قديم 05-15-11, 11:52 PM   #38
أهواه والله أهواه
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية أهواه والله أهواه

الجنسية :  سعودية
خذاني الشوق لعيونك وجيتك 🙈🙈
غير متصل
افتراضي رد: هنا تجدووون أهوااااه

هااااااي احلى تحية من القلب تصحبها طلقااات رشاااش لأحلى أبضاااايات المنتدى
واحلى تحية اخرى من القلب ترش في طريقها ورود الفل والياسمين لأحلى أمورات المنتدى.

اول شي اشكر كل من تفاعل وارسل بخصوووص موضوع الغجر .

ثاني شي بعلمكم عن موقف حصلي اليوووم ما انساااه وطبعا كثيره المواقف المحرجه بحياتي وهذا احداها : مؤذن مسجد حارتنا تعبااان شوي ويتعبه الاذاان حتى انه هاليووومين مايقدر يكمل اذااانه فاليوووم جت براسي ولا قصدت والله من وراها الا اني اساعده واخفف عنه والناس للناس مثل ماقالوا المهم المغرب ما اذن والاماام هو اللي اقام عنه فيووم جلسنا المغرب نتقهوى انا وابوي وافراد العايله<<وش عنده وليااام واهله مدري بس جاء ببالي هو وكاثرين خوية انسااانه> المهم قلت لابوي شرايك اذن العشاء (قرادة والا ماعمري اذنت بمسجدنا بس دايم احط نفسي بمواقف لا احسد عليها) المهم ابوي استانس ولسان حاله يقووول ماشاء الله على ولدي الله يفتح عليه وقالي خلاص قبل الاذاان بخمس دقايق رح للمسجد وقله انك بتذن قلت خلاص المهم قبل الاذان بخمس دقايق وانا محضر بالمسجد وجيت المؤذن لقيته جالس عند المكرفووون ينتظر وقت الاذااان وكان فاتح المايك وانا مادريت المهم قلت له ترى باذن عنك وانت ارتاااح قال طيب الله يجزاك خير المهم يوم دقت ساعة الاذااان واجي عند المااايك ابذن وتحسبووونيشيكت على الماايك ؟؟ لا طواالي ضغطت على مفتاااح المااايك على اني فتحته وهو كااان مفتووح اثري طفيته وابدا والله واحط ايدي على اذني مثل المؤثنين (تحلفووون بالله ان لي عشرين سنه اذن) والله وابحر بالاذان وخذ تفنن بالصووت وخذ تطويل بالكلمااات يمكن عشر دقايق اذن قلت حارتنا كلها بتقول خلاص لا تجيبون غير هالمؤذن والله يوم قضيت من الاذان واضغط مفتااح المايك وله لمبه اذا فتحته اشتغلت واذا قفلته طفت بس انا من العجله ماشفتها قبل اذن ويوم خلصت الاذاان وضغطت مفتااح المايك وهي تشتغل اللمبه وانا اطيفها ثانيه واضحك على نفسي قلت اكيد ان فيه لمبتين للمايك بس اللي حصل ماحسبته لانه كل مادخل المسجد احد قال ليش ما اذنتوا وانا عاااد وجهي مدري وين رااااح والظاهر انه على مفتاااح المايك والمصيبة يوم جاء الامااام ويسال المؤذن ليش ما اذنت قال اني انا اللي اذنت ويشير علي ويجيني الامااام يستفسر قلت الظاهر ضيعت بين المكرفونااات وتبسم الامااام قال طيب اقم والحمدلله عرفت مكااان المفتااح الصحيح وافتحه اقيم الصلاة بس اكثر الجماااعه فاتتهم بعض ركعااات الصلاة عاد ابوي يطيرني قال لازم تاذن الفجر والله اني مدري ان قمت اذنت والا ما الله كتب واخاااف اني اطيح بموقف ثاااني بس الله يعين
والله اني نيتي طيبة بس مدري وش هالحظ الردي الله يستر منه.