قديم 11-25-07, 03:47 AM   #25
@تعبت احتويك@...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية @تعبت احتويك@

الجنسية :  بنت بو متعب
مكان الإقامه :  بـ قـ لـ بـ ه
هواياتي :  حياتيـ خواطريـ
غير متصل
افتراضي رد: || فــي ++الضاوي++ ضيــــــافتنا ||

هع هع هع اجل بنزين ينتظر شراره هااااا <<==[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

جيت لك مع اسئلتي .. بس تراها سهله مره مرره مررره ::

1) ما هو اكثر شي تحبه بيووومكـ ..؟؟

2) وش نوع جوالك ..؟؟

3) اممم .. وش هو المطعم اللي تحبه .. وبليييز بلييز لا تقول لي مطعم بتاع مظبي مدري مندي .. ابي فاست فود..؟؟

4) يقولون ان البيبسي بيصير بريالين ..؟؟ هل انت مع صحة هذه المعلوومه .. واذا صار هالشي .. تتوقع الشعب السعودي بيرفع قضيه والا بيسوي شي ..؟؟

5) صار لك موقف وانت صغير انك ضعت ولا عرفت وين البيت..؟؟

6) ليه اخترت نك الضاوي ..؟؟

7) لو اشر لك واحد عند محطة بنزين وانت ماشي بتروح مثلا مكه .. هل ممكن انك توقف له..؟؟ والا انت تخاف من هالاشخاااص..؟؟

8) اذا قالوا لك انت مخير تذبح 3 اشخاص بدنياك .. من تختار..؟؟<<== لا تقول ما عندي عداوات يالدب[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

9) هل تؤمن بوجود الاشباح..؟؟ واذا كانت اجابتك نعم .. اذكر لي موقف من المواقف اذا فيه شبح او بالمعنى اللي راح تفهمه انت جني هع قد تقابلت معه وتطارحتوا مع بعض..؟؟

10) ماهي اطول نومه نمتها بحياتكـ .. من حيث عدد الساعات..؟؟ وهل انت دبة نوم والا انت من اللي نومهم كنه نوم نمله [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

اممممممممممممممم ,,, هذا اللي عندي بمخيخي الآآآن .. ولي رجـــــــعهـ [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]<<== اسكتي بسـ