قديم 06-22-08, 09:55 PM   #10
غلا السعوديه...
منتديآت لمني بشوق
~{.. مـثـِـِڷ منّ ح ـب أن’ـَآ حبيتْ ..}~

الصورة الرمزية غلا السعوديه

الجنسية :  سعوديه
مكان الإقامه :  قلب ابو تيّا
هواياتي :  كل حاجهـ حلوهـ
غير متصل
افتراضي رد: ღ غلا السعوديه .. معنا على كرســـي الاعتراف ღ

هلا والله بغلوي

هلابك يالغلا همووسهـ

اسفرت وانورت

بوجودك يا قلبووو

يلا نبدأ بالأسئله ....

يللا

مستعده
اكييييييد

اي اكيييييييييييييييييييدين بعد [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

اوكي

موقف ظريف استوالج ...من بدايتها ههه

قسم انا كثير تصير لي مواقف امممممممممممـ بذكر آخر موقف صار من فترهـ بسيتهـ [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

كنت بالمعهد و اتصلت ع السواق عشان يجيني لان خلس دوامي اوك
عطاني السواق رنهـ و هي انهـ برى ينطر انا بصراحهـ نظري ضعيف بشكل موب طبيعي زود تسذا لما رحت من
شهر للدكتور قال عندي انحراف بالنظر [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] الموهيمـ و انا تالعهـ من باب المعهد الا اشوف سيارهـ نفس
مواصفات سيارة السواق بسـ ما كان واضح معي الشخص اللي راكب قدام و انا قلت اكيد السواق متعيجز يقوم من المقعد
لاني دوم معودتهـ ينزل من السيارهـ عشان يشوفني و يناديني انا رايحهـ للسياره و خلااااس وقفت عند الباب و ابي افتحهـ
الا اسمع صوت السواق ماما مو هذا سيارهـ انا جيت اناظر باللي يسوق بالسيارهـ اللي كنت راح اركبها بالغلط ل
قيت شكل واحد كنهـ خريج سجون وقسم شكلهـ يخرررع [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
و قمت اضحك من دلاختي او من الخرعهـ مودري ليش جاتني الضحكهـ و السواق فاتس ضحك
و يصفق يدينهـ ببعض كنهـ يقول الحمد لله و الشكر و طول الطريق لين وصلت للبيت و السواق
يضحك و انا موب عارفهـ اسكتهـ لاني متفشلهـ [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

مادتج المفضله اذا كنتي تدرسين او لما كنتي تدرسين

ادرس بمعهد و مادتي اللي كنت و لا زلت احبها الانجليزي [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

أقرب شخص لج من العائله

اخوي الصغير هنود

تفضلين صديقه بس صداقه قويه ولا تفضلين عدة اصدقاء

انا بطبيعتي احب الشلات يعني اكثر من صقيقهـ و من مختلف الجنسيات العربيهـ و العالميهـ [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

أفضل اسم ولد/بنت

ولد / يوسف
بنت / شهد

لما تكوني حزينه ومضايقه شو تسوين عادة
انا من النوع اذا تضايقت اكتم بقلبي و اغلب الزعلات توديني المستشفى اتنوم يوم او يومين [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

ولما تكوني سعيييييييييده وفرحانه هم شو تسوين

اخطط ع اخواني و مامتي اسوي فيهم مقالب او اتلع اتمشى باي مكان و اهم مكان الملاهي

شو الصفات اللي تفضلينها بربعج وشو الصفات اللي تكرهينها

الصدق و الطيبهـ و خفة الدم و الفرفشهـ و الوناسهـ < اسم شلتها اللهـ يزيد البسطهـ [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

شخصيتج بجمله وااحده:

اتق شر الحليم اذا غضب [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

الشيء اللي تحبيييييييييينه بشخصيتج والشيء اللي ما تحبينه وخاطرج تغيرينه

احب تصرفاتي اللي تحبب الناس فيني [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

اكره عصبيتي و عنادي الزايدين [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

طموحاتج:

اطور و ارقي افكار المجتمع القديمهـ شوي و اللي المفروض تبدأ من الاطفال < نيتها طيبهـ [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

اكمل دراستي [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

اسهم في اصلاح التفكير الخاطئ للبنات [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

اكفل يتيم [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

هل تعرضتي لاي موقف مب شرط حزين وغير مسيرة حياتج
لا

الشيء اللي سويتيه في حياتج ليين الحين وتعبرينه انجااااااز تفتخرين فيه

اني قدرت افك نفسي من محاولت اختطافي من عند المدرسهـ برمضان كنت بثالث ثانوي
لان اغلب البنات اللي بتعرضون لها الاشياء ما يقدرون ينقذون انفسهم [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

وسووووووووري ثقلت عليج الغلا

لا يا قلبي عاتي انا بالخدمهـ [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] < مطعم الاخت [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

التعديل الأخير تم بواسطة غلا السعوديه ; 06-22-08 الساعة 10:02 PM