قديم 08-28-06, 07:02 PM   #50
نغم الحياة...
منتديآت لمني بشوق
افتراضي ربنا لاتؤخذنا بما فعل فعل السفهاء منا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

================لا حظوا تحيه الأسلام

الأسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ام ياناس

ياأمه محمد

وش الموضوع المطروح هذا

[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

يعني ايش

اضرب بالدين بالجدار واتكلم عن العادات ولا الشك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من جد انا مو مصدقه عيوني

قال الرسول صلى الله عليه وسلم(من زنى يزنى ولو بجدارة)

انا مااقصد انهم ياصلون للزنا(لو انها تصير)لكن اقصد انه كما تدين تدان

الي سويته بينرد لك

انا اسأل كل ناس جالسين يتناقشون عن الشك والخيانه

سألتوا نفسكم ايش حكمه بالدين؟

حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااام

هذي تعرض للمحارم الغير!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اصحوا ياعالم علامات الساعه صارت كلها ونهايه الدنيا قربت،اي جيل بيطلع لنا من أم وابو من هالأشكال

مااقول الا (نفســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
إن
لم تــــــــــــــــــــشـــغلها بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــالطــــــــــــــــاعة
شغــلتك
بـــــــــــــــــــــــــــــــالمـــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعـصيـــــ ـــــــــــــة)

سلام ياامه الدين الحق