قديم 10-15-09, 11:00 PM   #22
R A Y A N...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية R A Y A N
افتراضي رد: دٍآإمَ " ۈدًڪْ " شِشِڷيّ [ يَـرٌدِڪْ ] ..!!

[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]فــــــاصــــولـــيـــا[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ][لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ][لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
وجدار كبر قريح فوق راسك اللي كأنه تنكة كليجه فاضيه [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]الحين يوم خليتك يومين قلت يمكن الرجال يعقل ويركد واثرك انجنيت ازياده

اقتباس:
الحييييييييييييييييييييين ماخفت من الافغاني ريانوه بخاف
طن طن طن >>عيونه اطلعت من راسه يوم قرا كلمة افغاني[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

وبعدين انا افغاني يا هندي راكب سيكل وواقف عند الاشاره وراسه يقطر زيت هذا اولن

ثانين قاعد تستقوي على >>ا البريئه مرمر اصبر علي يا انا والله لاوريك نجوم القايله في عز الظهر
اصبر علي انا اعفادك ..[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]ثالثن>> حشى صارت اذاعه هاذي[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

اقتباس:
فيييصلوووووه كل شي ع ـآأد إلا ريأنً لاتجلسً تطلعً عضلآتكً ع ـليهُ تسسوي نفسك ..

ترآ مـآأ آرضىً عليه مفهوووم <-- من متى المعرفه هههههههههههههه
مشاء الله[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ][لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] هذي الناس السنعه اللي تدافع عن جد اشكرك يا مرمر[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

اقتباس:
مالت مالت ,,~

الا مالت ومالت وعمرها ما تعدلت ابد[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

اقتباس:
شب في ششوشتي واوريك وش بسسويً فيك آذآ ماعفستك مااكون مرمر

وهو يقدر وانا اخو عليا>>متاثر في المسلسلات البدويه[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

على شان والله اجيب علبة كلوركس +فلاش +اسيد واحوس فيهن شوشة الاخ فاصوليا ويطلع راسه صلعه اتهبل تلمع لدرجه انها تعكس اشعة الشمس>>يفكر يسويها عن جد[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

اقتباس:
ولا تقول عن رييان افغاني يالبكستانيً

رابعن:
[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]اشكرك مره ثانيه وكلمة الافغاني على قولت السواريه[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] وحيات هالشوارب ما راح اعديها على خير يا فاصوليا[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

التعديل الأخير تم بواسطة R A Y A N ; 10-16-09 الساعة 12:04 AM