قديم 10-30-05, 07:02 PM   #4
الشمس المظلمه...
منتديآت لمني بشوق

وهل غير الذكريات ياعزيزي ... وكما أسلفت تتحرى تلك الذكريات الإستيطان عي اعماق الروح نظنهم ذهبوا عنا وتكابدنا ذكرياتهم ..
عفوا يا اخي الكريم يستحيل علي ان أحب تلك الذكريات ..يستحيل علي ان أعيش حياتي وتلك الذكريات معي .. بالرغم من حبي لهم وحبي لوجودهم يوما إلا اني ببعدهم غير قادره على الحياة ليتهم قبل ذهابهم خنقوا تلك البقايا وكظموا عليها ووأدوها لتموت في طرقات القادم فما أنا بدونهم وما انا مع تلك الذكريات سوى طفل ضائع يمشي الدرب يتوهج وجهه كلما شاهد ضوءا خافتا في العراء ليعود لتبلمه بعد أن يكتشف انه ماهو إلا ضوء نجمة برقت بسرعه وبسرعة اختفت وراء الغيوم مجددا ...

بقايا الذكريات تقتلني كل لحظه ... تمحق رغبتي في الحياة ... تعاتب قلبي كلما شعر بالسعاده .. وتحرق مدامع عيني كل لحظه ...
بقايا الذكريات ياسيدي تتفن في إقحام الكره وللأسف في كل مراتع حياتي ... تبدع وللاسف في إمتاع كل من لاموني على حبه يوما ....

بقايا ذكرياتي باتت تنحت في خبايا روحي حبا ظننت لوهله انه انتهى ولكن أخاله ينمو ويزدهر بتلك البقايا ....

ياسيدي العزيز ..أنا غير قادره على حب تلك البقايا ويالتني أيضا قادره على كرهها ويا ليتني قادره على نسيانها ...
وياليتني لم أعش تلك اللحظات لتصبح لي تلك الذكرى..

بقايا الذكريات وبدون ان أشعر تصنع مني بقايا انسان .... وأي أنسان !!أي إنسان!!

(لله درك من ذكريات ليتك تموتين ... فقد أمتنا كل لحظه ومازلت تنهشين باقي حياتنا ..)

كلماتك تنادي الآلام دوما ...أعذرني لا اتمالك صبرا في الرد كلما هزتني كلمة تلامس الوجدان والروح معا ...

مع تحياتي لك اخي العزيز معاند وعساك دوووم عالقوه ...