قديم 06-22-08, 04:01 PM   #8
غلا السعوديه...
منتديآت لمني بشوق
~{.. مـثـِـِڷ منّ ح ـب أن’ـَآ حبيتْ ..}~

الصورة الرمزية غلا السعوديه

الجنسية :  سعوديه
مكان الإقامه :  قلب ابو تيّا
هواياتي :  كل حاجهـ حلوهـ
غير متصل
افتراضي رد: ღ غلا السعوديه .. معنا على كرســـي الاعتراف ღ

كـــلامـ كثبر حلـــو

وجودك الاحلى يا قلبووو [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

النداء بتحرير المرأه وش رايك فيه؟

واللهـ يا قلبووو انا لما رحت اماكن خاصهـ بجلسات البنات انصدمت حسيت نفسي عايشهـ بـ أوروبا موب السعوديهـ و يقولون
حريهـ انا بنظري عدت الحريهـ بكثير و وصلت للفساد و الانحراف تقريبآ [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] << بيحقدون عليها [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

قيادة السيارة للمرأه؟

انا اهلي موب معارضين و اولهم بابا و هو اللي شجعني عليها و تراني الحين خبيرهـ بالسواقهـ
اوما باقي البنات فـما اشجعهن لاني الاحظ انهم يبون يفتكون من البيت و يدشرون [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] < بتنجلد [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

السعوديات ( البنات او المتزوجاا ت) التي يكشفن عند سفرهن لخارج السعوديه .. هل تؤيدين ذلك؟

انا عندي قناعهـ انصدم فيها بابا لما سافرنا مرهـ للخارج قال لي اكشفي قلت لهـ انا ما اعرض وجهي او اي
شي مني للي يسوى و اللي ما يسوى و بابا قال لي انا افتخر فيك [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] اعتقد لو كل وحدهـ تفكر تفكيري بتشوف اني صح [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

تحبين السمك؟>> سؤال داخل عرض ولي عودة حبيبتي بإذن الله

اي احبهـ بس اللي بدون شوك [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

و انا انطرك قلبووو [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

التعديل الأخير تم بواسطة غلا السعوديه ; 06-22-08 الساعة 06:00 PM سبب آخر: نسيت اكمل السالفهـ هع