قديم 04-25-11, 01:34 AM   #5
أهواه والله أهواه
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية أهواه والله أهواه

الجنسية :  سعودية
خذاني الشوق لعيونك وجيتك 🙈🙈
غير متصل
افتراضي رد: هنا تجدووون أهوااااه

راح أتكلم اليوم عن معاناتي مع الناااس اللي مدري هم بعقوولهم والا يغشاهم شي

يعني ببساطه الواحد يتغير ويبعد ويسوي زحمه بالدنيا وحتى يمكن يقول فيني شي كذب وبعد ماينساه القلب واعرف غيره وانشغل معهم واتاكد انه رحل بلا رجعه يرجع ويتعذر وهذا اطيبهم والا بعضهم يرجع وماكن صار شي واللي يتعذر يقول انه مخطي وانه وانه ...الخ , لكن مافي فايده لأن قلبي اذا اقفى افقى والله مايرجع لو ضحكته بسني وعطيته وسويته لكن مع احترامي ما اعده شي وهذا من قلبي اللي تعب مع الناااس يعني ببساطه امشي واخليه وبعضهم قسم بالله يهين نفسه عشان ارضى عليه وانا مابيدي لاحول ولاقوة لكن الله اللي يسخره , ومن كثر اللي خاويتهم وفقدتهم ورجعوا او راحوا او حتى ماتوا بديت والله اشك بنفسي واقول يمكن الخطأ مني أنا لكن أنا متأكد ان كان مني خطا فهو طيبتي الزايده اللي يعدها بعض الناااس جهاااله وقلة ذكااء وقلة معرفه وأنا ما أمدح نفسي لكن بشهادة ناس واجد أملك كل خبرة وأبدع فيها.

واللي حصل من يومين ورافع ضغطي ومجنني واللي بيخليني اسوي شي يندم عليه شخص مشيت معه لي سنتين وقبل سنه تغير وابعد ويوم نسيته مع الناااس وحتى والله ماودي يرجع لكن رجعلي بعد اربع شهووور يتعذر ويتكلم بتصغير نفسه ويهرج بكلام له داعي وماله داعي لمدة ساعه ونصف المهم انا تعودت على هالاشكااال وسامحته وقلتله بعد لكن القلب من يرضيه سامحته شكليا والقلب دفنته مع ماجد الله يرحمه (راح اتكلم عنه بكتابه اخرى) المهم يعني تفضلت عليه على انه رجاااال لكن من يومين اتصل عليه يعطيني مشغووول ويمرني بسيارته حتى مايشوفني بعينه وانا بس اللي ابيه منه سبب هالحركااااات بس يعطيني سبب ويروووح بسبيله يعني انا ماعمري اخطيت على احد لكن يمكن قلت شي مانويته ابيه بس يعلمني كاني مخطي عليه وربي لاتعذر منه لو كان اخر لقاء لي معه في حيااااااتي بس مايتركني كذا بدوووون سبب لأني انسااان متهور يمكن اسوي شي هو يندم عليه والا انا الحمدلله ماعمري ندمت على شي لأني أحسب لكل خطوة أخطيها .

وهذا اللي مزعجني وخاصه ان هالموقف تكرر من نااااس واجد وانا متاكد انه بعد شهووور او حتى اياااام قليله راح يرجع ويتعذر وراح اسامحه شكليا بعد

لأني والله تعودت بعد ماجد ما أعد أي واحد بالدنيا صديق أبدي لو يعطيني عيونه ومحد بيعطينيها

وركزت على اهلي واخوااااني وهم والله اللي يستاهلون مني كل شي وخاصه خوااااتي الله يخليهم لي ويقدرني اني اسعدهن واحقق لهن كل شي يطلبنه

وهذا موووقف