الموضوع: عليا و مايد
قديم 02-10-07, 02:35 PM   #6
همس الصحاري...
امنتديآت لمني بشوق
افتراضي رد: عليا و مايد

الجزء الثـــالث وصل

وعقب يومين من السالفه علياء متغيره ،.. .هي صح اترمس شباب على الشات بس محد قدر ياخذ عقلها منهم او انه حتى اتفكر في ثواني .. كانت كله اتسولف معاهم واتخسس حتى انها كانت تحدر بنك ولد بس عمرها ما رمست واحد بشكل جدي مثل ما رمسها مايد .. تمت مستغربه .. معقوله بيكون هذا هو الانسان اللي تحلم به .. هذا هو فارس الاحلام اللي بييها على خيل ابيض وبيخطفها.. طول الوقت اتفكر في مايد.. هل هذا الانسان اللي بيعوضها عن الحنان والحب اللي فقدته .. ومن عقب السالفه علياء ما دشت النت .. ومايد على اعصابه حس انه تسرع يوم خبرها بكل شيء .. .. ترى علياء ما شافت مايد .. بس كانت تسمع اشويت سوالف عنه من اخته هند ..
وخلصت اجازة الربيع وهند بترد الجامعه .. وودعت هند علياء وراحت
ودخلت علياء على الماسنجر .. واتحصل مايد .. مايد سيده من شافها حدرت اتخبل ما اعرف شو يكتب
.
.
مايد: علياء انتي زعلانه مني
علياء: العرب يسلمون قبل
مايد : السلام عليج اشحالج
علياء: بخير،اخبارك
مايد : انا بخير دامج بخير.. انتي زعلانه مني
علياء: لا انا قلت لك اني ما ازعل..
.
.
مايد تم ساكت .. علياء كانت تكابر وتحاول تخفي مشاعرها عن مايد شو السبب هي بروحها ما تدرى..ومايد حس انه هب مرغوب به .. وان علياء بتصده ..طرش لها قصيدة الشاعر بن نايم الكعبي "الله عليك الله يزيدك ويعطيك، من هالحلى قلبي وقف سميت باسم الله عليك..ذبحتني بسهم العيون..جرحتني بطرف الجفون..والمشكله صعب علي اعرفك انت من تكون..عطني امل..عطني رضاك..عطني السعاده من هواك..جرب هواي..عيشني بحبك معاك..حبيت طيبك واهتويت .. ومن نظرة اعيونك قريت..توك جديد على الهوى..ماظن في يوم هويت..ممكن..ممكن تجاويني السؤال هل في حياتك لي مجال..قول بقناعه لاتخاف..ريحني ياولد الحلال..وتم يكتب لها اخر مقطع اكثر من مره ..
مايد: ليش ماتبين تريحني .. لا تصدين عني .. لاتعذبين قلبج هواج ..قولي انج ماتبيني ..
علياء: بصراحه بقولك بس لاتزعل من كلامي ..
مايد: مابزعل منج بس قولي أي شيء لا تمين معلقتني بين السما والارض ..
علياء كتبت بالخط العريض : أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــك.. وظهرت من الماسنجر..
تم قلبها يدق بسرعه يوم كتبتها
.
.
تدرون مايد شو استوابه طاح من الكرسي وتم منسدح على الارض .. حس ان الدنيا تدور هب قادر يوقف على ريوله,,, وقال فديتها : يسألوني ليه احبك حب ما حبه بشر وليه انت بحياتي شمسها وانت القمر .. تم مايد على الماسنجر ما طاع يفج عنه .. وعلياء مستحيه ما اتعرف كيف بتجابل مايد عقب هاليوم .. ومرت الايام والشهور وحب علياء يكبر لمايد .. صاروا دوم ويا بعض مستحيل يفترقون ليوم .. واذا مر يوم واحد و مايد ما رمس علياء يموت لا يعرف يرقد ليله ولا يسير دوامه .. لازم يصبح على صوتها و يمسى على همساتها وهي اتقوله تصبح على خير غناتي بيت علياء قريب البحر .. وشيء كراسي هناك على الشارع .. فمرات يسير مايد هناك وييلس على الكرسي .. ويناظر حبيبته القمر من بعيد ويرمسها فالتلفون ويتم الين الصبح
.
.
..ويوم من الايام

مايد : حبيبتي تدرين شو اتجيسني غصه يوم حد يشوفج من هالشباب ..
علياء: يعني شو تباني اسوي اقعد فالبيت ما اظهر
مايد : لاحبيبتي مااقدر اجبرج تقعدين بس انا اغار عليج حتى من نسمة الهواه
علياء: ميودي لـهالدرجه تحبني ..
مايد: ياويل حالي ما يذبحني غير دلعها .. افديتج وفديت قلبج ..
علياء: بس ميودي استحي..
مايد : دخيلج بس يكفي ذبحتيني مادرى وين اودي عمري ياناس ياعالم هالبنت يننتني خبلتني خلاص ماتم فيني عقل .. علايه بخطبج ..
علياء: متى ؟
مايد: ان شاءالله اول ما اتخرج من الكلية .. بييج باخذج من ابوج .. انتي حقي انا وبس ..
علياء: فديتك هاي رمست اليهال .. يوم يبون شيء يكون حقهم ..
مايد: ههههههههههههه انا عندج نونو وانتي امايه .. صدقيني ياحياتي بس خليني اتخرج من بتحصليني واقف عند باب بيتكم ..
.
.
وعقب ربع ساعه يصيح تلفون مايد
ابراهيم : الو
مايد: يا حيبه اشحالك بوخليل
ابراهيم: انا اللي اشحالي ..انت وين يالقاطع حتى ربعك ماتسال عنهم ..اعنبوا هب مذهب عندك حتى ماتسلم ..
مايد: والله اسمحلي فديت خشمك انا كنت مشغول ..
ابراهيم : لا والله انزين وشو من الشغل عندك ..
مايد: ناس خطفوني منك ..
ابراهيم : الريال يسويها بس وانا اراويه شغله
مايد : شو ريال .. هاي بنيه ..
ابراهيم : هههههههههههههههههه طلعت بنيه اسمحلي ما شفت ترى الشنبات واصله الين الكرشه
مايد: بوخليل حشّم ..
ابراهيم :ول خيبه ماقلت شيء الحين يباكلني .. المهم تعال ابا اشوفك اقعد وياك اندق سوالف .. ولا خلاص بعتنا برخيص..
مايد: لاافا عليك .. انتوا الخير والبركه .. خلاص حبيبي تعال الساعه 9 عن مقهى ليالي زمان برقبك هناك..
ابراهيم : خلاص تم .. وعلى حسابي بعد .. يالله فداعت الرحمن
.
.
وعند المقهي .. اللي على كورنيش بوظبي .. مايد هيمان يطالع البحر .. والسما.. والقمر اللي يذكره بحبه ..
ابراهيم : حوووووو انا ارمسك من الصبح ليش ما ترد عليه..
مايد: اوه ماسمعتك شو كنت اتقول ..
ابراهيم : متى بتسافرون ..
مايد: عقب اسبوعين .. بخبرك شيء
ابراهيم : قول
مايد : يوم بسافر بوصيك بناس .. أي شيء يبونه مول لاتبخل عليهم حتى لو على قص رقبتك تفهم ..
ابراهيم: افا عليك لاتوصي خويك .. مره، روحنا فداهم وترى معزتهم من معزتك
.
.
.. وليلة السفر ..
علياء: حبيبي فديتك دير بالك على عمرك ..
مايد: لاتحاتين غناتي .. حبيبج سبع ما ينخاف عليه
علياء: انزين كيف برمسك وانت هناك ..
مايد : لاماعليج انا بحاول ادقلج من فتره الى فتره .. بس غناتي لا تخافين عليه لو ما اتصلت اسبوع ..
علياء: اسبوع وايد ..
مايد : شو اسوي والله غصبن عليه .. تعرفين انا ما اريد حد يحس اني ارمس وحده .. وكل يوم سيره عند التلفونات فضيحه .. الشباب بيشكون .. والدوره اربع شهور
علياء: الزم ماعليه راحتك .. ولاتثجل على عمرك ..
مايد: علايه حبيبتي شو تبين اييبلج من هناك .. شيء بخاطرج
علياء: هيه ابا حبيبي ما يسافر هناك
مايد: ردينا عل نفس السالفه . . انا قلتلج ياحياتي .. هذا كله عشان مستقبلنا ..
علياء وماسكه عبرتها : خلاص حبيبي..تروح وترد بالسلامه ..

اتريا الردود عقب بكمل