قديم 06-25-11, 08:47 AM   #103
أهواه والله أهواه
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية أهواه والله أهواه

الجنسية :  سعودية
خذاني الشوق لعيونك وجيتك 🙈🙈
غير متصل
افتراضي رد: هنا تجدووون أهوااااه

بعد شوياااات بروووح للجامعة حسبي الله عليهم لازم كل مستوى يتعبووني معهم على اني مجتهد شوي لكن لازم يخطوون بالنتايج يعني لازم أعقبهم بكل شي انا اقترح عليهم اقترااااح انهم يخلووني انا اللي ارصد درجتي احسن لاحول ولاقوة الا بالله .

لكن مهما زاادت مشاغلي واتعاااابي اذا تذكرت شي ببااالي نسيت الهم كله نسيت نفسي حتى , امس رحت برسل فاااكس المهم في مكتبتين بجنب بعض وحدة تصور الاورااق والثاانية ترسل الفاكس واجي للاولى قلت برسل فااكس <اول مره يرسل فاكس بحياااته مدري شاللي بالي بس >> المهم قال الفاكس عند اللي بجنبنا قلت طيب وارووح للي جنبهم واصلا انا بصوور الاورااق ويووم جيت ارسل تذكرت تصوير الاورااق << الاخ نااسي نفسه بالبيت >> قلت اصبر اصبر قال اس في <<هندي>> قلت في تصوير هنا قال لا المكتبة الثانية قلت طيب برووح اصور وأرد قال طيب وارووح اصور وارد له والحمدلله ارسلت الفااكس ومدري هو وصل والا لا المهم اني ارسلته وبس.

وعلى فكرة حبيت اخبركم اني رجعت بعد انقطاااع فترة عن الشعر لكن رجعني اللي جعله يؤبرني لك إلاهي يصعد على ابري إلاهي << بالمنااسبة كملت مشاهدة أهل الرااية فديت اللي فيها وربي جاااء افلام حزن وهوااش وانا اناظرها لكن الله ستر على التلفزيوون لكن بجد بجد مسلسل نااايس >> المهم عاااد والله واكتب ذيك القصيدة اللي انشااااء الله ترضي اهلها قولوا الله .

والله يرحم صاااحبي خالد العتيبي <<شاااعر جزل لكنه صغير وغير معرووف>> لكن له بيت وربي محفووور بقلبي والحين بس تأكدت منه وثبتت حقيقته
يقوول خالد:
الحب بحر من وطى في شواااطيه ... يرجع هبيل ولو عقله رزيني
واشهد بالله انه على حق الله يرحمه واكيد انه ذااق العناااء
الله يغفر له ويسكنه فسيح جنااااته قولوا امين

والحين عاااد عن اذنكم بطلع للجااامعة ياليت اخلص بس لان عندي سفرة هاليوومين الله يعين بس .