قديم 09-06-08, 10:10 PM   #12
~دانـ بعـ بحارها ـين ـة~...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية ~دانـ بعـ بحارها ـين ـة~

الجنسية :  ××سعوديهـ××
مكان الإقامه :  حمام الساونا<<<جدهـ طبعا
هواياتي :  الضحكـ والصرقعهـ حتى النخاااع
غير متصل
Talking رد: يالله يا التماسيح ادخلو وشوف >أنواع البنات في المدارس < خخخخخخخخخ

>النوع السااادس والاخير<<<<فيني من هالنووع أكثررر[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
>
>وهو مجمع شوي من هالانواااع بس على خفيف ,,,يعني تلقاها
>فله ووسيعة صدر ووجهاا بشوش من الصبح[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ][لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] ,,,
>
>وفي نفس الوقت تعرف مصلحة نفسهامو مثل الزاحفاات اللي
>كتبتهم فووق[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ][لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] ,,, تلقها فالحه في الدرااسة,, وتحل
>واجباتها وتستهبل شوي وشوي تركز ,,,

[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ][لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ][لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

>وعااااه هاذي وخروا عنها مصررررررر[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]ررررررقعه ورايحه فيها[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
>ومسطوولة[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] تجي الصبح تكركر وتضحك [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]تسوولف وفجأه تضحك مع
>نفسها وتتذكر ساالفه يعني موب طبيعيه محششه,,<<<أيام ايهـ وايام لاا[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ][لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ][لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

>وفي الفسحه تنقز اول وحده تحت وترووح تبلع الدنيا
>والاخرة يعني مهوية على الاخر ولا ترسل سوااقهم يجيب لها
>اكل ولا همبرجر ولا ستار بكس تحلي عليه,,<<<لوووول هذي انا ..أي نعم[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
>
>وتجي احياانا تسوي سبااق هي وخوياتها ويطامروون في
>هالفسحه كنهم بزارين[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ],, واحياانا تضحك ضحكاات غريبة[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
> >>>تصلح نغماات للجواال لووول<<<وش اسوي أنا كذا الله يعين بس[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]والله انكـ صدقت...أنا فيني منهم كثيررر ...جاامعهـ لكل شي....[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

بس ما أصير عربجيهـ..ويركبني ستين جني[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]<بسم الله الرحمن الرحيم>
إلا لما أشوووف نوووع الخكااارى قدااامي...[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
ذيكـ الساااعهـ ما أمسكـ نفسي أبد...[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
وأحسن شي يفقع مرارتهم [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]...
لما أدقهم بالكلااام وبصوووت عااالللي...[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]<<<هذي انا[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]<<وهذي الخكريهـ[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]<<كل ما تمشي من جنبي تشمق...وعععع المصيبهـ مو لايق

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يعطيكـ الف عاااافيهـ يا الغلا