الموضوع: ثورة انفاسي
قديم 02-29-08, 04:27 PM   #1
فيصل المريسي...
منتديآت لمني بشوق
افتراضي ثورة انفاسي

متى بالله يابنت الناس حسبتي للغـــياب حساب=ومــتى كـنتي تحـــسي بي وكان يهمــك غــيابي
انا كلي معك ســـاكن وروحـي خلف هذا الـبـاب=وجرحك يسكن اعماقي وعـــقلي عند اصـحابي
اصـارع ثورة انفــاسك واغــــازلها بكل اعجاب=عــسى مــرة تحسي بي او تحـــسي باعجـابي
ولكــنك مع غيري تعيشي في هــوا كــــذاااااب=تعيشي في وهم, مدري تعيشينه على حـسابي
صحيح اني عشقت اسمك وفضلتك على الاحباب=ولكـــن غلطــتي اني حــســـبتك غــير احـــبابي
وعــزيتك وقـــدرتك وبعـــتيني بـدون اســـباب=ولا حتى شرحتي لي وقلتي هـــذي اسبـــــابي
كبيرة صدمــتي منك والاكــــبر ان قلـبي ذاااب=وانا صابر ومتحمل ورغـم اني على اعـصابي
كبيرة ما تخــيل يوم انا وانتي نعــيش اغـراب=والاعـظم كيف انا بنسى وعطـرك يسكن ثيابي
ومشطك والصور والشال والخاتم وباقي ثـياب=وروحك تسكن انفاسي وعينك تحضن اهـدابي
نعم كنتي قمر ليلي وانا ادري هالقمر ماغــاب=ولكني فقــدت اسمك وشكلك وانتهى اعجـابي
وصرتي وهـم مدري حلم عشته وانتهى بغياب=نهــيته وانتهـــى فجـــئة وانا واقف على بابي
المـلم مابقى فيني من اسمـي او بقــايا شــاب=وادون رحلة انفـاسي,,,وباقـي العـمـر بـكتابي
وارتبني مع طفــلٍ يســـلي دنيتـــة باللعــاب=يلملمهـا بيــدينه ويصــرخ هـــذي العــااااابي
اطالـع ضحكــته ,,لكن اطالـــعها بأستغرااااب=لانه مابعـــد يدري زمــاني كيف ســــوااااابي
قسـم بالله لو يـــدري وتــوه ماظهـــر له نـاب=لقـــال المــوت افضــل لي’ وهالـدنيا انا مـأبي
<******>doPoem(0)