قديم 11-21-07, 10:57 AM   #17
غلا السعوديه...
منتديآت لمني بشوق
~{.. مـثـِـِڷ منّ ح ـب أن’ـَآ حبيتْ ..}~

الصورة الرمزية غلا السعوديه

الجنسية :  سعوديه
مكان الإقامه :  قلب ابو تيّا
هواياتي :  كل حاجهـ حلوهـ
غير متصل
افتراضي رد: سؤال محرج للبنات ومن حق الشباب المشاركه

مشكور خيووو ع هالموضوووع

مره بهارفي نيكلز وانا اتسوق الا واشوف مكياج وعطور وهيكـ .. وكان اللي يشتغل سعودي .. وانا اشوف وادقق وحالتي حاله .. وذاك اللي وراي من اخطو خطوه خطاها وراي

هذي مره صارت في بودي شوب لي و تضايقت منه قلت له بغيت شي خيو قال لا انا بس تحت امرك اذا بغيتي شي قلت له لا بغيت شي بناديك شفت الزاويه ذيك ( اخر المحل ) قال اي قلت اوقف هناك و لا بغيت شي ناديتك << ناظرني بحقد موب طبيعي [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

) اذا كانوا يلاحقونك وانفقعت مرارتك وانتي بالسوق ومحتاسه ولا لقيتي الشي اللي تبينه قولي له ((تبعد عني والا بالشبشب؟؟)) طبعااا هنا راح يطيح فيسه ويلقط وجهه

انا مره كنت بالزبداني و واحد سعودي نشب لي و كنت معسبه و نفسي بخشمي قلت له لو ما تتلايط لا اتوطا ببطنك قال وي و ما شفت غير تراب [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] <<< ضيفوا الجمله ذي بعد [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

اما بالنسبه للعماله الاجنبيه فأنا امشيها لهم اذا قال من عيوني او تكرم عينك اما اذا زودها اقلب له تهزيء بلهجته عشان يفهم علي [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

و بعدين لا تلومون الشباب السعوديين لأن اغلب المحلات شروطهم اللباقه و حسن المعامله و هم يفهمونها انهم يتغزلون ببنات خلق الله [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

هذي وجهة نظري [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

دمت بود ’،

التعديل الأخير تم بواسطة غلا السعوديه ; 11-21-07 الساعة 11:05 AM