قديم 10-22-07, 12:52 AM   #13
@تعبت احتويك@...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية @تعبت احتويك@

الجنسية :  بنت بو متعب
مكان الإقامه :  بـ قـ لـ بـ ه
هواياتي :  حياتيـ خواطريـ
غير متصل
افتراضي رد: ミ♡彡 @ تعبت احتويكـ @ في ضيافتنا ミ♡彡

موقف احزنك كثيييييييييييييييرا؟
يوم راحت امـي مكـــهـ وخلتـني اقـوم بالبيت مع اننا عندنا خدامه وفنانه بالاكـل بس اللهـ يهديهم هالاخـوان ما يبون الا من يـدي <<==== تتذكـــر [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

موقف احرجك كثيييييييييييييرا؟

ههههههههههههه ..<<== تتذكر [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

مره بالرياض انا نايمه بيت خالي .. المهم قامت الاخت الكريمه بنت خالي وقالت وش رايكم نلعب دباب <<==هم عندهم دباب بالبيت

عاد انا قلت لها اوووووكي [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] وقمنا ركبنا فوق بعض والا البقر حنا نمر ع الملحق واحنا طايرين الا ويطلع خالها عاد هو كبير بو عيال <<== [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] المهم هي استحت ع وجهها وقامت تسلم عليه خخخخ من الغباء اللي فيني اني قمت حتى اا اسلم عليه هههههههههه عاد هو ما قال من هذي <<== مفهي خالهم [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
معك 3 بطاقات تحيه لمين توجهينها؟
ا
لاولـى:: راح اوجهها لماما <<=== الله يخليها لي ولا يحرمني منها [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

الثانيه:: لبنت خالـي واقول لهـا بسك بعاد شيلي قشك وتعالي الشرقيه [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

الثالثه:: لعضوه غاليه ع قلبي وتعرف نفسها زين واقول لها اذا خطتنا ما نجحت ترى انا مجهـزه خطـة ب هــع هــــع [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

نصيحه توجههينها لبنات المنتدى ؟؟

الله الله بالشباب .. تراهم طيبـين بس شايفين حالهم عليـنا .. عاد انتو لا بغيتوا شي منهم دزولي مسج [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

أي من مواضيعك أحب إلى قلبك ؟؟

المواضيــع الادبـيـه .. مع اني تخصص علمـي ب احب القصص والاشعار والخواطــر [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

ما هي طبيعة المواضيع التي تعجبك ؟؟

اكـيد المواضيـع الهـادفهـ .. والمواضيـع الممتـعهـ ايضااً<<== اخصصص ع اللغه العربيهـ [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
في لحظات الحزن العميق ... كيف تتغلبين على حزنك ؟؟

اممممممم .. اقلك شي .. انا الحزن عندي ما يروح للابد .. يعني ممكن شي حزني من 5 سنوات عاتي اتذكره بس يعني بنفس الوقت اذا صار لي موقف باليوم نفسه مالي الا اني ع طول اروح غرفتي وابكي الين يخلص البرميل اللي بعنوني [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] وكلها ساعه بالكثير ساعتين وارجع مفرفشه [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
<<<==== يالله اللي بعدوووووووووو [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]