قديم 11-05-07, 03:26 AM   #7
@تعبت احتويك@...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية @تعبت احتويك@

الجنسية :  بنت بو متعب
مكان الإقامه :  بـ قـ لـ بـ ه
هواياتي :  حياتيـ خواطريـ
غير متصل
افتراضي رد: بناطيل ال..low Waist <<مدعم بصوره وحقيقيه (وش ذا ياناس) مناقشه

السلام عليكم ..

اولآ الموضوع يستحق المناقشه .. بس انا اللي شفته انه البنات بس هم اللي دخلـوا .. فين الشباب..!.!.!.؟؟؟؟

ومشكووور كل الطيبه ع الطرح الرااائـــع .. تدرون ان حتى بالدول الاجنبيه مثل اميريكا يشوفون هالظاهره ع انه اللي يسويها ((اولاد شوارع)) ..!.!.

انا مره شفت برنامج SO YOU THINK YOU CAN DANCE ب MBC 4

المهم هذا البرنامج برنامج رقص وابداء مواهب .. ومره في احد التجارب دخل واحد لابس بنطلون لو ويست

اول ما دخل عليهم كل الحكام عقدوا حواجبهم مستنكرين هالحركه <<== هم يعقدون حجاتهم اجل حنا وش نسوي..!.!.

المهم اخونا الكريم جالس يرقص وكل شويه طاح البنطلون .. ويشيله ويعدله وهكــذاا <<طبعا البرنامج تشيل هالاشيا اللي يكون فيها تعري

واخيرا قاله واحد من الحكام انت تتوقع تكون راقص محترف..!..وحنا كل شويه نترقب مى ينزل بنطلونك .!..!

((مشاهدتك مقززه اكثر مما هي ممتعه)) ..!.!..!

اذا كان بلد التعري وبلد اباحة المحرمات يقولون عن هالسخافه انها مقززه .. اجل حنا وش نقول..!؟؟!؟

ولد خالي يدرس بامريكا يقول من قالكم ان هذولا تشوفونهم بالشوارع..!.!. لا هذولا الناس المنحطين ..!.!. وتشوفونهم في الاحياا اللي كلها سرقات واغتصابات ..!.

وحنا ليه شبابنا ما ياخذون من الخارج الا الاشيا الشينه .. ليه ما ياخذون منهم الاشيا اللي ترفع الراس..!.!

وطبـعا ً .. اخواني ما يسوون هالحركــات .. ولا راح يجي يوم اردعهم والا انصحهم ..!. لاني انا عارفه التربيـه

والمبادئ اللي متأصله فيهم ..

اشكرك مره ثانيه كل الطيبه ع الطرح .. وبودي اشوف راي الشباب بهالموضوع .. كون انه يخصهم ..!..!