قديم 01-30-09, 12:22 PM   #24
قلب حزين...
منتديآت لمني بشوق
افتراضي رد: هل لديك الجرأه على الإجابه ؟؟

الاجابه

1: انا كذاب لان لا يوجد صدق في هذا الايام صادق هو من ضاع جقه وقع في ابتلاء من الله حسبي الله نعم الوكيل اتمنى ان اجد صدق حتى اصبح صادق انا فعلا توبه من هذا خصله لكن ما زالت موجود

2: لا احب مظاهر لاني لا ارى من يستحق ان اكون جاهز في مظاهر امام في هذا الدنيا اومن ان كلنا ابناء تسعه اشهر لكنا سوف نحاسب كلنا سوف نرمى في قبور لا يستحق ان تحسن ما هو ليس عندك اي شخص كان

3: اتمنى ان اجد تلك الصداقه التى هي غير موجود فعلا ممكن معظم شباب احلامهم تافه ساقطه يحلم ان يحكو مع بنت نسو ان خواتهم في بيت ان الله يحاسبنا دق في دقه ام صداقه مع بنت لا يجتمع رجل وانثى الا كان بينهما شيطان

4: بصراحه تعرض خيانه مره واحد لانها كنت في حب مراهقه اكتشفت ان الانثى لا تعطى الامان نهائي انهم غير صادقات فعلا

5: هذا اصعب سوال لان فعلا ما بعرف اني انا خنت ام لا لاني احبت مرتين مره الاولى بقي حب عرف اهلها هم لا يرضى فيه ما زالت احبها لولا كل سنه اشوفها مره مره ثاني هي ضحيت في حياتها من اجلي اهلها قال اني خنتها انا اتمنى ان اتزوجها لا يرضى فيه ام حب الاخير في حياتي حب جديد اتمنى ان تكون زوجتي لا تستغرب اني احكي عن اكثر من حب انا صادق في كل مره لان انا اومن في موت اي شخص تخسره يجب ان يموت في قلبك ان حياه تسير لا تقف عن حد معين
6: لا اعلم في مستقبل شو نهايه حبي جديد لكن غير متفائل

7:هدفه من دخولي المنتدى ان اظهر بعض من قتل شرف وعفه في شات من ممكن هذا مكان يشوف كتير من ناس ممكن احد يستفيد من قصص يكون له عبر ممكن ابحث عن الاجر من الله عزوجل
8: ما بعرف ما زالت جديد في منتدى

9: بجد ممكن الدين اتفق مع احد علماء في هدفي
اتمنى الجنه لكن اخطائي كتير جدا اخاف ان نسبه نجاحي في امتحان رباني مش قوي
اتمنى ان تسير فيه حياه ان اتزوج مثل ناس ان اعيش في سكينه لكن لا انسى اهم شي ان الله يعجل عقوبه الذنب في دنيا قبل الاخر ادعو لي ان يصلحني الله ان اتجاوز ابليس ممكن انا افضل بكتير من غيري لكن فعلا انا اخاف الله اتمنى ان يزيد في علمي يحفظني يغفر لي انا مش قادر احفظ قران لان في مقول لن انسها ابدا حين قال الشافعي طلاب من عنده ان الله لا يعطي علم عاصي

10 الخميس مثل كل يوم عمل من 6 صاحبا حتى 11 ليلا بدون ان تحقق اي شي من احلامك

11 يوم الذي اتمنى ان يعود يوم خروجي من بطن امي

12:حب هو تضحي تنمى ان تعطي سعاده لمن تحب يجب ان يكون من يضحي الرجل ان يحافظ على كرامته حبيته ويصونها يخاف الله فيها ان يحفظها حب ان بدي احكي فيه لا يكفي مجلد قريبا راح اشارك كلمه حب عند قلب حزين من هي الانثى في نظره

13: يومي بعد صلاه فجر الى 11 ليلا في عمل يكون من خلاله جولات على نت ايضا باقي ليل في نوم في ايام قليل يكون في اقامه لكن كثر الاخطاء كثر توبه تذبحني اتمنى ان اتوب على طول او اموت انا تائب

14: بصراحه لا اجد احد يستحق ان اقضي يومي معه لكن معظم على نت كل يومي شغل يقال احد ابليس شيطان ان تعب من انسان جعل مثل ثور في ساقيه تعمل في دنيا من اجل ان تخسر كتير من طاعات ممكن انا عندي مبررات ان اكون مثل ثور في ساقيه لكن فعلا اتمنى ان يكون عندي وقت اكثر ربي لكن ظروف حياه تذبحني

اخير اسمح لي راح اشارك في الاسئله ايجاب في منتدى ثاني