قديم 10-22-07, 02:35 PM   #18
@تعبت احتويك@...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية @تعبت احتويك@

الجنسية :  بنت بو متعب
مكان الإقامه :  بـ قـ لـ بـ ه
هواياتي :  حياتيـ خواطريـ
غير متصل
افتراضي رد: ミ♡彡 @ تعبت احتويكـ @ في ضيافتنا ミ♡彡

*قلبي منو الشخص المقرب اليكـ من خارج المنتدى يعني بحياتكـ العامه؟
اممم .. والله عنـدي صقيقتي .. اسراري عندها واسرارها عندي .. واعتبرها توئم رووحـــي [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
* هل علاقتكـ مع اخواتكـ قويه مره ولا لا ؟

الحمد للهـ .. قويهـ .. اللهـ لا يغير عليــنا [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

* تفضلين الصديقه تكون من العيله مثل بنت خالكـ مثلا ولا تحبينها تكون من خارج العيله مثل بنت الجيران او صديقه منن المدرسه ؟ مارأيكـ بلصداقه

والله انا عندي بنت خالي وصقيقتي كلـهم بنفس الحب والاخلاص .. بس انا افضل انها تكون قريبهـ مني .. اذا صار لي اي شي اشوفها حوووولـي [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]والصداقهـ .. شي جميـل بس ناااادره هالايــام

* علاقتكـ قويه مع الماما؟ وهل تشوفين نفسكـ قايمه بحقها تمام؟
والله علاقتي مع الماما عال العال واعتبرها صقيقتي مو امي .. بس حقها ما اتوقع اني وفيته .. لو لاخـر يوم بعمـري [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

* كمـ مره تغسلين سنانكـ باليوم> خاش عرض مادري طول

هـــع .. اغسلها بعد كـل وجبهـ لاااااازم .. واول ما اصحى ..يعني حسبيها انتي [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

* شرايكـ بالحب اللي يكون عن طريق النت؟
عاتي .. حاله حال اي حبــ مافيهـ شي غيييير <<=== هذا من وجهة نظــري[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

* تتوقعين وش نهايته؟

اذا كان صادق ومن القلب .. مارح اتوقع لهـ نهايهـ .. بس اذا كان مجرد لعب وتسليه .. اكثر من شهر ماياخذ [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

* تتوقعين ممكن تكون علاقه بالنت نهايتها زواج ؟

ممكــــــن ليه لاااا .. انا بهالزمـــن اتوقع الغيييير متوقـــع [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

* شنو تحبين اكثر شي ماسن ولا شات؟

هــــــــــع .. اكيـــــــــــــد ماسن [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

* ليه اخترتي الاسمـ هذا بالذات ؟

لانـــه يعبر عن واقعــي انااا [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]وبس

اخاف اثقل عليكـ بالاسئله ولا اخذ راحتي ؟

ترا ان كنتي طفشتي من اسئلتي بوقف

خذي راحتكــــ [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

اي تعبت بسألكـ سؤال
تشوفيني هذره ؟؟اذ اي
لا تقولين شي وانا افهمـ
تراكـ بكرسي اعتراف

امنتكـ الله

هــــــــــــع [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] لا يا ئلبي كــل شي منك عسل يا بعدهم [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

يالله اللي بعدووووووووووو<<==== خخخخ [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]