قديم 10-21-07, 12:22 AM   #5
@تعبت احتويك@...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية @تعبت احتويك@

الجنسية :  بنت بو متعب
مكان الإقامه :  بـ قـ لـ بـ ه
هواياتي :  حياتيـ خواطريـ
غير متصل
افتراضي رد: ミ♡彡 @ تعبت احتويكـ @ في ضيافتنا ミ♡彡

ههههههههههههههه
اللي بعدو اللي يسلمكـ

هــه هــع يسلمك ويسمنك [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

هو عن المنتدى :

منو اقرب عضو لكـ :

كلهم والله اخواني وقراب مني يعني اممم عندي هلالي فور ايفر وكل الطيبه و الضاوي

منو اقرب عضوه لكـ :

غلا ودره وانتي يا بعــدي [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

وش القسمـ اللي تفضلينه من اقسامـ المنتدى ؟
اكيد القسم الادبي <<=== مشان الخواطـــــر [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

هل عندكـ منتديات اخرى انتي مشتركه فيهمـ ؟

اذا ع التسجيل كثير والله بس اذا ع المشاركات فاول مره اشاركـ بمنتدى مثل لمني بشوق

مارأيكـ في المشرفين اللي تونا حطيناهمـ بشكل مؤقت ؟

الضاوي مبــدع بصراحهـ .. يعني انا اشوف ردوده ع الاعضــاء يعني

اقعد اقراها عن جد تعجبني [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

هلالي فور ايفر .. انا ما ادخل القسم الرياضي كثيربس اللي اشوفهـ

انه مجتهد ويستحق منصبه <<== استانست بعد مسابة اين الكره خخخخ [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

كل الطيبه .. المواضيع اللي يطرحــهــا ع مستــوى عالــي من الرقي .. وعن نفسي انا انشد

لمواضيعهـ

درة.. <<== ياحبي لها هالانسانهـ [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] .. والله دره ما عليها كلام

وتميزها ووجودها يشهد ع كلامــــي [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

عشوقهـ .. <<== يعجبني كلامها هالانسانه هـــع .. الرجل المناسب في المكان المناسب <<==انا كذا سمعتها [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

طب طب .. طبطب وش اقول وش اخــلي .. غير انها مشرفهـ انسانه راقيهـ بتعاملاتها مع

الاعضاء .. تستحق مني كل الاحترام والتقدير [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

لو حطوكـ اداريه وش كنتي راح تسوين ؟ يعني وش الي باطن كبدكت في المنتدى وبتسوينه اول مايحطونكـ

في هالمنصب

جبتـيها ع الجرح يا اوخيتي <<== شدخل؟؟؟؟؟؟[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

انا بقولك وش اسوي .. احــم احــم

1) الاعضاء اللي لهم 6 شهور ما دخلوا المنتدى راح احذف اساميهم لان بصراحهـ ما احب اشوف

زحمهـ ع الفاضي

2) راح احط قسم تعليمي وقسم للغه الانجليزيه <<== اكيد للفائده طبعاا

3) راح اوزع اوســمهـ واسوي مسابقات وتحديات بين الاعضاء مشان يتحمسون اكثــر للمنتـدى

4) اي شخص في المنتدى عنده موهبهـ او شي مثل هيكـ راح اساعده بشتى الوسائل يعني مثلا اللي يكتب

قصص واللي يعرف يرسم ومن هيكــ

<<< ===== بس والله انقطع نفسي هـــع <<== نصــــابهـ [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

التعديل الأخير تم بواسطة @تعبت احتويك@ ; 10-21-07 الساعة 12:32 AM