قديم 08-01-11, 04:08 AM   #117
أهواه والله أهواه
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية أهواه والله أهواه

الجنسية :  سعودية
خذاني الشوق لعيونك وجيتك 🙈🙈
غير متصل
افتراضي رد: هنا تجدووون أهوااااه

وربي يالله كملت سحووووري
وللحين احس بشي غريب بكبدي
احس اني برجع كل اللي اكلته
معليش بس بجد شي هزني كلي

" الى من يهمه أمري"

اليووووم اول ايااام رمضان كنت أتمنى اسمع صوتك مع السحور بس كنت ابيه يفتح شهيتي بس الظاهر مافي امل الله يعين بس على صياااام هاليوووم لاني احس كبدي لايعه ومالي نفس بشي
احس الدنيا تدووور بي واذا جيت الفراااش بناااام طار النوووم ورحت أفكر بأشياااااء كثيره .

حبيبتي وربي احبك وربي ما اخونك حتى مع طيفك
أنا مابي غيرك
أنا ما اكذب عليك
أنا ما أخليك أنا معك دايم
كان طموووحي بيوم من الايااام انتي اللي تسوين لي سحوووري انتي اللي تحطين فطوري وتجلسين تفطرين معي أمد يدي وأعطيك الاكل بيدي تدلعين علي واسوي نفسي زعلان وبسرعه تاكلين من يدي وحتى تعضين طرف اصبعي عشان اقووول اح وتقولين بسم الله عليك .
حبيبتي هذا طموووحي هذي احلامي الكبيره للاسف كلها تحطمت كلها طارت مع الريح .
حبيبتي انا ماخنتك انا ما اكذب لا تشكين فيني.
حبيبتي أدري تغارين علي لو كذبتي وقلتي ماعلي منك أنا اعرفك واعرف قلبك ولو كابرتي وكذبتي عشرين كذبه انا متاكد من قلبك .
حبيبتي اعرف وضعك وادري بظروفك ومتاكد من حبك وانك للحين تبيني ومتاكد بعد انك محتااااره واحتماااال مابيدك شي وانا بعد وقفت كني شايب اقفوا عنه عياااله وهو عاااجز وكفيف وبس يسمع مشي خطاااهم ومايدري وش يسوي .
حبيبتي انا خلاص اكتفيت من الحياااااة خلاص مابي مابي شي ابد وش لي بحب عقبه فراااق وهمووووم .
حبيبتي اذا باالك مشغوول مره الله شرع صلاة الاستخااااره والله يكتب اللي فيه الخير .
وممكن الواحد يكررها ثانيه وثالثه حتى يهتدي للصواااب .
حبيبتي مابقى شي بقى بس قصيده صاغها فكري بمعووونة قلبي واحساااسي انتظر بس الشاره لأضعها بين يديك وتلامس ذوقك الراقي وارجي من الله ان يرحمني ويقدر شيئا يجعلني احرق القصيده وانساااها للابد
فرحماااااااك يارب رحيم حليم .