قديم 08-18-05, 09:41 PM   #13
همس الهدوء...
امنتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية همس الهدوء

مكان الإقامه :  مملكة البحرين
هواياتي :  الرسم & السباحة & القرأة & تصميم الازياء
غير متصل

""""الجـــزء الثالث""""

وين هاذيك السوالف روّحت من وقت سالف يوم كان الحب يسمو بالمحبه الاوليه..يا حبيب الروح انا مانساك طول العمر حالف وش حياتي دون حبك مثل مجهول الهويه

عفرا: لطيفه؟؟؟....لطووووف
لطيفه: لبيه امايه
عفرا: لبيتي في منى...انابسير اودي عويش اختج السوق..فديتج سوي حق سعيد
لطيفه و بإنفعال: ليش سعيد شي بلاه؟؟؟
عفرا: لا لا ما بلاه شي...دخل علينا مضيق و من ارمسه عن حمده مررره مادري شوه ايحلبه..فديتج سويله شو فيه وين؟؟ يسمع منج هوه...و ردي عليه بخبر تراني اترياج..لا تقوليله امك اتخبرك عنك..
لطيفه : ان شالله امايه..امايه
عفرا: هاه؟
لطيفه: خطفن على راعي العبايا..و هاتن عباتي و عباة فطيم..و الفاتوره عند عويش
عفرا: ما عليه..سوي حق اخوج و شوفيه وين
لطيفه: ان شالله
سارت لطيفه صوب التيلفون بتسوي حق سعيد..{يسمع منج هوه}..
++ صدقها امايه..سعيد يسمع مني وايد اكثر عن امايه او عويش اختيه..مادري ليش لي تأثير غريب على سعيد اخويه.. فديته و الله ما يهون عليه..حياته ما سارت بزياده..رغم انه عرس و ياب عيال..سعيد عنده ولدين..حمد و خالد...و رغم هاذا كله..الكل يعرف انه العلاقه بين سعيد و حمده متوتره وايد...ما نلوم حمده..لانه بصراحه سعيد غادي صعب امرره ما يتعاشر وبس عليها صراحه متحملتنه من ست سنين..سعيد عمره ما كان جافي و قاسي..بس مادري ويا حمده ينجلب شخص ثاني..بس اتم حمده مالها ذنب...بعد هيه شوه ذنبها باللي استوا حق سعيد؟؟؟ و سعيد بعد ماله ذنب فاللي استواله
رن التيلفون مره و ثنتين و ثلاث بس ما شي فايده...اكيد سعيد يتحراني امايه بسير اييب الموبايل و بسويله اول مايشوف رقميه اكيد بيرد...
سويت حق سعيد و من ثاني رنه رد عليه...فديته و الله لا يحرمني منه..
لطيفه: السلام عليكم ( عاد لطوف يوم ترمس فالتيلفون اتخلي عمرها رقيقه..لازم اتعوض الدفاشه شوي)
سعيد : و عليكم السلام... حي هالصووت
لطيفه: الله يحييك..هب اتقردن تراني صدق بصدق عمريه...وين دارك بو حمد
سعيد: و الله الا هنيه فالقهوه ...علومج
لطيفه: علومي علوم الخير..شحالك بو عسكور
سعيد: شوه حاليه بعد...اتسر العدو
لطيفه: افاااا يا سعيد ليش
سعيد: و الله شوه اقولج..
لطيفه: اسمع حسوس عدالك؟
سعيد: هيه و الله الا الربع
لطيفه: عيل بو عسكور ما بطول عليك...يوم انك عند ربعك..بس الشيشه هب اتحطها في ثمك بعدني ما وايهتك
سعيد: هههههههه...عيل مره لا بخلي معسل ولا مدوااااخ.
لطيفه: ههههههههههه...المهم لا تبطي شوه تبا عالعشا؟؟؟ بخلي عباس ايسويلك مشاكيك
سعيد: زين ....اللي يسمع حرمتيه مب اختيه
لطيفه: برايك ...ما تبا مب لازم ...امبونك الا بتجابل ديايت عباااسوه المشوايه
سعيد: لا لا لا دخليج كله ولا هاذيج الديايه ...خليه ايسوي اللي تبينه
لطيفه: ههههه..خلاص عيل ما بطول عليك..هب تبطي
سعيد: لا حوووول ياهل انا...ولا هاي توصيات امايه ..ادريبج انتي ما بتسويلي الا منيه والدرب
لطيفه: افاااااا يا سعيد يوم هاي علومك....امررره عيل انا زعلانه...عنبوه متولهين عليك و جيه اتقول
سعيد: لطوووف زعلتي....
لطيفه:.....
سعيد: لطفين بس عاد عن البزا ...بس عاد فضحتيني جدام الرياييل يالس ازاقرج ردي يالله
لطيفه: شوه تبا بعد على العشا؟؟؟
سعيد: هههه ما شي سلامتج
لطيفه: يالله عيل فداعت الله
سعيد : الله يحفظج
++ سكرت السماعه...فديته و الله انه غالي عندي..و حاله مررره مب عايبنيه..الله يهديه ..بسير اشووف الحليان شوة سوا ادريبه عباااسوه وده انه يجتله اليوم قبل باجر...ياخوفي من اسير العمره يعفد عليه و ايسويه صالونه..ظهرت لطيفه الحوش برا..تتمشا دام محد فالبيت بعد شوه اسوي يالسه اروووحي..اتحجبت و طلعت مريت على الستور اشل شوي حب شعير حق الحليان و عياله..بسير اشوفه من يومين عدي به...
لطيفه: عبااااااس.....عباااس
لطيفه: عباااااسوه و يهدددد...
عباس: شوووه فيه شوه فيه
لطيفه: ليش ما نظفت القفص ككم مرره انا يقول حق انته..وشوه هاذا ماي كلش وصخ
عباااس: اوووهووو...شو يريد انتي هاذا
لطيفه: و انته شوه يخصك..و الله انك متعبل...يالله روح هات برووش و ماي نظيف ..يعلني بلا هالسوده..تحرطم عباس الطباخ و سار اييب اللي امرته عليه لطيفه
لطيفه مندمجه و هيه اتنظف القفص...سمعت صوت سياره بس عبالها حد خاطف فالشارع أو انه حد من العمال اللي يصلحون المكيفات...حست انه حد يمشي صوبها...ما حست بأنه حد يالس يراقبها من ورا..اول ما انتبهت لظل..
لطيفه: عباس ...يبت الماي ولا لا ؟؟؟
ما في حد رد...
لطيفه: عبااااااس...روح شوف كشميرا خلها اتيي قولها ماماه لطيفه يريد يالله بسرعه ( عايشه الدور يون ماماه^_^)