قديم 05-14-10, 04:52 PM   #2
جموحي في شموخي
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية جموحي في شموخي

الجنسية :  سـعوديهـ ولي الفخــر
مكان الإقامه :  بين روائع الخيال واحضان الحنين
أحبــكم
غير متصل
افتراضي رد: هل جرّبتَ أن تبكــــي من الحُب يومــــاً

مما خطه قلبي...وما فاضت به مشاعري .... فتقبل ذلكـ مني..

مدخل
تمنيت اني عندمااا عرفتكـ كنت اجرب.. لانه كان بامكاني التراجع..!!
ولكني للاسف وقعت في حبكـ... ولا استطيع الرجوع عن ذلكـ...؟؟
.............................

من يوم عرفتكـ وانا اصبح عليكـ...
ومع كل صبح اتغنى انا فيكـ...
تجيني وتسمعني بوجهك الخير لصباااحي... اسكت وانا كلي جنون بصباحكـ..
تعرف حتى اذا ودعتني... افضل بكل شعوري معكـ..اروح ادرس وماني مع الناس وقبلهاا ماني مع نفسي لان النفس معكـ...اجلس اخربش ع الورق... اكتب اسمكـ وبعدهااا حبي للابد...
بكل لحظه اناظر ساعتي.. انتظر متى انتهي واخلص وانصرف...
جاء موعدنااا للظهر... افرح وانتظر كلمة اشتقتلكـ... اجلس اقول واقول واقول وانا اكثر مشتااقه لكـ.. ياحلوها عيونكـ وانته تقول معليش تاخرت عليكـ.. اضحكـ واقول عاااادي اصلا انا توي وصلت.. تجلس تقول هاه كيف الدرس معكـ..
قلت كل الدرس هو انتظر موعدكـ... تضحكـ وتقول لا ابي تكوني زي ما قلتلكـ!!... اسرق الضحكه من شفاتكـ .. واقول اصلا انا زي ما قلتلي... تمسكـ يديني وتقول يالله اسيبكـ لاجل ترتاحي عشان تصحي وتركزي...هههه اصلا انا وحتى بنومي مركزة
... مركزة؟؟ فاي وانتي نايمه.... اركز فيكـ لانكـ ما تفارقني حتى بغفوتي... تبوس لي جبيني وتقول ربي يخليكي لي..
ما نحرم من حبكـ ميت وحي...
تروح عني وروحي ترافق روحتكـ.. يجي الليل .. ونبداء مع الليل السهر...تقول احبكـ واقول بس انا اكثر شوي..
تقول ابي اشوف وشلون يعني شوي؟؟....اقول شوي !! لاني انا الا بديت بلحب ومااااراح انتهي...تناظر عيوني وتقول انا قدني خلاص منتهي...بحبكـ وبعيونكـ وبجنونكـ وبكل ما فيكـ اعشقكـ.. ياذن الفجر والوقت ماهو حولنااا... اقول يوووه من الوقت دايم يسرق فرحنااا...اليوم عندي اختباار ومالي خلق استذكره.... تضحكـ وتقول... جموح ..اقول لبيـه فداكـ جموحي ... تقول اصبح اليوم وبس حبيت اقولكـ..........
بوجهك الخير لصباااحي
اسكت وانا كلي جنون بصباحكـ..
وابداء انا يومي زي كل يوم معكـ...

................................
مخرج
فكثير ما نندم عليه.... ولكننا لا نستطيع ان ننساه..!!
لان قلوبنا في مختبر"... تجاربنااا..ليست في اماكن صدورنا...!!

مما خطه قلبي...وما فاضت به مشاعري .... فتقبل ذلكـ مني..
..... ربيـ يسعد قلوووبكم جميعاً .....

التعديل الأخير تم بواسطة جموحي في شموخي ; 05-14-10 الساعة 08:25 PM