قديم 11-17-06, 10:53 PM   #22
ღأتعبني غروريღ...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية ღأتعبني غروريღ
افتراضي رد: رحله للثمــامه .. !!

اعزائي المحظوظين الثمانيه [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] لقد جيت [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

الرجاء من كل واحد التوجه الى البوابه الرئيسيه.. يؤؤ قصدي الرجاء من كل واحد التوجه الى مكانه المحدد .. وللمعلوميه تراني فرشت فرشه للي ورا بالصندوق اريح لكم يلله استانسوا..وش تبون بعد هع ..

اصبروا خل اعدكم
عاشق
احاسيس
نموله
مهره
جوري
الحلا
ميشو
مرسول << توسط له عاشق عشان يجي يركب معنا .. قعد يناقز لين ماركبته البثر خخخ
هاه ناقص أحد ؟؟

عاشق جاي متكشخ لابس نظارات شمسيه وشورت ..ياهوووه ياعاشق يابو سيقان خخخخ
أحاسيس : ترانا رايحين للثمامه وراتس جايبتن معتس نظارات غوص ؟
نموله: أنا قايلتلتس جيبي معتس أشرطة خالد عبد الرحمن ..اشرطة نوال خليها بالليل لاوصلنا
مهره : لابسه كعب عالي الله يصلحتس ؟ وش بيطلع ذا الكعب اذا جيتي تمشين في ذا الطعوس ؟ دبري عمرتس ترى محد مساعدتس
جوري : ماشالله جايبه فصفص يكفي قبيله هع ..

يلله ننطلق على بركة الله ..

أحم أحم هذاني ركبت قدام ميه الميه .. الله يخيلك لاتتحمس واجد دعست رجولي وخررر << تكلم عاشق
أحاسيس لا لالا تكتبين على الدرايش تراه هايلوكس جديد :(

يلله بشغل لكم شريط خالد عبد الرحمن على النوى << حق عربجه ..

معكم الآن المعلق على الرحله خلونا نشوف وش صاير ورا ..!

نموله ومرسول والحلا في جهه ..الحلا ماغير تطقطق على ظهر مرسول ونموله تغني تدري ولا ماتدري أحبك يابعد عمري .. أما بالنسبه لمهره وجوري وميشو فهاهم متحلقين حول دلة قهوه نصها راح على رجل ميشو ..ميشو معليش معانا بلاستر [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] .. وقاعدين يسولفون .. فجأه
فنجال طاير وصاقع في جبهة مرسول ..وأثاريها جوري ناويه تجيبه في راس نموله عشان تسكت بس بالغلط جت في راس مرسول .. الحلا جت بتفزع قامت وطاحت على دلة القهوه..وتصرخ ذيك الصرخه اللي جعلت الهايلوكس يهتز بأقوى قوته..وتطيح مهره فوقها ..وتحصل حوسه كبيره أوي ..

!!!!!!!!

في نفس الوقت في المقعد الأمامي ..

أحاسيس حاطه راسها على الشباك وقاعده تتفرج على المناظر الخلابه .. وتغني : " ابو صالح سرى ليله وهل الدمع من عينه .. صبوا لي من الفنجال " << تلمح تبي من القهوه اللي معهم ورا ..
أنا : أحاسيس عاد خلص دورتس انا بغني جا دوري !
أحاسيس:بلا ادوار بلا طوابق انا اقول نقول مع بعض احسن وش رايكم ؟
عاشق: يلله .. أبو صالح سرا ليله ..وهل الدمع من عينه .. عاشوا
ياله يالله يالله مع الحماس والتصفيق يد عاشق جت في وجهي الونيت ينحرف في نفس اللحظه التي صرخت فيها الحلا كما قلنا سابقا
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ياترى ماذا سيحدث للهايلوكس وركابه ؟
هل فقط سيهفون لهم هندي ماشي ؟ أم سوف تكون الدعوه أكبر من كذا ؟
هذا ماسوف نعرفه في الحلقة القادمه ..

تابعونـــا ..

التعديل الأخير تم بواسطة ღأتعبني غروريღ ; 11-17-06 الساعة 11:00 PM