا تلعت رحلات مثل تسذا أتفش بعد نص ساعه من جلستنا << ما تحب الزحمه و الإزعاج
قلت لبابا اعتيني مفتاح السياره قال أكيد بتقعدين وتشغلينها و تحطين أغاني قلت له عليك نوووور تفهمها ع التاير هههههههههه
اعتاني المفتاح و ركبت و شغلت السياره و جلست أحفر بشنتتي و أدور أشرتة راشد و عبد المجيد و رابح و الجدعاني و اليسا < تموت فيهم
بعدين سدحت المقعد و أوم الجو الرومانسي مع أغنية عذاب العاشقين لراشد
امممممممممممممممممممممممممممم بعدين شنوو سار

ايه صووح

خلست الأغنيه و حتيت عبد المجيد عاد ما اتذكر اي اغنيه بس اتوقع انها أبكي على ما جرى لي يا هلي < قامت تتناقز بالسياره من الحماااس غ5

و لما خلست حتيت رابح عاد ما اتذكر بنوب شنو الأغنيه
عاد تعرفون رابح أوم التنقز و الحماس ههههههههههههاااي

تلعت براسي إني أسوق السياره و أنا لا حتيت شي براسي أسويه محد يقدر يخليني أتراجع < راسها أنشف من الحجر خاسه لا ركبته أوم العبيد ههههههههههههه

المهم فتحت الباب و نزلت أسحب بابا و هو يقول وش تبين فيني قلت له قوم و إنت تعرف يللا و فعلاً سمع كلامي و وقف < ما يرفض لها تلب هي دلووعته و هي تستغل هالشي
و جلست أسحب فيه لين وصلت السياره و قال وين تبيني أروح بالسياره قلت مو انت اللي بتسوق أنا قال و الله تبين تسوقين قلت ايه ايه قال يللا اركبي قدامي و أنا بركب يمك أعلمك < لو كان شمري متربي بالخليج عامةً و السعوديه خاصةً كان فرمني تحت كفر السياره بس أحمد ربي إنه تربى برى < تقول الحقيقه

و ركبت السياره و هي تبعاً كانت شغّاله و ركب يمي بابي و ركبوا ورى بنات خالتو و خيي الصغنن < مودري شنو اللي نقزّهم داخل السياره أعوذ بالله جن

و قال بابا قولي بسم الله و امشي قلت شلون أمشي شنو أدوس وريني وش أضغط برجولي قال لي دوسي بنزين قلت أي واحد في اثنين ادوسهم الاثنين قال لا دوسي اللي بجهة اليمين البنزين و اليسار الفرامل قلت اها تيب قول من بتري قال بس شوي شوي دوسي بالتدريج مو تحطي كل قوتك و تطيرينا قلت اوك يللا بمشي بابا ربط حزام الأمان و قال لأخوي الصغنن يربط أحزمة الأمان له و لبنات خالتو < كان حاس بالختر ههههههههههههههههههااي

و فعلاً بدأت أمشي بالتدريج شوي شوي يمتن السلحفاه لو مشت يمي وقتها بتسبقني خخخخخخخخخخ
حتى بابي تفش و قال اسرعي شويه قلت تيب و مشيت بكل فن و مهاره لقدام < كان أول انجااز لها عدى ع خير

بعدين قال بابي يللا الحين ارجعي لورى قلت وشلون قال دوسي الفرامل و هي يبي يكمل كلامه انا تبعاً كنت أمشي فدست الفرامل ع تول لو تشوفون شلون ترت من ع المقعد لقدام هههههههههههههااي
قال بابا بدينا قلت انت قلت دوسي الفرامل و ما حددت متى قال طيب < خرشتها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخااااااي

و بعدين قال يللا لفّي لليمين قلت ليه ما أروح لليسارقال اليسار بحر و انتي راكبه سياره موب يخت تبين تغرقينا انتي < فتست زحك هههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااي
و لفيت لليمين بعدها قال بابا يللا ارجعي لورى و جيت أرجع لورى و قال بابا شيلي رجلك عن الفرامل و انا ع توووووول ما سدقت خبر شلت رجلي كلها لو تشوفون شلون تارت السياره و قسم كنها ساروخ بغينا نروح زحلته السياره سارت تمشي ع كفرين و انا اسأل اللي معي بالسياره وين رايحه < اختلت عندها الأحاسيس مودري سار عندها تبلد حسي خير شر من الخرعه

( للمعلوميه ) أنا ما جبت سيرة القيرل لأن بابي هو اللي كان يتحكم فيه لأني قلت له يا أمسكه يا أسوق ما أقدر أركز بالاثنين

و بابا يصارخ و يقول دوسي الفرامل الله يقلع ابليسك بنموت بسببك قمت ع تووووول دست الفرامل عاد شوفوا النقزه الثانيه لأني وقفت فجاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخااااااي
و لما وقفت حسيت السياره مرتفعه من ورى نزل بابا و لقى السياره تالعه ع كثيب رمل يعني لو وقفت بذاك الوقت كان تشقلبت السياره و رحنا فيها و تلع الرمل فيه ماي و غرزت السيارة و حالة أومها حاله
و قال لي بابا قومي بس انتي ما ينفع تسوقين يبيلك تدريب مكثف قلت الأيام جايه قال ايه صح الأيام جايه و شوي شوي بتتعلمين و تصيرين تسوقين بيد وحده بعد < تفكيره بعييييييييييييييييد المدى
و جلسنا ساعه تقريبا نسحب بالسياره تعرفون السياره لا غرزت شلون
و مره طلعنا للبر بالرياض و كان زوج وحده من خالاتي معه جيب و تلع معنا و هو و أخوي الكبير علموني شلون أسووق

و الحين مو بس أسوق إلا أفحط و أخمس و أثمن و بكل أنواع السيارات اللي هي عاتي و أوتوماتيك بعد و لا كنا كثار بأي رحله نتسابق بالسيارات أنا و أخواني و بعلم أهلي تبعاً و هم عاتي عندهم إن أسوق متى ما بغيت < غلا شومخر آل كول :q2:

عاد الحين لي سنه تقريباً ما سقت سياره بس خيي الكبير تلّع سيارة فورد الجديده و قلت له ابي اسوقها و اجربها < كل ما سمعت أحد اشترى سياره جديده تقول ابي اجربها

قال بشرط قلت شنو قال لو تحكين فيها و تنخدش تبيعن كل أسهمك و تعطيني فلوسها < شنو هالأخ النسّاب زمن عجيب الأخ يسرق اخته عيني عينك ث7

و للحين ما رديت له جواب إذا وافقت ع شرته أو لا

انتوا شنو تقترحون ؟؟؟؟ ق4

عاشقة خيول العرب
04-01-08, 11:21 PM
هههههههههههآي
قصمنـ منتي بسهـله ابد
ض4

اناا ياوخييي اخبرج
يوود مجنوونكـ ..
لا يجيكـ اجنـ منه

هع

.:.

*الشوق *
04-02-08, 08:08 PM
ههههههههههههههههههههههههههأأي ص1

غلوٍوٍ

إجل هيك لكآن ص22

ص1
ههههههههههههههههههههههههآآي

يا عليك تحشيش هههههههههههآي

طالعه علي ثووح ض5

ههههههههههههههأي

< فآتسه زحكٍ

ص1

إقوٍلك غلوٍ

إنآ كمآن سقت سيآرة لما كنآ طآلعين للتخييم بعيد الأضحى وكآن الجوٍ كتيرٍ حلوٍ

الموٍهيمٍ وإخوٍي يطلعنآ نتمشىآ كنت صغيرٍوٍنــه يعنـي هيك بثآلث متوٍسط ض3

وقلت له بلييييييييييييييييييزٍزٍ نوٍنوٍ بدي سوٍوٍق سيآرٍتك

قآل مين نوٍنوٍ

قلت إنت

قآل إرٍكبي وٍإنتي سآكتــه ص2

الموٍهيم

وٍنركب هيك وانا مآسكه الدرٍكسوٍن مدري الكفرٍ اللي يلفلف هذآ

< تسميـه كفرٍ ههههههههأي ص1

الموٍهيم وإنآ من حطيت رٍجلي بشويش وهو كآن مآسك القيرٍ هذآ إبو عصآ

لكن انا اعرف لـه

وامشي بشويش إلين صرٍت اسرررع وقدآمنآ مطب من الترآب ويقوٍل لي هدي قلت ما اعرف غ7

وإدوس الفرآمل

وكل اللي ورىآ صآرٍوٍ قدآمي هههههههههههههههههههههههأأأي ق5

وإخوٍي قآل حرٍيمتك إن رٍكبتك سيآرتي بعـد اليوٍم

وإلى يوٍمنآ هذآ إحآول في خآلي إنه يرٍكبنـي سيآرتـه البي أم

< حلم حيآتهآ تسوق بي آم غ7

اوكي غلوٍ

آيم فرٍي سوٍرٍي

طوٍلت عليك حيآتوٍ ص22

سي يوٍ هنـي

لمني بشوق
04-03-08, 02:22 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآ آآآي

الله يرجك رجآ مبرحآ

آنوآع التنسيم

آنا آقول سوقي السياره واذا جاها شي عطيه فلوسك عادي اخوك

ض5

غلا السعوديه
04-05-08, 08:13 PM
ههههههههههههههههههههههااااااااااااي الله يرجك يا شواقه توأم روحي لزوم تكونين زاحفه :q2:

تيب تيب باخذ برآيك يالمحووه لأول و لآخر مره ض3