قديم 08-09-09, 10:17 PM   #1
ღ.¸.ذلتهم عيوني.¸.ღ...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية ღ.¸.ذلتهم عيوني.¸.ღ

الجنسية :  سعودية
مكان الإقامه :  { شتات روح ~●
غير متصل
افتراضي {:/..آإرحـــبـــوآأإ ..~

سلام العشق واعماقه .. يضم القلب وأشواقه <<طربانه الاخت [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

السلامووو عليكوووم و رحمتووو الله وبركاتوووه

وعليكم السلام ورحمة الله << رد السلام واجب[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

شلونكوووم ... علومكووووم ... كيفكووووووم .. اخباركوووووم ...

انا الحمد لله بخير ونعمه وصحه و سلامه وعافيه وامن وامان وقرار واستقرار والعاقبه لديكم

بالمسرااااات [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

انا وحده نفره من النفراااات اللي خالقهم ربي موسعين صدورهم و دااجين بالحياااه

و يهيمون في كل في كل صوب وحدب بحثا عن الوناااسه و الفللله و الماء والكلأ ... [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

ولكن بنفس الوقت اعجبكم

يعني لا تحسبوووني وحدتن داااجه ما منها رجااا لااااا خاب ظنكم [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

تراني مانيب هينه ابدن ابد ومبدعه ابداع ماهوب صاحي مير ربي يحفظني تف تف مشالله علي

اكتب بـ هاك القصايد اللي من سمعها واحدن منكم ادمعت سموووعه طربا و فرحا

من جمالها الذباااحي <<انتي مين منجحك بالتعبير [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

وبسدح لكم وحدتن لزوم الصداااقه والمعزه والمحبه والاخوه والترابط والانسانيه و و
و .. ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ان ا اشهد انك شاعره[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

يـــــــــــــــــقول:

الباااااااااارحه يووووم الخلايق نياما ..... نمت معهم اجل تبوني اجلس بلحالي

الله الله ....... صح لساني [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

يعني بالسعودي تراني صفقه رابحه جدن جدن [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

نشميه و ذربه و اعرف الاصول مشالله علي.. بكل وقت تلاقوني مدردبه راسي لـ مطبخنا

العزيز و أولــم ذيك القهوه اللي تصك الراااس .. ومير اطامر وارافس على ( اجييييك يسلم راااسك ) [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

وياللااا عاد اذا تبووني انا بعد ابيكم

ليش ما تبووني .. ناقصه ايد ولا رجل ..ولا بنت البطه السووده [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

ياللااااا عاد ابي ترحيب يوسع صدري ويخليني يوم ارجع افتح الموضوع انشكح شكحتن [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

قووويه واقوووول ما احلاكن يا صقيقاتي الاعزاااء لقد احسستموووني بروح التعاون

والاخاء وان الاتحااد قوووه و يالييييييييييييييييل ما اطولك<< يا حبني لي لاتفلسفت [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

الله الله بالترحيب .. سوو كانكم تعرفوني من زماااان وفقدتوووني<<اخلصي علينا [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

وياللاااا تامرون شي << سلامتك سلامتك نود لك سلامتك لانك انسان تعمر الاوطان سلامتك

سلامتك [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

يلااا سلاااآآمز