قديم 06-20-11, 02:43 AM   #91
أهواه والله أهواه
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية أهواه والله أهواه

الجنسية :  سعودية
خذاني الشوق لعيونك وجيتك 🙈🙈
غير متصل
افتراضي رد: هنا تجدووون أهوااااه

الله يامدووونتي ياحلوووك بجد مشتاااقلك

الصراااحة هالاختباارات مرة بسرعة الحمدلله والترم كله راااح بسرعة سبحااان الله الاياااام ترووح بسرعة الله يستر بس .

بصراااحة اول ماقمت من النووم وغسلت وصليت رحت بسرعة عالجهاااز وفتحته وادخل هالمنتدى وادخل على احدى المدونااات العزيزة على قلبي واللي متابعها باهتماااام واتضااايق شوي لان فيها كلاام يضاايق والله
يعني انا مابي من الدنيا شي الا ان حبايب قلبي وغواليه يعيشووون مرتاااحين ومستانسين <<حلووة مستانسين تذكرت سيف ههههخخ
اسال الله من هالمكااان ان يشفي واااالد احلاهم ويعافيه ويذهب عنه البأس ويرفع عنه اللي هو فيه ويخليلها والديها انه القادر على ذلك وهو بكل شي عليم .

واوجه رسااالة لغرووري : اللي فااات مات ان كنا مانقدر نعدله يعني الحمدلله المثل يقوول " لاتنظر الى نصف الكأس الفارغ" يعني اتركي هالمادة وشوفي المواااد اللي درجااتك فيها عالية والحمدلله على كل حااال اني الحمدلله تخرجتي وفكري بالمستقبل الزااهر اللي ينتظرك وخااصة بالسنوااات الاخيرة السعووودية بدت تهتم بالحريم يعني لا تخااافون دااام معكم الله ثم يد ابوو متعب باذن الله بتلقووون اللي يرضيكم .

واوجه رسااالة لشخص حصلي معه موقف اليوووم وبصراااحة الموقف هو امتداااد لسلسلة موااقف لعدة ايااام , يعني هالشخص اذا ابطينا عن بعض رجع يرسل ويكلم ويسلم وينشد عن الحااال ويقول ليش القطاااعة ومن هالكلام واذا صدقته بكلامه وجيته لقيته مو خويي الاول يعني قبل شهر كلم وسال وعزم على العشااء ولزم وجيته استقبااله احسن مايكووون وقلت زين خويي عقل الحمدلله لكن تفاجأت اني بعدها اكثر من ثلاث مراااات اتصل علي ويقوول مشغووول واخرها قبل يووومين يقوول عندي ضيوووف ولازم امر بيته بطريقي وتفاجأت انه وااقف عند بيته وماعنده احد المهم اني مشيت عنه ماعطيته وجه وهو اظنه فهم بعد واليوووم كنت ودي ازوور واحد بالعنااية واخلص اورااقي بالمستشفى المهم صليت بمسجد حارتهم وانتظره بعد الصلاة ودي اكسب اجره واخذه معي يتعظ من المرضى وحالاتهم المهم انه طلع من المسجد كنه مايشووفني ويقفي عني للدكااان انا بلعتها وقلت طيب هي لله ولزوووم اكسب اجره واتعذره من نفسي قلت يمكن اعمى الله عيوونه وماشافني والله والحقه للدكااان وطبعا الدكااان صغير يعني اللي داخله لازم يشووف اللي خارجه ويدوور بالدكااان يسوي نفسه ماشافني وانا وااقف برا انتظره وقسم بالله انه شايفني بس مسوي ذكي الاخ يعني هالحركاااات قد سويتها مع ناااس تستاهلها بس هو مو كفوو يسويها معي الخااايب لكن "مصير الاياااام تجمعنا" لانه هو انسااان بالعربي ان صارله مصلحة عندي سواااني كنق وانا الحمدلله معلمه اني انفع الناااس كلهم مو هو بس لاني امشي على بيتين للمدرسة الشعرية فهد المسااعد اللي يقوول فيها :
حتى رفيقي ضماد القلب وعلاجه ... على كثر ما اتمسك فيه صدقني
لو ادري انه مرافقني لاجل حااجه ... لامسكه حاجته واقوول فااارقني
وحتى هالكلاام قد قلته له لكن من يفهم في هالوقت الردي ؟؟؟

حتى في هالاختبارات فقدت خوي وولد خااال عطيته عطيته لين شبع لكن بعض الناااس اعزكم الله الكلاب اوفى منها يعني انا مافقدته بالمعنى الصحيح ولا دريت عنه بس بجد ما ودي ازووود من مخاصميني لكن هو يستاااهل القصيدة اللي وصلته والله يستر عليه بدنياااه , مع اني جتني حالة صعبة وانهديت ووقف معي شخص عزيز وبالاصح هي اخت ماجابتها امي الله يخليها لي ويستر عليها ويرزقها اللي تمناااه <<فديييييتها
يعني هي حاااولت تخفف شوي لكن انها علمتها ان الجبل اذا انهد انهد محد يقدر يرجعه الا اللي سوااااه سبحاااانه والحمدلله مع اني كذبت وقلت لها اني ارتحت من كلامها لكن مع الايااام عديت هالمرحلة اللي اسال الله انه مايعيدها بس بجد كلامها حلوو ربي مايحرمني منها .
ساااعات اللي مايربطك فيهم دم ابد يكونون احن عليك من اخوااانك اللي طلعت معهم من مكااان واحد لكن مانقووول الا الله يعين على هالدنياااا .

وكالعاادة بااقي كلام بعد بس احس اني ثقلت عليك اليوووم يامدونتي لكن اعذريني والله اني مبطي عنك والكلااام في قلبي كثير .

وفي نهااية كلامي احب انووه ان قطر الندى اللي بمسلسل اهل الراااية شوفتها تزيح همووم الدنيا كلها يالبى قلبها ليت الله يرزقني مثلها مابي احسن منها ابي نفس مواصفاتها بس <<ماتبي ثنتين منها بعد ؟؟ الاخ دااخل سوووق تشتري ههههخخ

ويالله عن اذنكم بطلع الحين اقعد مع الصغنووونة شوي قبل الفجر وقبل تنااااام الله يخليها لي .