قديم 05-13-11, 12:27 AM   #32
أهواه والله أهواه
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية أهواه والله أهواه

الجنسية :  سعودية
خذاني الشوق لعيونك وجيتك 🙈🙈
غير متصل
افتراضي رد: هنا تجدووون أهوااااه

اكتب الحين وانا اتابع مسلسل عيووون عليا لبى قلبهاااااا

عالعمووووم ماني متابع المسلسل بس اليوم جالس عند الtv وانا داخل النت

لكن حبيت اتكلم اليوووم عن طبوووع النااااس

وربي حيروووني بطبووعهم الغريبه

لقيت عاقلهم ليا صار مستوور ... فسق وضيع درب عقله وصيته

لكن نصيحتي لحبايبي اللي يقروون مدونتي :

الشخص لازم يسير على مبدأ طيب مايغيره لو تغيروا النااس كلهم يعني البسمة حلووه والاخلاق مع الناااس لازم تكووون طيبه وخاصه مع اقرب الناااس منك وهم اهلك لان الناااس ماراح تحملك دايم ولحد يخطي ويقووول انا ما احتاااج الناااس لاني النبي صلى الله عليه وسلم قال قبل الاف السنين وهو اعلم وافهم :(الانسان مدني بطبعه) يعني الشخص ما يستغني عن اللي حوله سواء اهل او اصدقاااء او زملاء عمل او دراسه او نت , بعدين الصراااحه والصدق لازم تكوون ديدننا اللي مانغيره ابد ولو كذب علينا الناااس وحسبوا انهم يخدعوووننا ما لازم نتعب انفسنا ونزعل ونتضايق عشاان شي مايستاهل لان اللي كذب وعدك ماتستاهل لازم انت تعده مايستاهل لأ الشخص لازم يعامل الناس كما يحب أن يعاملوووه بعدين اللي يفكر بالدنيا يشووفها ماتستاهل والله يعني دنيا دنيه قصيره لو انجرحنا اليوم وزعلنا بكره وبكينا بعده وهاوشنا بعده انتهت حياتنا على شخص اصلا مايستحق منا كل هذا انتم احسبوا السالفه, فأنا حكمي بالحياة واجد ومنها (فلها وربك يحلها ) و (لا يضر السحاااب نبح ... ) و كثير والله بس الله يعين على هالدنيا , واللي خلاني اكتب عن هالموووضوع هو شخص قابلته البارح يعني شخص حصلت بيني وبينه سالفه هو غلطاان فيها ومع ذلك تركته وهو ماجاء يتعذر والهالكلام له يمكن 5 شهوور المهم لقيته البارح في كووفي وكنت جاي ادوور شخص فلقيت شخص ثاني اعرفه ومعه خويي هذا الغلطان فجيت وسلمت على الثاني وما انتبهت هلهذا الغلطاان المهم قام وسلم وقال وين الناااس ومن هالكلام يعني برايكم وش اقووله ؟؟؟
شين وقوة عين اشووفها بالناااس واجد المهم انا نسيت اللي صار كله وبديت اتكلم عادي يعني حتى عندي حكمه بعد (الكلام بالماضي نقصان بالعقل) يعني اللي راح راح ما لازم نذكره والهم نعيش يومنا , ونصيحة للغالين يقرووون الكتب ترى القراءة جيدة وفيها فائده كبيرة وخاصة كتب التجارب وكتب العظماااء لان اللي بالكتب معتمد وانشاء الله حقيقة , وهذا بعض اللي ببالي وحبيت اكتبه الليله والباقي اذكره بوقت ثاني ووالله العظيم لست اعلمكم ولا اكبركم ولكن تجااارب حبيت افيدكم بها من بااب المعزة والغلا والفائدة لاخواني وخوااتي الاموورات
وشكرا لكم...