قديم 05-16-11, 12:06 AM   #39
أهواه والله أهواه
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية أهواه والله أهواه

الجنسية :  سعودية
خذاني الشوق لعيونك وجيتك 🙈🙈
غير متصل
افتراضي رد: هنا تجدووون أهوااااه

والله اني خايف بعض الشي من كلام سمعته اليوووم

عن شخص عزيز مره شفته بالحلم وجاء التفسير على ماتوقعت الله يستر بس

يااانااااس والله تعبت افقد النااااس وربي جفت دموووعي من كثر البكاء يعني ماجد له سنة وعليها وجدتي لها سنة وواحد كااان معنا قبل اسبووعين يوم الاربعاااء وكنا نضحك ونستهبل وماتوقعنا بيصير شي وباقل من اسبوووع يتصل علي واحد ثاااني يقول فلان اللي كان معنا تراااه توفى بحادث والله اعظم مصيبة انك تفقد شخص غالي واللي اعظم اذا فكرت انه ماراح يرجع للدنيا ثانيه يووووووووووووووووووه

اعذروووني بهالكلااام بس والله هذا اللي بقلبي يمكن بعض الناااس مايحب يسمع هالكلاااام بس والله هالكلاااام من كثر اللي بقلبي ما لقاله مكان فطلع بسرعه يوم لقى فرصه في هالصفحة .

ووالله ان عندي تلخيص كتااب من 300 صفحه والحين وصلت صفحة 60 ومطلوب اسلم التلخيص يوم الاربعااء وبكره عندي عشاء ببيتنا وبعده معزوووم على عشاء ومدري وش الدبره الله يعين بس.

احس مافي احد بالدنيا ينشغل كثر شغلي اليووم والله عندي مراجعة اختبااار يمكن 5 صفحاااات بس قلت لاهلي ان عندي اختبااار صعب ومقدر اطلع بس عشااان ارتااح والا المراجعه خلصتها العصر يمكن بربع ساعة بس والله بريح نفسي لاني بجد تعبت تعتب.

حتى البنت اللي مخطط اخطبها تمت خطبتها قبل اسبوووع وجاني الخبر امس يعني وش اللي بيدي كل شي قسمه ونصيب وانا يمكن قد قلت لكم ان حياااتي كلها صدفة والله ما ابي من الدنيا الا زووجة على مزااجي ماتجي بالصدفة بعد لاني احس نفسي بفلم اسطوووري وخياااال .

انا كثرت بالكلاااام اليوم وانا مشغووول بالتلخيص

يالله عن اذنكم بكمل تلخيصي الله يعينني ويقدرني اسلمه بالمووعد المحدد

وعن اذكم انا طااالع تبوووون شي ؟؟

السكوووت علامة الرضا اللي يبي شي في شي اسمه رسالة خاصه ارسلوووا ونحن نجيب ونرد السااايل