عرض مشاركة واحدة
قديم 08-06-10, 12:16 AM   #10
αяωα..♥
منتديآت لمني بشوق
 
الصورة الرمزية αяωα..♥

الجنس :  آنـثـى
مكان الإقامه :  ـآلممـلكه دآر ـآلفخر
هواياتي :  ـآلنت وـآلبليـآردو
.
غير متصل
افتراضي رد: [.. رواية حب في الجمسٍ منَ أجمل الرواياتً السعودية...~

نسايم وهي تبكي مو مصدقه اللي تشوفه وراحت حضنت الشخص اللي قدامها (وطبعا انتم تبون تعرفون [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] اصبر و صبر زين)
وخصوصا هي متعلقه فيه وغاب عنها وبعدها عنه
...:نسايم خلاص والله ببكي انا ماتحمل فراقك انتي بذات ماحب دموعك
نسايم وهي تبعد: من كثر ماشتقتلك عمي ليش ماقلتلي انك بتجي
(عرفتوه هذا العم الاصغر سلمان اللي يدرس برى)
وطلعت نهى:هلا والله وغلا بسلوم ياخي عطنا وجهه مالنا رب
سلمان التفت عليها: انت الخير والبركه شبيهه امي وسلم عليها.
حمد سمع الاصوات وجى بيروح بعدين قال لا مو لازم ورجع للشباب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وراحو يمشون للداخل المزرعه:
سلمان: واالله ودي افاجئهم
نهى هذا اختصاصها: يللا شوف انا بروح اقول للحريم ان فهد بيدخل واول مايتغطون بقولك
سلمان: للحين سوسه طيب
نسايم: بنات عندي لكم مفاجئه روحو عند الحريم
ناديه: لا ماابي طفش عندهم وخلونا نصب
نسايم: اللي يبي يجي بيفرح وجيبو معكم جلا لاتكم لانه احتمال فهد ايدخل عشان المفاجئه.......طبعا هي تقصد بنات خوالها اللي مايكونون محارم لل سلمان
راحو وصفو هم والحريم وقعدو :
نهى: سكوووووووووت عشان تكمل الطبخه
الم عبد اللرحمن الجده: وش تبين يالخبله نسايم عسى ماخربتي مثل اختك
نهى : اقول بلا صجه الله يفشلكم ماعمركم شفتو حب وشذا بزران كانت صاله مليانه قشر الحب طبعا مايحلى سواليف الابه
نسايم: كل وحده تقد بمكانها وتتغطى زين بنفتح البباب
ونهى: فتحت الباب ودخل سلمان ام عبد الرحمن مشت وبعيونه لهفه وحرمان هذا ولدها يناس وراح لها حظنته وقعدت تبكي فراق ابنها الغالي المو قف مؤثر ومشاعل بكت تذكرت فراق اشخاص عزيزين علها بمراحل حياتها....
سلمان: يمه ليش الترى بصيح كلش ولادموعك الحين مفروض تفرحين مو تزعلين
الجده: ياوليدي من شوقي لك
فهده: اخص امي ساره لاتخربن الولد
الجده: انتي روحي عن الحكي الماصخ
سلمان : يلااه انا رايح وسلم علي يفتشون له
وراح عند الرجال
كانو قاعدين سواليف مب دارين بشي دخل بنص بيت الشعر وقال: سلللللاااااااااااام
اول شي بلمو مو مستوعبين: بعدين راح له نواف هلاااااااااا سلوم وحضنه وقامو يسلمون عليه واحد واحد هو ماهمه هذول اهم شي شخص كان يدور بينهم فنهايه لقاه قاعد بمكانه
سلمان بلهفه:يبه
الجد: وقف ونزلت دموعه هذا ولده وصارله ثلاث سنوات ماشافهه
وبعدين راح له سلمان وحضنه : الله يعلم يابيه قد ايش مشتاق لكم الجد: حمد الله على سلامتك ياولدي سامحني مو مصدق
وبتسم له سلمان وحبه على راسه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في اليل وطفش وصل حده عند البنات
فهده: الا مشاعل ايش فكرتك اللي تقولي
ناديه: ايه صح <<< ناديه تحس نفسها كبيره وتقعد معهم وخصوصا وهي قريبه من نهى وفهده...
مشاعل : ايه صح قربو
واجتمعوا
نهى : وش رايكم نطفي اللمبات
كلهم الا مشاعل:هههههههه
نهى: يلللاقولي امزح عن حركات بزران
مشاعل: شوفو ابوي عنده ددسن سياره(ونيت) للمزرعه من عند الباب اللي ورى ناخذه ونطلع وندور فيه ونفحط ونستانس
رهف: يله خلونا فري
طبعا عارضو بعض بس روح المغامره شجعتهم
ناديه: الحين من بيسوق
مشاعل: من غيره وائل
ناديه لوت بوزها(ملاحظه وائل يموت عاتراب اللي تمشي عليه ناديه بس هي ماتحب حركاته قال للكل العالم انه يحبها ويسوي زحمه اذا شافها)
مشاعل : انا بتصل عليه
ترن تررن
وائل: نعم خير
مشاعل: مالت هذا رد ترد به على اختك الكبيره
وائل : اخلصي وش تبين
مشاعل: اقول اخوي وحبيبي وائل ممكن طلب
وائل: اخوي وحبيبي سلامات وش عندك
مشاعل بصوت ترجي: والله حنا طفشانين ويمكن ننفجر نبيك تمشينا وتفحط بنا انت وبددسن ابو ي تكفى الله يعافيك
وائل: قضبي الباب ناقصني
مشاعل : بنات نداء الاستعطاف
كلهم: تكفـــــــــــــــــــــــى
وناديه ساكته: قالت مشاعل: ياعمري ناديه مسكينه فيها صيحه بتبكي
من طفش:::
هو سمع ولاماسمع
وائل: اطلعو عند الباب الوراني يللله
مشاعل: ايه توك تعرف وتو ماملو عينك هذا القبيله اللي تترجاك
وائل: بتطلعون ولا اهون
مشاعل: لالالا خلاص
وقفلت منه وراحو ومما معه االل طرح مشاعل تقول: اخوي مب لازم اخذ شي وجو يركبون ددسن
ابتسم وائل بخبث: اقول ترى منيب مطلعكم الابشرط
بصوت واحد: وشو
وائل بخبث: ابي ناديه تركب قدام
ناديه: لاوالله احلف منييب
وكلههم ترجونها
ندى: ندو حبيبتي يالله الله يعافيك توقف على يدك سعاده 10 بنات مساكين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعند الرجال نواف ماسكها طنايز كل عاده
نواف: نايف قم ارقص
نايف: نعم ليه انشالله
نواف: ابدا اقول يعني تتعود
نايف: اقول كل تبن ماتنعطى وجهه
سلمان: يتعود على ايش
نواف: على لعرس
سلمان: عرس مين
نواف:من غيره سبع البرمبا نايف
سلمان.:احللللللللللللللللللف ليش ماعلمنتوني هذا اخرت اللي عنده عيال اخوات اكبر منه
نايف: توني من اسبوع خاطب ممداني
سلمان: يلله المره الجايه وكانت على وججهه علامات الاستغراب واضحه لانه يعرف عقده نايف من زواج ويعرف سرها
وبعد وقت الفضول بيذبح سلمان
سلمان: نايف تعال
رامي: احلف بس انت وليش احنا عائله صريحه
مشعل: أي والله مب علينا
سلمان: اقول الطعشات مايتكلمون يقصدون الل مابعد دخلو العشرين
وطلع نايف وهو يضحك على فشيلتهم
وجلس هو وياه يسولفون
بعدين قال نايف انت شلون بتتزوج
نايف يستغبي: زي كل الخلق
: سلمان: عن الهبال يعني كيف نسيت ا.....
قاطعه نايف: انا اشلون انسى مانسيت بس هذي الوالده الله يهديها غصبتني ولا انا مالي في زواج وانت تعرف اختك عندها سكر لو ارفض دخلت في غيبوبه انت تعرفها حساسه
سلمان اقتنع شوي: طيب من بتاخذ
نايف بتردد ملحوظ: نسايم
سلمان: وشششوووووووو
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نهاية البارت .. سلمان شردة فعله؟ اللي بالددسن شراح يصير فيهم ؟
تابعوا اخر الاخبار في البارت الجاي
سي يووو
[سسـٍـٍبح‘ـٍآآن الله]م‘ـٍـآآ نـٍح‘ـٍـٍس بقـٍـٍيم‘ـٍـٍة الشـٍـٍي إلـٍآآ إذآآ فق‘ـٍـٍدنـٍآآهـٍ ~
  رد مع اقتباس