قديم 05-25-11, 08:06 PM   #62
أهواه والله أهواه
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية أهواه والله أهواه

الجنسية :  سعودية
خذاني الشوق لعيونك وجيتك 🙈🙈
غير متصل
افتراضي رد: هنا تجدووون أهوااااه

احب ارحب بجميع من دخل مدونتي المتواضعة

واليوم على غير العادة مداوم الصبااااح وقاعد الظهر ما نمت
لأن تعرفوون عندي اجاازة اسبووع فحبيت اعدل نوومي شوي << امحق تعديل
فأبنااام العصر انشاء الله ومتى ماقمت عاد خلاص ماعندي شي خايف اتاخر عليه
وانشااء الله بشد حيلي هالاسبوووع واراجع تقريبا نصف مراجعة الاختباار عشان ارتاااح ايااام الاختبارات الله يعين بس .

عاااد خلو اليوم واللي بيصير فيه لأني بصرااحة الحين جدولي لليووم فاااضي والوالد بيساافر الله يستر عليه يعني انا رجااال البيت بغياابه << استر عليييه العقيد هههخ.

ونعووود بالشريط لأمس امس صااار اشيااء لا توصف ولا يتوقعها خيااال ولم تكتب في الكتب ولا المدوناااات . متحمسيييين ؟؟؟ تابعووونا بالحلقة القادمة هههههخخ ماكني اللي يتكلم في اخر المحقق كوناااان؟؟ تحملووني شوي ..

امس الثلااااثاء : الصباااح الساعة 8 وانا رايح للجامعة كلمت شخص غااالي مرة وحاولت اخفف عنه من هم دنياااه والظاهر اني زودت عليه شوي واحس اني ضايقته بزووود لكن والله مو بيدي يعني كلااام عادي نابع عن تجربة ولو كنت ادري عن اللي راح يصير ماقلت شي لكن قدر الله وماشاء فعل وانشاااء الله تعدل الامووور وترتفع للاحسن .

والموقف الثاااني اني رحت اتعشى عند ناااس باستراحه المهم كنا نتابع مباراة الاتحااااد والهلال والجووع طبعا قد وصلنا بس متحمسين مع الثلاثية الاتحادية ومأملين بالعشاء الطيب, ويوم خلصت المبااراة وضحكنا على تعليق الاتحادية جاااء معزبنا بالعشااء اللي تخيلناااه مكااان الواااحد بتاااع الهلال والله ويقلط العشااء ويقوول تفضلوا وحنا نقووم نبي نتعشى , يوم اكلت منه وكان كبسة الا مافي طعم والله وكنا خمسة على الصحن اربعة بدوو وواحد حضري معنا حنا يالبدوو ناكل وماقلنا شي والمعزم والله ماقصر حط شطة وحط زلطااات لكن مااش الله يديم النعمة , الحضري الضعيف ماصبر قال انتم ليش مسكتين العشاء ماله طعم ومدري ايش المه سكتوووه ليه اسكت وقام يشرب من الببسي لين امتلا بطنه << ههههه والله ضعيف.
وحنا كملنا عشانا وبعد ماتعشينا وجلسنا نتابع وضحى وابن عجلااان والبلى اللي يخض بطني وانا اتحمل اتحمل شووي لين خلصت واقوول للبيت ويذبحني بطني لاعاده من عشا مدري وش فيه المهم ان بطني بقى يوجعني لين الساعة 3 والحمدلله كنه خف شوي وقدرت انااام قبل الفجر .

وهذا اللي حصل باليووم اللي فااات .