الموضوع: هلل للنت ادمان
قديم 10-16-07, 01:51 AM   #2
@تعبت احتويك@...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية @تعبت احتويك@

الجنسية :  بنت بو متعب
مكان الإقامه :  بـ قـ لـ بـ ه
هواياتي :  حياتيـ خواطريـ
غير متصل
افتراضي رد: هلل للنت ادمان

هل تعتقد حقا ان للنت ادمان ؟؟

بالتأكيــــــد .. بل ان نسـبة المدمنين خاصـه بدول الخليج ع النت اكثــر من المدمنـين ع المخـدراااات[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

هل انت من مدمني النت ؟؟

انا اجلس حوالي من 9 ال 11 ساعـه ع الانترنت باليووووم[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

هل ترى ان هذه المساوىء موجوده فيك ؟؟ بصراحه شديده

اكــيد طبعااا .. ان بعض العيوووب تكون صحيحـه .. مثل الانعزال انا بصراحه احيانا اميل لهالشي خاصه احيانا اذا جا حد ما اشتهي انزل واسلم او اجلس معهم .. بس انا اذا مثلا تعطل لابتوبي ما احس بنقص بيومي لا بالعكس عادي يصير يومي طبيعي بنت او بغيره .. بس انا خاصه بوقت الصيف احب اقضي وقت مللي فيهـ ..[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
هل تعتقد انك ممكن تخرج من حاله الادمان هذه ؟؟

اكيـد بالاراده والعزيميه ممكن تتخـلص من كــل شي .. والنت ليس شخص ما تقدر تنساه .. النت مجرد اداه او وسيله متى ما ترغب بالتخلص منها سوف تستطيع ذلــكـ4

و اذا كانت اجابتك نعم ,, فكيف من رايك ؟؟

<<=== جاوبت[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

و اذا كانت اجابتك لا ,, فلماذا ؟

اذا لم تكن مدمن ,, هل تعتقد انك فى يوم ستصبح مدمن ؟؟

خخخخخخ ادمنا وخلصنا بس ما اعتبر نفسي من المدمنين بقوه لاني احيانا من طوال هالساعات اكون عالنت .. لا ممكن اخليهـ مفتوح وانا بالغرفه منشغلهـ بشي ثاني[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

واتمنى ما اكووون طولت عليكــم ومشكوووره يا هموسهـ ع هالموضوع[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]