عرض مشاركة واحدة
قديم 02-08-07, 05:38 AM   #1
جميل الروح...
منتديآت لمني بشوق
Red face عندما تنتحر قـصة..قمة التحشيش (الله يستر)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المهم في ذاك يوم
<< بيقول في ذات يوم وبيقول في ذاك اليوم ،دخلها على بعض
ماعليكم من تعبيري..

المهم اني قريت كم قصة لكذا روائي<< لاحظوا انه روائي

عجبتني حكاية القصص القصيرة صراحة...
قلت ياولد اقعد واكتبلك قصة يمكن تطلع صورتك بالمجله<< شوفوا التفكير

ماعلينا..
مسكت ورقة مشقوقة من تقويم وقلم ناشف..
وكتبت المقدمة...
وشويه الا انتبه لنفسي...
قلت ياحبيبي انتا بتكتب رواية...
يعني يبغالك ورقه A4 وقلم أبو 50 << ليييييه ياخووويا؟؟ مين انتا؟؟؟

المهم لا تهتموا...
وأروح اجمع مصروووفي ويطلع 12 ريال...
وعلى المكتبه واخذت بذاك الثوب من الورق الذي فيه 300 ورقة
<< خبصت اللغة ياسيد!

وأسرق قلم السيد الوالد

المهم مايهمكوووش..
وابدأ..
كتبت في البداية:
عندما تنتحر قصة<< إرحمناااااااااااا !!

وبعدين بديت أفكر ايش اكتب مقدمة...
أدور أدور أدور ..يامكووس مقدمة!! شي من ايام الاذاعه!!
مافيششش مررررررررررره...

المهم قلت مالك الا تجيب براد شاهي وتفكر...

رحت سويتلي شايه<< قصدي شاهي بس مافيا حيل امسح

وجبته على المكتب وحطيته وقعدت افكر واشرب وافكر واشرب...
الين خلصت الكاسه..
واصب واحد ثاني...
وبالغلط ينكب على الورقة
قلت من بدايتها كدا؟

وامسكها وارميها في الحاويه << حركاااااااااات

واجيب ورقة ثانية واكتب عندما تنـ(ـحـ)ـتر قصة << وطلعت غلط
وأشق الورقة واعيد كتابتها...

جبت ورقة وكتبت: عندما تنتحر قصة...

وبديت أكتب...
((أيام طفولتي،، كانت تضم ألبوماً فارغاً...))
وقمت وأخذت الورقة وحطيتها على مكتب الكمبيوتر...
ورحت أصلي...

وانا راجع الا اخويا مشمش ماخذها طفايه
<< كنت بدعي عليه انو يتسمم بس تراجعت في اخر لحظة

قاعد يطفي فيها...
شوية و يغمى عليا...
مدري كيف طلعت مني هذيك الكلمات ولا أدري كيف أرجع أكتبها...

الزبدة..
وجبت ورقة جديده<< ماطفشت لسه!
وكتبت عندما تنتحر قصة..
وكتبت..
((عندما كنت أقص على أبنائي قصصاً كي يناموا...
كنت أُحِس بأني طفل بينهم...وكنت اتأثر أكثر منهم بالقصص تلك))
المهم حسيت اني كملت سطر...
قمت من الفرحة ووقفت على المكتب وقعدت أتريقص<< فعل مضارع لرقص..

وادووور واتحرك واغني..يالالالالالالالا...

المهم وتجي رجلي على الورقة وتتعرفط وتنشق..
ياااااااااااااادي النحس

على العموم كنت اتهور وانتحر، يعني انط من فوق المكتب
على العموم<< لحد يعد كم مره قلتها...
على العموم<< يؤؤ خلاص؟!

المهم...
ولا يهمك ياروائي...
لازم نطلع صورتك في المجله وفي الصفحه الاولى
<< ياخوفي تطلع في الوفيات..


جبت ورقة جديده وكتبت عندما تنتحر قصة...
وقعدت أكتب وأكتب وأكتب...
الييين حسيت اني روائي من جد..
ولما حسيت انو القصة بدأت تكتمل...
رحت فتحت الدولاب ولبست ملابس العيد
واتكشخت واروح للاستديو أصور نفسي..<< مصدق إني بطلع في المجله..


ومن غباائي خليت الورقة زي ماهيا ورحت ونطيت على اقرب استديو...
قلت ياموهمد صورني صورة تخلي البنات يذوبوا والشباب ينقهروا..
<<طبعا أصلاً شكلي مايحتاج

<< ياشيخ موووت انتا لو احد شافك بيفتكرك جاي على الدنيا بالصدفة وماشي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

على العموم تشك تشك.. وشويه الا الصورة قدامي..



وصلت البيت,,,
وأدخل الغرفة معايا صوري..
ياحليلي وانا متكشخ
المووووهيييم...
وأدور الورقة..

وينك؟؟





وينك؟؟؟؟؟؟



طرطعتتتت

قلت أُمّييييييييييييييييييييييييي...
قالت عساك بالفوووووووووووووومّي


قلت: كان فيه ورقة على مكتبي وينها؟؟
قالت مدري.. دق عليها جوال؟ << تستخف بدمها في وقت مو وقتها أبداً..
وأنا أروح عند الشغاله...

ياخليييييييييييييفه<<< اسم الشغاله
((إيس يبقى؟))
قلت كان فيه ورقه على مكتب حق أنا في هتي!! << هتي يعني حطي؟
قالت انا نزف مكتب<<يعني نظفت المكتب..

جاااتني صدمة ألييييييمه



ورحت نمت

حلمت انــه صورتي تطلع في المجلة


قمت فرحاااااااااااااااااااااااااان<<< الله يرحم طموحك


وكملت حياتي بشكل طبيعي


  رد مع اقتباس