قديم 11-16-07, 12:53 PM   #21
**شوووووووق**...
منتديآت لمني بشوق
افتراضي رد: ياسر القحطاني وهشام الراشد ( نانسي الرياض ) صوره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهر الخلود مشاهدة المشاركة

اخواني من يدافع او يحاول تغطية الشمس بمنخال فاقول له لا يعمي عينك انتمائك لناديك
1- وانظر إلى ان الصورة التقطت بداخل فيلة وبامكانك حفظ الصورة وعمل اضاءة عليها وتعرف مصداقية الصورة
2- استعداد الاثنين لالتقاط الصورة مع بعضهما بداخل المنزل ولا يمكن لاي فنان بالفوتو شب ان يعمل هذي الخدعة لان الالوان والاضائة والخلفية والتركيز لايمكن تزويرها 3- هل تناسيتوا البلوتوث اللي انتشر لياسر قبل فترة مع فتيات بداخل شقة وهو يقبل احداهن ؟؟

ادعوا له بالهداية وا يتذكر انه اصبح عليه العين والعدسات فليراقب ربه ومن ثم يراقب من يراقبونه ويحافظ على سيرته الذاتيه كما عمل من قبله ( صالح النعيمة - فهد المصيبيح - عبادي الهذلول)

وعفاء الله عما سلف

تحيات اخوكم
* نهر الخلود *

اولا احنا مادافعنا ولا بندافع لان كل شي مبين استغفر الله العظيم اصلا من شفتكم تقولن وتحلفون ان البلوتوث له وانا غاسله يدي كل واحد يسمع الثاني وياكد على كلامه مع اني مااشوف هالبلوتوثات القذره لكن قلت لازم اشوفه ومع احترامي الشديد العميان يعرف ان اللي في البلوتوث موب ياسر واتوقع ان المحكمة انفت وانعرضت صور اللي في البلوتوث وانا مستعده اجيب هالصور لكم

اما عن هالصورة شوف انا ماراح اتفلسف واقول انها مبينه وواضحه وضوح الشمس انها ملفقه لا بقولك مثل ماقال اللي قبلي دور اي واحد يعرف للبلوتوث وعطه صورتين وقوله ركبهم على بعض وبعدين قارن
وتبي تتاكد اكثر انت والاعضاء طالع كتف يااااسر اليسااار وصدر اللي مايتسماش وكيف يد ياسر لافه من تحت وتعرف هي مركبه ولالا

ثالثا وهو الاهم عندي اول ماتدعي بالهدايه ادعي لهناس اللي اعماهم الحقد وصارو يلفقون على عيال العالم والناس بسبت شي تافه وهو الكوووورة لاراحت ولاجت
وبعدين على فكرة يااااااااااااسر غبي لهدرجه يصور مع واحد هو عارف سمعته زين ولاتقولون مايهمه مافي احد ماتهمه سمعته
غباء منه يصور معه يعني ولا واثق في هاللي مايتسماش ماينشر الصور فكرووو زين ولاتقولون ياسر موب ذكي يفكر في الشي قبل لايسويه وكلنا نعرف تصريحاته

على العموووووووووووم الله يهدي الجميع ونصيحه مني ترى ربي فوقكم لاتقعدون تلفقون على العالم والناس بسبة شي تافه وهو الكورة واي واحد يشوف او يشم ريحة فضيحه ملفقه يجي ويااكده باي وسيله حتى لو تحده السالفه ويقول اني شايفهم بعيني الكلام للكل دون تخصيص وحتى لو هالشي صدق مع انه من سابع المستحيلات لكن من ستر مسلما بالدنيا ستره الله يوم القيامه

تحياتي
**شوووووووق**

التعديل الأخير تم بواسطة **شوووووووق** ; 11-16-07 الساعة 01:04 PM