قديم 04-01-08, 07:29 PM   #1
غلا السعوديه...
منتديآت لمني بشوق
~{.. مـثـِـِڷ منّ ح ـب أن’ـَآ حبيتْ ..}~

الصورة الرمزية غلا السعوديه

الجنسية :  سعوديه
مكان الإقامه :  قلب ابو تيّا
هواياتي :  كل حاجهـ حلوهـ
غير متصل
Talking غلا و اول يوم تسوق فيه سياره

كيفكم عساكم بكامل الصحه و النشاط و القوه و العافيه

هذي تفاصيل أول مره لي بقيادة السياره

أول مره ركبت فيها السياره و سقتها كانت من ثلاث سنوات تقريبا يعني كان عمري وقتها 18 <<<< أدري بتقولون بزره و تسوق بس هن تسذا البنات الكول هع هع [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
كنا برحلة تخييم بأبحر الشماليه مودري الجنوبيه < ما تفرق بينهم
المهم كنت أنا و مامتي و بابتي و خيتي الكبيره و خيي الكبير و خيي الصغنن و معنا بعد وحده من خالاتي و زوجها و بنوتاتها الزغنتوتات
و أنا كالعاده لا تلعت رحلات مثل تسذا أتفش بعد نص ساعه من جلستنا << ما تحب الزحمه و الإزعاج
قلت لبابا اعتيني مفتاح السياره قال أكيد بتقعدين وتشغلينها و تحطين أغاني قلت له عليك نوووور تفهمها ع التاير هههههههههه
اعتاني المفتاح و ركبت و شغلت السياره و جلست أحفر بشنتتي و أدور أشرتة راشد و عبد المجيد و رابح و الجدعاني و اليسا < تموت فيهم
بعدين سدحت المقعد و أوم الجو الرومانسي مع أغنية عذاب العاشقين لراشد
امممممممممممممممممممممممممممم بعدين شنوو سار

ايه صووح

خلست الأغنيه و حتيت عبد المجيد عاد ما اتذكر اي اغنيه بس اتوقع انها أبكي على ما جرى لي يا هلي < قامت تتناقز بالسياره من الحماااس [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

و لما خلست حتيت رابح عاد ما اتذكر بنوب شنو الأغنيه
عاد تعرفون رابح أوم التنقز و الحماس ههههههههههههاااي

تلعت براسي إني أسوق السياره و أنا لا حتيت شي براسي أسويه محد يقدر يخليني أتراجع < راسها أنشف من الحجر خاسه لا ركبته أوم العبيد ههههههههههههه

المهم فتحت الباب و نزلت أسحب بابا و هو يقول وش تبين فيني قلت له قوم و إنت تعرف يللا و فعلاً سمع كلامي و وقف < ما يرفض لها تلب هي دلووعته و هي تستغل هالشي
و جلست أسحب فيه لين وصلت السياره و قال وين تبيني أروح بالسياره قلت مو انت اللي بتسوق أنا قال و الله تبين تسوقين قلت ايه ايه قال يللا اركبي قدامي و أنا بركب يمك أعلمك < لو كان شمري متربي بالخليج عامةً و السعوديه خاصةً كان فرمني تحت كفر السياره بس أحمد ربي إنه تربى برى < تقول الحقيقه

و ركبت السياره و هي تبعاً كانت شغّاله و ركب يمي بابي و ركبوا ورى بنات خالتو و خيي الصغنن < مودري شنو اللي نقزّهم داخل السياره أعوذ بالله جن

و قال بابا قولي بسم الله و امشي قلت شلون أمشي شنو أدوس وريني وش أضغط برجولي قال لي دوسي بنزين قلت أي واحد في اثنين ادوسهم الاثنين قال لا دوسي اللي بجهة اليمين البنزين و اليسار الفرامل قلت اها تيب قول من بتري قال بس شوي شوي دوسي بالتدريج مو تحطي كل قوتك و تطيرينا قلت اوك يللا بمشي بابا ربط حزام الأمان و قال لأخوي الصغنن يربط أحزمة الأمان له و لبنات خالتو < كان حاس بالختر ههههههههههههههههههااي

و فعلاً بدأت أمشي بالتدريج شوي شوي يمتن السلحفاه لو مشت يمي وقتها بتسبقني خخخخخخخخخخ
حتى بابي تفش و قال اسرعي شويه قلت تيب و مشيت بكل فن و مهاره لقدام < كان أول انجااز لها عدى ع خير

بعدين قال بابي يللا الحين ارجعي لورى قلت وشلون قال دوسي الفرامل و هي يبي يكمل كلامه انا تبعاً كنت أمشي فدست الفرامل ع تول لو تشوفون شلون ترت من ع المقعد لقدام هههههههههههههااي
قال بابا بدينا قلت انت قلت دوسي الفرامل و ما حددت متى قال طيب < خرشتها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخااااااي

و بعدين قال يللا لفّي لليمين قلت ليه ما أروح لليسارقال اليسار بحر و انتي راكبه سياره موب يخت تبين تغرقينا انتي < فتست زحك هههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااي
و لفيت لليمين بعدها قال بابا يللا ارجعي لورى و جيت أرجع لورى و قال بابا شيلي رجلك عن الفرامل و انا ع توووووول ما سدقت خبر شلت رجلي كلها لو تشوفون شلون تارت السياره و قسم كنها ساروخ بغينا نروح زحلته السياره سارت تمشي ع كفرين و انا اسأل اللي معي بالسياره وين رايحه < اختلت عندها الأحاسيس مودري سار عندها تبلد حسي خير شر من الخرعه

( للمعلوميه ) أنا ما جبت سيرة القيرل لأن بابي هو اللي كان يتحكم فيه لأني قلت له يا أمسكه يا أسوق ما أقدر أركز بالاثنين

و بابا يصارخ و يقول دوسي الفرامل الله يقلع ابليسك بنموت بسببك قمت ع تووووول دست الفرامل عاد شوفوا النقزه الثانيه لأني وقفت فجاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخااااااي
و لما وقفت حسيت السياره مرتفعه من ورى نزل بابا و لقى السياره تالعه ع كثيب رمل يعني لو وقفت بذاك الوقت كان تشقلبت السياره و رحنا فيها و تلع الرمل فيه ماي و غرزت السيارة و حالة أومها حاله
و قال لي بابا قومي بس انتي ما ينفع تسوقين يبيلك تدريب مكثف قلت الأيام جايه قال ايه صح الأيام جايه و شوي شوي بتتعلمين و تصيرين تسوقين بيد وحده بعد < تفكيره بعييييييييييييييييد المدى
و جلسنا ساعه تقريبا نسحب بالسياره تعرفون السياره لا غرزت شلون
و مره طلعنا للبر بالرياض و كان زوج وحده من خالاتي معه جيب و تلع معنا و هو و أخوي الكبير علموني شلون أسووق

و الحين مو بس أسوق إلا أفحط و أخمس و أثمن و بكل أنواع السيارات اللي هي عاتي و أوتوماتيك بعد و لا كنا كثار بأي رحله نتسابق بالسيارات أنا و أخواني و بعلم أهلي تبعاً و هم عاتي عندهم إن أسوق متى ما بغيت < غلا شومخر آل كول [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

عاد الحين لي سنه تقريباً ما سقت سياره بس خيي الكبير تلّع سيارة فورد الجديده و قلت له ابي اسوقها و اجربها < كل ما سمعت أحد اشترى سياره جديده تقول ابي اجربها

قال بشرط قلت شنو قال لو تحكين فيها و تنخدش تبيعن كل أسهمك و تعطيني فلوسها < شنو هالأخ النسّاب زمن عجيب الأخ يسرق اخته عيني عينك [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

و للحين ما رديت له جواب إذا وافقت ع شرته أو لا

انتوا شنو تقترحون ؟؟؟؟ [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]